أغرب 25 شيء تم إيجاده داخل بعض الأشخاص

هناك أشياء غريبة وجُدت داخل أشخاص، غريبة لدرجة تجعلك في حالة زهول. لا نتكلم هنا عن أشياء كالأمراض أو الفيروسات ولكن أشياء أكبر وأكثر توغلا وأكثر دمارًا. نحن ننجح في إبقاء جسدنا بعيدًا عن الأشياء التي لا مكان لها به ولكن في بعض الأحياء قد تجد بعض الأشياء طريقها إلى أجسادنا. دعونا نستعرض أغرب 25 شيء تم إيجاده داخل بعض الأشخاص.

 

1- نبات البسلة ينمو داخل رئتي رجل

ظن رون سيفدن أنه يعاني من سرطان الرئة بعد معاناته الطويلة مع مرض النفاخ الرئوية ولكن بعد دخوله إلى المشفى بسبب فشل في رئتيه وجد الطبيب نبات بازلاء بطول 1.25 سم ينمو بداخل رئته. يعتقدون أن رون قد أكل حبة بازلاء ولكنها لم تمشي في المسار الصحيح مما جعلها تنبت وتنمو داخل رئتيه. وبعد إتمام الجراحه واستخراجها منه كانت اول وجبه تُقدم له بازلاء مما جعله يضحك ضحكًا شديدًا.

2- شجرة تنوب داخل رئة رجل

إذا كانت حبة البازلاء السابقة أزهلتك تريث قليلا، هذه الحالة فاقت كل التوقعات. وجد الأطباء داخل شخص يدعى أرتيوم سيدوركن شجرة تنوب نامية بحجم 2 إنش. دخل أرتيوم المشفى وهو يعاني من ألم شديد في الصدر ويسعل دمًا. كان الأطباء متأكدون تمامًا من وجود ورم سرطاني بالرئة ولكن ماوجدوه جعلهم يشعرون بأنهم في حلم أو يعانون من هلوسة حيث وجدوا هذه الشجرة داخل رئتية. فسر الأطباء هذه الحالة بأنه السيد سيدوركن تنشق بذرة لهذه الشجرة وقد وجدت طريقها لرئتيه مما أتاح لها الفرصة لتنمو هناك.

3- حزام داخل صدر شخص

في الهند ظن الأطباء هناك أن المريض أنوج رانجان يعاني من الدرن  والذي اتضح بعض ذلك انه شيء غريب تمامًا. كان يعاني الرجل من ناصور نتج عن عدوي في القفص الصدري . أثناء الجراحه وجد الأطباء حزام طوله 8 أقدام أتضح بعد ذلك أنه دخل جسده أثناء حادث سيء قديم منذ عدة سنوات ولم يلحظه الأطباء الذين قاموا بعلاجه.

4- حلزون بحري في ركبه طفل

عندما وقع بول فرنكلين البالغ من العمر 4 سنوات على ركبته لم يلق أحد بالا لذلك حيث لم يحدث شيء يستدعي القلق إنها مجرد خدوش. إلا انه بعدها بإسبوعين أصيبت ركبه الطفل بعدوى وإلتهابات. قام الأطباء بإعطاء الطفل مضادات حيوية ولكن فشلت تلك الأدوية في علاج الجرح مما دفع الأم إلى تفحص الجرح والضغط عليه لتجد صخرة سوداء تخرج منه ولكن هذه الصخرة لم تكن في الحقيقة صخرة ولكنها حلزون بحرى. قام الولد بإبقاء الحلزون وأسماه ” تربو”

5- سمكه في رئة طفل

كان الطفل يلعب في نهر بالهند حين أستنشق سمكة طولها 9 سنتيمترات أستقر الأمر بها في رئتيه. حينما فحص الأطباء الطفل بالمنظار وجدوا السمكه مازالت حية.

6- نبات الهندباء في أذن طفلة

في الصين وجد الأطباء نبات الهندباء في أذن طفلة تبلغ من العمر 18 شهرا وقد نمت إلى 2 سنتيمتر وقد ملئت جدار القناة تمامًا.

7- دودة في عين رجل

جون ماثيو من أيوا – الولايات المتحده الامريكيه كان في طريقه إلى فقدان بصره. عندما ذهب للأطباء أكتشف أنه هناك دودة راكون دائرية داخل عينية تتغذي على الشبكية. أثناء محاولة الأطباء القضاء عليها بالليزر كان يراها ماثيو تتلوي يمني ويسرى فرارا من الموت ولكن تم التخلص منها. لو لم يفحص ماثيو نفسه في الوقت المناسب لكانت سببًا في موته.

8- عنكبوت في معدة رجل

أثناء قضاء ديلان ماكسويل عطلته في بالي. تسلل عنكبوت من جرح الزائدة الدوديه إل معدته مرورا بسرته وصدره مخلفًا وراءه خط أحمر طويل. عاش العنكبوت داخل ماكسويل 3 أياام إلى أن قام الأطباء في أستراليا بإزالته.

9- ديدان في فروة رأس رجل

رحلة صيفية إلى بيليز كانت لها عواقب مخيفة لرجل من كولورادو. حيث وجد عده نتوئات في فروة رأسه. ذهب آرون دالاس إلى الطبيب ليجد أن تلك النتوئات بداخلها يرقات ذبابة النبر او كما يشار إليها بالإنجليزيه (Botfly). وكان عددهم خمسة بالتحديد.

