أغلى 25 هدية على الإطلاق !

عندما تكون بصدد شراء هدية أو تخطط للذهاب للتسوق من المؤكد أنك تهتم بالميزانية المخصصة لذلك وربما تشعر بالذن تجاه تلك النقود التي أنت على وشك أن تنفقها ^_^ ، ولكن ما هي أغلى أو أثمن هدية أهديت إليك يوماً ؟ حسناً استعد الآن لتعرف أنه أياً كان ما جاءك من هدايا فهو بالطبع لا يساوي شيئاً بجانب هدايا أخرى من سيارات و دراجات إلى خواتم وهواتف . لا حدود فعلاً لما قد يصنعه الناس من أغراض في قمة الغلاء ، والآن إليك 25 من هذه الهدايا التي تعتبر من أغلى الهدايا مطلقاً.

25 – كشاف دراجة

كشاف الدراجة

” بيتي ” هو أغلى كشاف للدراجات ، إن ثمنه يتجاوز الـ 1000 دولار ولكنه ذو إضاءة بقوة مضاعفة وقوية وتستطيع أن تضبط نفسها بناءً على سرعة قيادتك للدراجة .

24 – قلم جاف

قلم جاف 

هو القطعة الأسطورية المميزة والمحدودة الإصدار، منتج من شركة ” الجبل الأسود و فان كليف و أربيلز ” . لا يحمل هذا القلم فقط أسماء شركات معروفة وذات سمعة جيدة ولكنه أيضاً مرصع بالزمرد والماس و الزافير ، ويقدر سعره بـ 700 ألف دولار أمريكي وبهذا فهو واحد من أغلى الأقلام التي صنعت على الإطلاق .

23 – سلة فواكه 

سلة الفواكه اليابانية تلك تعتبر من أغلى السلال في العالم حيث يصل سعرها إلى 140 دولار ، إذا ما الذي يوجد بها ؟ فقط  إثنان من شمام المسك العادي .إنهم إلى حد ما مرهفين وحساسين في اليابان .

22 – كتاب 

كتاب 

تفكر في إهداء شخص ما كتاب ؟ ماذا عن شراء واحد من أعلى الكتب سعراً على الإطلاق ؟

” الكوديكس ليستر ” ، وأحيانا يسمى بمطرقة كوديكس ، هو مجموعة من كتابات ونظريات ليوناردو دا فنشي . وباعتباره النسخة الوحيدة والأصلية فلقد قام بيل جيتس بشرائه مقابل مبلغ يقدر بـ 30.8 مليون دولا في عام 1994 . ولقد قام جيتس بإقراضه للعديد من المتاحف حول العالم ، ومن المقرر له أن يعود لإيطاليا ليتم عرضه في أكتوبر 2018 في الإحتفالية المعدة للذكرى المائتين لوفاة دافنشي .

21 – شامبو

أغلى شامبو  

تم صنعه من قِبل ” ألترنا ” ، بيع 10 زجاجات من شامبو ” ألترنا فوس ” بمبلغ يقدر بـ 386 دولار ، وذلك لأنهم يزعموا انه يحتوي على مكونات نادرة من جميع أنحاء العالم .

20 – جولف ماركر 

أغلى جولف ماركر في العالم ماركة جولد تري ، يساوي حوالي 10 آلاف دولار ، وسيكون منطقياً هذا المبلغ إذا علمت انه مصنع من 18 قيراط من الذهب الأبيض المرصع بالعديد من الأحجار الكريمة مثل الماس ، السترين ، الزبرجد و الجمشت .

19 – طُعم للصيد 

تم تصنيعه من قِبل مجموعة مجوهرات ” انيق ” الجميلة وهو يساوي مليون دولار ، هذا الطعم بالتأكيد سيجعلك تجتذب إليك السمك بأسلوبك الخاص ، لقد صنع من ثلاثة باوندات من 14 قيراط ذهب والبلاتين ، وهو أيضاً مرصع ب 100 قيراط من الماس والياقوت .

18 – بطاقة بيسبول 

أي هاوي للعبة البيسبول بالتأكيد سيعرف تلك البطاقة ، إنها ” the T206 Honus Wagner ” وهي تساوي حوالي 3 ملايين دولار . بالطبع هذا يتجاوز الكثير من الميزانيات التي يعدها بعض الأشخاص .

