أشياء غير متوقعة وُجدت في معدة أشخاص

سندوتشات موز ، بطاطس مقلية ، مخلل مع زبدة الفول السوداني ، هناك بعض الناس لديهم عادات غذائية وشهية غير عادية . ولكن بعد قراءة مقال اليوم ستعتبر تلك العادات التي ذكرتها تعتبر عادية جدا بجانب تلك العادات الأخرى . شاهد أغرب 25 شيء وجده الجراحين في بطون بعض الناس والتي حيرتهم فعلا وكيف وصلت إلى هناك.

 

1- زجاجة

ذهب رجل إلى مستشفى في الصين يشكو من ألم في بطنه ، وما وجده الأطباء بعد فحصه كان صادما للغاية فعلى ما يبدو أنه هناك زجاجة وجدت طريها إلى معدته وتم إزالتها جراحياً كانت هي سبب الألم في بطنه ! كيف وصلت يا ترى ؟ ليس لدينا أدنى فكرة !

2 – أدوات الطعام

ذهبت مارجريت دالمان هولندية الجنسية إلى مستشفى مصابة بآلام في المعدة . فأرسلها الجراحون إلى مستشفى روتردام لإجراءأشعة إكس وصدموا عندما وجدوا 78 قطعة مختلفة من أدوات الطعام في معدة المرأة التي تبلغ من العمر 52 عام ولحسن الحظ لم يكن من ضمنها سكاكين .

3 – بطاريات الجافة

هناك عدة حالات لأطفال يأكلون البطاريات كل عام وعلى سبيل المثال في ديسمبر 2013 توفى فتى يبلغ من العمر 13 شهر فقط بإنجلترا بسبب نزيف داخلي بعد بلعه بطارية وجدها في دار الحضانة .

4 – ضفدعة حية

يقول يانج دينجكاي من جنوب شرق الصين إن ابتلاعه لمدة 40 عام الضفادع الحية ساعدته كثيراً على تجنب المشاكل المعوية وجعله قوياً .

5 – مسمار

كان النجار الصيني لي شيانجيانج يحمل مسماراً بين اسنانه عندم سعل فجأة فابتلعه ، تم نقله بعد ذلك إلى المستشفى ووجدوا أن ظفر المسمار وصل إلى الرئة اليمنى وحاولوا إزالته بأقل خساشر مممكنة رغم حساسية مكانه . ولكنهم حمداً لله تمكنوا من إزالته في نهاية المطاف .

6 – قنبلة يدوية

أظهرت الأشعة السينية في معدة شخص إرهابي وجود قنبلة يدوية بها من الواضح أنه لم يفكر في خطته جيداً لأنه لم يكن لديه أي طريقة لتفجير القنبلة وهي داخل معدته !!!!

7 – ملعقة

حاولت امرأة تبلغ من العمر 33 عام استخدام ملعقة لإزالة عظمة سمكة استقرت في حنجرتها ، فإبتلعت الملعقة عن طريق الخطأ وتم أخذها فوراً إلى غرفة العمليات لإزالتها جراحياً .

8 – رصاصة حية

ابتلعت فتاة هندية عمرها 4 أعوام رصاصة حية في لوكمانيا ناجار ، كانت الطفلة تلعب في الجوار عندما وجدتها ملقاة على الأرض وافترضت أنها شوكولاتة فأكلتها ، تم إدخال الفتاة إلى المستشفى حيث نجح الأطباء في إخراج الأجزاء الأولية لها دون جراحة .

9 – مخدرات

تم نقل رجل نيجيري إلى مستشفى بعد إلقاء القبض عليه في مطار كوالالمبور حيث أظهرت الأشعة السينية وجود ورم غريب جداً داخل بطنه ، وفيما بعد اتضح أن تلك الأورام التي ظهرت في الأشعة ما هي إلا كتلة كبيرة تتكون من 54 كبسولة من مخدر الميتامفيتامين .

10 – ثعبان بحر حي

اعترف رجل من الصين على نفسه بعد نقله إلى المستشفى وذلك بعدما وجدوا ثعبان بحر يعيش داخله ويبلغ طوله 20 بوصة ، وقال أنه فعل ذلك ليقلد ممارسة إباحية شاذة ، ونجح الأطباء في أخراجه جراحياً ، فلقد كان يحاول أن يجد طريقه للخروج من جسم الرجل وعندما تم إخراجه من بطن الرجل كان على قيد الحياة ولكنه توفى بعدذلك بوقت قصير .

11 – خاتم زواج

ابتلعت كاتيلين ويبل خاتم خطبتها الذي خطبها به صديقها ريد هاريس ، وعندما سمع خطيبها بالأمر لم يصدق الأمر وأخذها علمل أشعة إكس لإثبات ذلك .

12 – مقص

كان رجل يدعى كونج لين عمره 27 عام قد استعار مقص اظافر طوله حوالي 4 بوصات وإستخدمه كأداة لتسليك الأسنان بعد تناوله وجبة طعام ، ولكن عندما قال أمامه أحد الأصدقاء ضحك عليها بإبتلع المقص بسرعة جداً دون أن يستوعب أو يقصد ذلك .

13- طائرة

ميشيل لوتيتو هو فنان فرنسي مشهور بأنه يتناول الكثير من الأغراض الغير قابلة للهضم أو الأكل ، فهو يأكل الزجاج والمطاط والمواد الأخرى مثل قطع غيار الدراجات والطائرات ، وأخذ يتناول قطع الطائرة على مراحل استغرق من الوقت حوالي عامين والغريب أنه لا يتضرر رغم أنه يتناول مواد يعتبر الكثير منها سامة لكن يبدو أن معدته غير إعتيادية كذلك .