10- ديدان في أذن طفل كازخستاني

حالة أخرى من ظهور الديدان داخل جسم الإنسان، ذهب طفل إلى الأطباء بسبب ألم في أذنه ووجد 12 دودة داخل أذنه وتم إزالتها كل دودة بدول 1 سنتيمتر. إن لم يتم إزلتهم من أذن الطفل كان سيؤدي هذا إلى وصول اليرقات إلى مخه وحتمًا ستؤدي إلى موته.

11- دوده شريطية في مخ إمراة

ظنت روزمارى ألفيرز أنها تعاني من ورم في المخ ولكن عندما أجرى الأطباء جراحه لإزالته وجد أنها دودة شريطية متعلقة بجذع المخ. تمكن الأطباء من إزالتها وشفيت المرأة تمامًا. اتضح أنها أصيب بها نتيجه لتناولها غذاء ملوث بفضلات بشرية.

12- سمكة أنقليس في فتحه شرج رجل

في مزحة سخيفة من نوعها قام أصدقاء شخص بوضع سمكة انقليس داخل فتحة شرجه مما أدى لزحف السمكة من فتحه الشرج إلى الداخل لتختفي. أضطر الرجل للخضوع إلى عملية جراحية لإزالتها قبل أن تسبب ضرر دائم.

13- مسمار داخل المخ

ذهب براكس سانشيز إلى الأطباء يعاني من ألم في أذنيه، وأثناء خضوعه لأشعه الرنين المغناطيسي لم يتمكن المريض من إكمال الفحصحيث كان مؤلمًا للغاية. تمكنت الألة من الكشف عن قطعه معدنية داخل سانشيز (كما نعرف أن الرنين المغناطيسى والمعان لا يتفقان) . لاحقا قام سانشيز وهو يغادر المركز الطبي بالسعال وإخراج مسمار بطول 1 إنس من التجويف الأنفي. من الواضح أن الآله ساعدت سانشيز على إخراج المسمار. يقول الأطباء أنه كان من الممكن أن يمكث المسمار لسنوات بل لعقود دون الخروج.

14- سمكه داخل إحليل ولد صغير

في حالة طبية الأغرب من نوعها قام الأطباء بإزالة سمكه صغيرة يبلغ طولها 2 سم من العضو الذكرى لطفل يبلغ من العمر 14 عام. كان الطفل الهندي ينظف حوض السمك الخاص به ويحمل السمكه بيديه عندما كان يقضي حاجته ولكن السمكه انزلقت من يديه وسبحث لتصل إلى الإحليل وهي قناة تربط المثانة إلى خارج الجسم مما أدى إلى إنحباسها هناك. قام الأطباء بإستخراجها وتحويل الطفل للاستشارة النفسية نتيجة للصدمة النفسية التي تعرض لها.

15- كرة من الشعر داخل معدة فتاة

ذهبت فتاه مراهقة إلى الأطباء تعاني من الألم كلما تناولت كوب من الماء.خضعت الفتاة للجراحة ليجدوا كرة من الشعر داخل الفتاة حيث تبين لاحقًا انها تعاني من ظاهرة أكل الشعر وهي نوع من اضطرابات القلق.

16- يرقة في عين طفل

ذبابة النبر هي حشرات تستخدم البعوض كناقل للبيض الخاص بها إلى الإنسان. بمجرد أن تعض البعوضة شخص ما تقوم ذبابة النبر بوضع بيضها داخل عضة الناموس تلك وحيثما كانت البيضة تنمو اليرقة حتى لو كانت داخل عين شخص ما. هذا ماحدث لطفل يبلغ من العمر 5 سنوات في الهندوراس. كان يجب تخدير الطفل المسكين لإزله اليرقة جراحيًا من عينه.

17- عنكبوت في أذن إمراة صينية

دخلت إمراة صينية إلى المشفى نظرًا لأنها تعاني من حكة بالأذن أتضح فيما بعد أن هناك عنكبوت يقبع بالداخل. قام الأطباء بغمر الأذن بمحلول محلي لإجباره على الخروج.

18- قطع مغناطيسية في معدة طفلة

دخلت طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات إلى غرفة الطوارئ بسبب ألم في المعدة. بعد خضوعها لأشعه إكس تبين كومة هائلة من قطع المغناطيس وبطاريات صغيرة في معدتها. أضطر الأطباء إزالتها جراحيًا وخسرت الفتاة 10 سنتيمترات من أمعاها نتيجة للضرر البالغ بها.

19- صرصور في أذن رجل مسن

وجد رجل يبلغ من العمر 60 عامًا صرصور يدخل إلى أذنه حاول بكل الطرق إجراجه بدءا من معجون السنان والملقاط حتى استخدم مبيد حشرى وأدى إلى قتله ولكن للأسف جسم الصرصور مازال بالداخل مما أدى إلى إصابة الأذن بالإنتفاخ والعدوي وأضطر الأطباء لإزالته جراحيًا.

20- إمراة تحمل ب12 حبار داخل فمها

صدق او لا تصدق، حملت إمراة تبلغ من العمر 63 عام ب12 حبار صغير بعد تناول وجبه كالماري. قامت المرأة بتناول أكياس النطف الخاص بالحبار ولُقحت صناعية في فمها بالعديد من الحبارات الصغيرة المتناهية الصغر. أحست المرأة بتنميل في اللثة والأسنان فذهبت لطبيب الأسنان ليفحصها حيص وجد “صغار الحبار” متعلقين بفمها. تمكن الطبيب بإزالتهم من فمها.