17 – السجائر 

تم تصميمها من قِبل ” لاكي سترايك ” هذه السجائر تقتل جسدك بالظبع وكذلك تجفف محفظتك من أي نقود ! ، الأمر كله يتعلق بالتغليف والعبوة ، فهي مصنوعة من 18 قيراط ذهب أبيض وبها ياقوتة كبيرة وماسة كبيرة كذلك وتقدر قيمتها بـ 100 ألف دولار .

16 – الشاي 

هو شاي أسود صيني يعرف بإسم ” تيجوانين ” يباع مقابل 3000 دولار للكيلو ، هذا الشاي بنكهة الكستناء ويمكنك استخدامه عدة مرات حتى 7 مرات قبل أن يفقد طعمه ، ولقد تم تسميته على اسم إلهة الرحمة البوذية .

15 – بدلة 

صممت من قِبل ” سافيل رو تايلور ويليام ويستمانكوت ” وتعرف هذه البدلة باسم ” قمة الخصوصية والتميز ” ويقال انها تباع ما يفوق 90000 دولار ، إذا ماهو الشئ المميز في تلك البدلة ؟ البدلة بالكامل تمت خياطتها يدوياً واستغرقت 400 ساعة لعملها . فإذا كنت ترغب في الحصول على تلك البدلة لشخص محبب إليك عليك أولاً أن تأخذ موعد مع ويليان ويستمانكوت .

14 – أقراط للأذن 

سمي هذا الزوج من الأقراط على اسم الآلهة الإغريقية ” أترميس و أبوللو ” تم بيع كل ناحية منه على حدة . أبوللو الزرقاء تساوي قيمتها أكثر من 40 مليون دولار ، أما الـ ” أتيرميس ” الوردية كانت تساوي 15 مليون دولار ، تم قطعهما وتشكيلهما معاً ولكن كل واحد منهما يعادل 14 قيراط وحده .

13 – USB  ” فلاشة ” 

تعتبر ” ال يو اس بي ” هذه الأيام هدية ليست ذات قيمة بغض النظر عن بعض الماركات الشهيرة . ولكن هذا لا ينطبق على إحداها والتي تعتبر الأغلى من نوعها في العالم فهى مصممة بواسطة ” وايت ليك ” فتلك الفلاشة الذهبية المرصعة ب 14 قيراط من الماس يتجاوز سعرها الـ 3500 دولار .

12 – فاتحة زجاجات فلين 

إليك هدية مناسبة لمعارفك الذين يحبون النبيذ ، فتلك الفاتحة تقدر بمبلغ قدره 60 الف دولار، مصنوعة يدوياً من التايتانيوم و الذهب ، ان ثمنها يعادل سيارة لطيفة لك ، وإليك المزيد يمكنك الحصول على اسمك محفوراً عليها أو اللعب بمزايا الألوان المتاحة للصندوق الذي تأتي بداخله  .

11 – العسل 

يقال إن عسل ” لايف ميل ” يساعد كثيراً في مقاومة الأعراض الجانبية للعلاج الكيميائي والإشعاعي ، إن العسل الذي يصنع هذا النحل يتم إطعامه لرحيق خاص مصنوع من اختيارات معينة من الأعشاب والفيتامينات ، وتم اثبات هذا التأثير من خلال دراسة طبية أجريت عليه . شرائك لـبرطمان يزن 113 جرام فقط من هذا العسل من موقع الشركة سيكلفك حوالي 80 دولار . نعم 80 دولار لبرطمان عسل ، وبالرغم من ذلك فإنه يمكنك الحصول على ضعف الكمية من نفس المنتج وبنفس السعر إذا إشتريته من خلال أمازون .

10 – ساعة يد 

شركة شوبارد السويسرية الأصل طرحت لأول مرة تلك الساعة التي تقدر قيمتها بنحو 25 مليون دولار وهي مرصعة بماسات ضخمة تزن حوالي 163 قيراط ، كما يوجد بها ثلاث ماسات على شكل قلب .

