أصعب 7 دول يمكنك الحصول على جنسيتها

يعد الحصول على الجنسية في هذه الدول السبعة التي سنعرضها عليكم أمر في غاية الصعوبة فهذه الدول تقوم بمنح جنسيتها للمستثمرين أو من يقومو بإفادة هذه الدول وتوفير فرص الأعمال أو بوضع مبالغ إيداعية ضخمة في بنوك هذه الدول بالإضافة إلى الأقامة فيها لفترة محددة.

1- البارجواي

1Paraguay
تستطيع الحصول على جواز السفر الخاص بدولة البارجواي وذلك عن طريق شراء منزل للإقامة هناك وقيامك بإيداع ما لا يقل عن 5000 دولار في البنك و أن تكون مدة إقامتك هناك 3 سنوات على الأقل

2-البرازيل

brasil
تستطيع الحصول على الجنسية البرازيلية إذا قمت بإستثمار مبلغ 65 ألف دولار و أن يكون مر على إقامتك هناك 4 سنوات على الأقل لتحصل على الجنسية.

3- روسيا

Russia

إذا قمت بإستثمار مبلغ أكثر من 165 ألف دولار في روسيا تقوم الدولة بمنحك الجنسية الروسية.

4- بريطانيا

UK
يمكنك التقدم بطلب للحصول على الجنسية البريطانية إذا قمت بإستثنار مبلغ أكثر من 200 ألف جنيه إسترليني وأن يكون مضى على إقامتك هناك أكثر من 5 سنوات.

5- كندا

Canada
تستطيع الحصول على الجنسية الكندية إذا قمت بإيداع مبلغ 800 ألف دولا دولار كندي لمدة 5 سنوات الحصول علي أرباح هذا المبلغ, وبعد ذلك تقوم الدولة بمنحك الجنسية والإقامة الكندية وإعادة المبلغ كاملا.

6- أمريكا

USA
يتطلب الحصول على الجنسية الأمريكية عمل وديعة بقيمة أكثر من 500 ألف دولار في منطقة غير معمورة أو أستثمار مليون دولار في المدن الكبرى.

7- أستراليا

Citizenship

إذا أردت الحصول على الجنسية الأسترالية يجب عليك أن تنفق ما يزيد عن 4.5 مليون دولار هناك وأن يكون قد مر على إقامتك سنتين على الأقل لتستطيع التاهل للحصول على الجنسية

قد يعجبك ايضا