جنون الرشاقة لا حدود له..تعرف على أغرب الحميات الغذائية

4 – حمية التدخين

للأسف لا زال الكثير من الناس والأقاويل التي تؤكد أن السجائر تمنع مستخدميها من تناول الأطعمة بشكل شره وخاصة الأطعمة السريعة والخفيفة والتي تتسبب في الزيادة السريعة للوزن وترجع تلك الأفكار إلى عام 1920 . ولكن تلك أمور سخيفة بالطبع فالتدخين له الدور الأكبر في ارتفاع معدلات الوفيات بين الناس فكيف نلجأ إلى تلك الوسيلة لإنقاص الوزن في ظل وجود طرق أخرى صحية وذات أساس علمي واضح لخسارة الوزن ؟؟!!!

5 – حمية خل التفاح

يقال أن العديد من المشاهير يتبعون تلك الحمية الغريبة ومنهم عارضة الأزياء هايدي كلوم وتتلخص فكرة تلك الحمية في تناول ثلاث ملاعق صغيرة من خل التفاح مع كل وجبة تتناولها وذلك للحد من الشهية ورغبتك في تناول الطعام ولتفتيت دهون الجسم ، وبالرغم من أن تلك الطريقة ليس لها أساس علمي كذلك وبالرغم من أنها ليست خطيرة بقدر أنواع أخرى من الحميات إلا أنها لا تزال تعرضك لمخاطر تأثيرها السلبي جداً على إفراز الأنسولين وبعض أدوية ضغط الدم وإفسادها لبطانة المعدة والمرئ بسبب تركيزه الحمضي الكبير رغم أنها قد تساعد فعلاً في إنقاص وزنها بسبب أنها تسد شهيتك جداً جداً .

6 – حمية الدودة الشريطية

صحيح … ما ستقرأه هنا حقيقي تماماً ! يقوم البعض بإبتلاع الدودة الشريطية بشكل متعمد وذلك لتساعدهم على خسارة وزنهم وقد يتم ذلك عن طريق حقن الجسم بها ، فالدودة البالغة بإستطاعتها أن تعيش حتى 30 عام داخل الجسم وتبقى على قيد الحياة من خلال التغذي على طعامك وبالطبع فإن تلك الطريقة غير محمودة العواقب ولا ينصح بها الأطباء أبداً لأنها تؤدي إلي الكثير من الأضرار والمخاطر في الجهاز الهضمي كما أن بيضات تلك الدودة مضرة جداً وتسبب الكثير من الإلتهابات في المعدة وتؤثر في استفادة جسمك من المواد المفيدة في طعامك .

ملاحظة : لإكمال المقال يمكنك إستخدام زر التالي