للأغنياء فقط.. أغلى 10 أشياء سوف يصدمك ثمنها

أن شغف التسوق وعملية شراء الأشياء الثمينة والباهظة لا حدود له ,فهناك بعض الأشياء التي يستهدف بها المصنعين ويقدمونها لأصحاب الملايين والثروات الطائلة ,فيقومون بتقديم الأشياء العادية للغاية ولكن مع إضافة لمسة جمالية وذات رفاهية زائدة عن الحد وبعدها يقومون ببيعها بأموال طائلة , سوف نعرض لكم في هذا المقال للأغنياء فقط.. أغلى 10 أشياء سوف يصدمك ثمنها .

 

10- معجون اسنان

أغلى 10 أشياء1

السعر :  99.99 دولار

البعض منا  ربما يعتقد  بأنه ليس هناك أي شيء مميز بشأن معجون الأسنان، ولكن قامت شركة “THEODENT” بتصميم معجون أسنان فاخر جداً يحتوي على مركب “رينو”، وبعد الاستخدام الأول، تقوم هذه المادة بحماية وتقوية الأسنان على مدار اليوم.

9- مقعد حمام

أغلى 10 أشياء2

السعر :  300 دولار

إن هذا المقعد  يجذب الانتباه إلى حد كبير فهو مصنوع من ألياف الكربون بشكل يدوي ، وجميع مواده المصنوع منها طبيعية، وهو أيضاً خفيف الوزن وله مقاس موحد وتم إصداره من قبل Carbon Fiber” Gear” . هل ما زلت لا تريد اقتنائه؟

8- سماعة أذن

أغلى 10 أشياء3

السعر :  638 دولار

يقال أن الصوت تبدو أنقى  وأفضل من خلال سماعات” Goldstriker” وذلك لأنك ترتدي ماس من عيار 24 قيراط داخل أذنيك. أعتقد أن هذا السعر كفيل بإقناعك أن للموسيقى صوت أفضل من خلال هذه السماعات حتى وإن لم يكن الأمر كذلك في الحقيقة.

7- جوارب

أغلى 10 أشياء4

السعر :  1.188 دولار

تم إطلاق هذه الجوارب  من شركة “”FALKE المصنوعة من الصوف بإنتاج محدد 10 ازواج من الجوارب. وتم صنع هذه الجوارب من صوف الفيكونا،و يعتبر صوف هذا الحيوان هو الأندر والأكثر غلاء في العالم كله وهو مريح جداُ .

6- المصباح السحابة

أغلى 10 أشياء5

السعر :  3.360 دولار

تعتبر هذه السحابة هي مصباح تم تصميمه على هذا الشكل، من قبل شركة Kaufman Mercantile، وهذه السحابة لا تقوم فقط بإضاءة الغرفة ولكنها تقوم بإصدار صوت مماثل للعواصف والرعد وصوت المطر، ويمكنك اختيار إضاءة ولون السحابة بنفسك.

5- سكينة مطبخ

أغلى 10 أشياء6

السعر :  5.415 دولار

تعتبر هذه السكينة التي تم تصميمها من قِبل شركة “Nesmuk” ذات سعر لا يُمكن تصديقه! وقد تم صنع نصل هذه السكينة من الحديد الكربوني والمقبض مصنوع من خشب البتولا والجسم مصنوع من الفضة! تأتي السكينة مع علبة مصنوعة من الجلد ومَسَنّ ونوع نادر من الزيوت لتزييتها مما يجعلها حادة دائماً.

4- قلم رصاص

أغلى 10 أشياء7

السعر :  13.400 دولار

قامت الشركة الألمانية المشهورة Faber Castell بصنع قلم رصاص بسيط للغاية، ولكن الشيء الأبسط هنا هو الرصاص نفسه، فهذا القلم تم صنعه من خشب الأرز وغطاءه مصنوع من الذهب الأبيض ومغطى بثلاث قطع من الماس.

3- آيفون

أغلى 10 أشياء8

السعر :  25.850 دولار

قام أحد تجار المجوهرات في ليفربول بصناعة موديلاً باهظ الثمن من جهاز الآيفون حيث صنع جسم الجهاز من الذهب عيار 24. ربما نخاف حتى من لمس هذا الجهاز حتى لا يتسخ!

2- مناديل حمام

أغلى 10 أشياء 9

السعر :  1.558.335 دولار

قامتالشركة الإسترالية toiletpaper  بعمل لفافة مناديل الحمام من الذهب عيار 24 والتي يبلغ ثمنها أكثر من مليون ونصف دولار وبالفعل تم بيعها لأحد الأثرياء ، لا أعتقد أن هذه المناديل يُمكن أن تُستخدم كالمناديل العادية أليس كذلك!

1 – إبريق الشاي

أغلى 10 أشياء 10

السعر :  3.000.000 دولار

إنه  مجرد إبريق الشاي من شركة  Chitra. وهو مصنوع من الذهب ومزين ب 1500 قطعة من الماس و 500 الياقوت. وسعره 3 مليون دولار وحتى هذا  ليس سعره النهائي لأن هناك العديد من المشترين المحتملين.

قد يعجبك ايضا