9 – أحمر شفاه 

تم تصميمه بواسطة ” جيرلين ” ، يقدر ثمن أحمر الشفاه ذاك بنحو 62 ألف دولار ، غالي جداً بالنسبة لأحمر شفاه ! حسناً ربما يكون الموضوع أكبر من مجرد لونه الأخاذ ولكن لأنه مصنع من 18 قيراط ذهب و 199 ماسة ، ولحسن الحظ فإنه قابل لإعادة الملأ عدة مرات ويأته بعلبته السوداء الخشبية ومعاه فرشاة وكذلك حقيبة من جلد الغزال .

8 – دراجة نارية 

بمبلغ يصل إلى أكثر من ربع مليون دولار ، اعتبرت دراجة ” إيكوس هيريتيك ” النارية المصنوعة من التايتانيوم هي أغلى مركبة من عجلتين تمشي على الطريق مدعمة بهيكل من التيتانيوم وعادم سباق رياضي وتفاصيل كثيرة يدوية الصنع، الدراجة جميلة للغاية وذات موتور قدرته أكثر من 200 حصان وعزم دوران يصل لـ 210 قدم .

7 – كاميرا

 

انها هدية مناسبة جدا لهواة جمع الصور واللقطات ، فتلك الكاميرا قدرت بـمليون دولار عندما تم بيعها في عام 2012 ، والآن هي تساوي تقريباً 775 ألف دولار ، فهي موديل سنة 1923 من سلسلة كاميرات ” ليسا ” وهي الوحيدة التي ظلت حتى يومنا هذا من 12 نسخة منها .

6 – موبايل 

يأخذ إصدار الفالكون سوبرنوفا من الآيفون 6 ذو الماسة الوردية هاتفك إلى مستوى آخر ، فلماذا تقيد نفسك بهاتف عادي بينما يمكنك أن تحصل على هاتف بماسة وردية عملاقة ترصعه من الخلف ؟ سيكلفك الأمر فقط 48.5 مليون دولار ! وإذا كنت تبحث عن لون آخر لمحبيك ، فهناك ألوان أخرى مثل الهاتف ذو الماسة البرتقالية بمبلغ 42.5 مليون ، والهاتف ذو الماسة الزرقاء بحوالي 32.5 مليون دولار !

5 – قسيمة هدايا 

قسيمة الأحلام تلك التي تقدر قيمتها بحوالي 5 ملايين دولار صنعت بواسطة ” هاليكون ” ، وهي شركة مشهور بالطائرات النفاثة ، وهي تعرف أيضاً كارت الأحلام ، وربما صرت تعرف الآن لماذا هي كذلك ؟

4 – فأرة الحاسوب 

أثارت الشركة السويسرية ” باتي سايس ” ضجة كبيرة بصنعها لفأرة حاسوب ” الوردة الماسية ” بمبلغ يقدر 23350 دولار مصنوعة من 18 قيراط ذهبي و 59 ماسة ، إنها هدية ممتازة بالطبع لمن يهتمون بذلك ، وهي تأتي بضمان لمدة 3 سنوات .

3 – طوق كلب 

من قال إن البشر فقط من بإمكانهم تلقي هدايا ثمينة ؟ قد يطوق عنق الكلب الذي هو أفضل صديق للإنسان بمبلغ يقدر بـ 3.2 مليون دولار وبـ 18 قيراط ذهب أبيض وجلد التمساح كل ذلك على هيئة طوق له وهو مرصع كذلك ب 1600 ماسة رصعت يدوياً به . وواسطته محلاة وحدها بـ 7 قيراط من الماس .

2 – العطر 

بكمية محدودة تقدر بـ 500 قنينة صغيرة ، أطلقت شركة ” مين ” عطرها المسمى ب ” يو ” بتكلفة قدرها 5000 دولار لكل زجاجة ، فالـ ” YU  ” تعني المطر في اللغة الصينية ، وهذا الثمن العالي يرجع إلى كميتها المحدودة والمميزة وعملية التصنيع الخاصة جدا .

1 – لعبة أولاد 

أثمن 25 هدية على الإطلاق 1

بما ان التقنيات الإلكترونية في الحسبان أيضاً ، فتلك اللعبة من شركة ” أسبري ” ليست بالشئ الجديد في عالم الألعاب ولكن ، جسمها المصنوع من الذهب والماس هو ما جعلها تساوي 25 ألف دولار .