14 – موبايل

أظهرت أشعة إكس التي أجريت على بطن أحد السجناء داخل سجن سان سلفادور وجود هاتف خلوي ” موبايل ” موجود بداخلها . يبدو أنه كان حريصاً بشدة على البقاء على إتصال بالآخرين دائماً .

15 – عملات معدنية

ذهب رجل يبلغ من العمر 62 عام لديه سجل حافل وتريخ مرضي بالأمراض النفسية إلى غرفة الطوارئ عام 2002 وهو يعاني من آلام في المعدة وصدم الأطباء عندما كشفت الأشعة سبب ذلك الألم وهو وجود حوالي 350 عملة معدنية في بطنه بالإضافة إلى بعض القلادات والإبر وكان وزن كل ذلك كبير للدرجة التي أثقلت جداً من معدته وجعلتها تتدلى لأسفل بين فخذيه .

16 – قلم جاف

ذهبت امرأة تبلغ من العمر حوالي 76 عام أخصائية باطنة ومعدة حيث كانت تعاني من مشاكل في المعدة بما في ذلك فقدان الوزن وإسهال مستمر فأظهرت الأشعة وجود قلم داخل بطن المرأة وتم إزالته جراحياً واتضح أنه موجود داخل بطنها منذ حوالي 25 عام والغريب أنه كان صالح للإستخدام بعد كل ذلك !

17 – ” سوستة مرتبة سرير “

أظهرت أشعة إكس التي أجريت على رجل سجين داخل سجن رالي بولاية كاليفورنيا الشمالية أنه إبتلع ” زمبرك سرير ” أو ما يسمى بالسوستة ، وذلك في محاولة منه لجعل مسئولي السجن ينقلوه إلى المستشفى ليحاول الهروب ، وهي حيلة يستخدمها الكثير من السجناء .

18 – جنين بشري

كان الجميع يسخر من معدة سانجو بهاجات الكبيرة بشكل غير طبيعي ، وفي إحدى الليالي تم نقله إلى المستشفى مصاباً بضيق في التنفس وألم شديد وعندما حاول الأطباء إسعافه بإفتراض أنه ورم صدموا عندما وجدوه جنين بشري مكون بشكل جزئي .

19 – مفتاح

ابتلع طالب في مجال تصميم الحاسب الآلي ويبلغ من العمر 18 عام مفتاح يبلغ طوله بوصتين أثناء تواجده في حفلة ليمنع أصدقائه من أخذه للمنزل ، أخبره الأطباء أنه يجب أن ينتظر ليخرج المفتاح بشكل طبيعي ، وخرج بالفعل من أمعائه بشكل طبيعي في عملية الإخراج بعد 31 ساعة .

20 – حصوات

في عام 2006 ، ابتلعت فتاة من فوشان بالصين أكثر من 20 حصوة في لحظة غضب معد مشاجرة كبيرة مع صديقها ، اعتقدت أن الأمر بسيط ولن تبقى الحصوات في بطنها وستخرج سريعاً إلا أن الأمر استمر عدة أيام حتى خرجت من بطنها .

21- مغناطيس

وجدت الطفلة هالي لنتز البالغة من العمر 8 أعوام حول المنزل أشياء معدنية لامعة افترضت أنها حلوى وابتلعتها لذلك امتلأت معدتها بها واتضح أنها قطع مغناطيس وكان يجب نقلها للمشفى فوراً لمنعها من التكتل داخل بطنها .

22 – مصباح كهربائي

قام الأطباء في باكستان بإزالة مصباح كهربائي من الأمعاء الغليظة لأحد السجناء ، ولم يكن لدى الرجل أي تفسير واستغرب تماماً للأمر مثله كمثل الأطباء الذي أجروا له العملية .

23 – كماشة طبية

تعرض دريوش مزارعي البالغ من العمر 57 لألم شديد بعد عملية جراحية مكثفة ، وظل يشعر بعدم راحة وألم مزمن ، وأخبره الأطباء أنه لا يوجد أي خطأ جسدي في العملية وبعد إجراء الأشعة المقطعية وجدواً كيان كبير موجود داخل بطنه فأعادوا فتح تجويفه البطني حيث وجدوا العديد من الكماشات التي تركت دون قصد أثناء الجراحة الأخيرة .

24 – كرة شعر

توجهت فتاة تبلغ من العمر 18 عام من نيو إنجلاند إلى المستشفى وهي مصابة بألم حاد في المعدة وفقدان واضح وكبير في الوزن ، حيث وجد الأطباء كرة شعر ضخمة داخل بطنها وكانت تشغل حيز كبير جداً من بطنها ، ويقال أنها كانت لديها عادة أكل شعرها على ما يبدوا ، لذا كان من الضروري جداً أن تخضع لعملية جراحية للتأكد من إزالة كرة الشعر بأكملها .

25 – شوكة

ابتلع لي جاردنر البالغ من العمر 40 عام شوكة بطول 9 بوصة عن طريق الخطأ ، ظن الأطباء أن الشوكة ستأخذ المسار الطبيعي للطعام لكن هذا لم يحدث ولكنه بعد 10 أعوام بدأ يتقيأ دم وحدثت له تقلصات معوية قوية فخضع لعملية جراحية لإزالة الشوكة في أنجلترا وتعافى بالكامل.

المصدر

شاهد أيضاً :

أغرب 10 أشياء عثر عليها في الحمامات العامة

أغرب 12 رقم قياسي تم تسجيلها في موسوعة جينيس

قد يعجبك ايضا