أفضل 7 شواطئ في البحر الكاريبي

تعد جزر الكاريبي من وجهات السياحة العالمية، والتي تجتذب ملايين السائحين في كل عام.

الكثير من الأشياء تغري بزيارة منطقة الكاريبي، فهي تتمتع بطقس ساحر، وتمتاز بموسيقاها المرحة الصاخبة، وطعامها المميز الشهي، ومناظرها الخلابة الرائعة. سوف تتعرف على شواطئ الكاريبي على شعبها الودود، ومشروبات الكوكتيل الرائعة.

إن تمايل أشجار النخيل على الشواطئ ليس شيئا مألوفا، وعندما تغوص أقدامك في الرمال البيضاء الناعمة، وامتداد الشواطئ الفيروزية تندفع أمواجها الهادئة البيضاء لتقبل الرمال في شغف لهو قمة الشعور بالصفاء والرومانسية.

إذا كنت تفكر في السفر إلى منطقة الكاريبي، فسوف نكون دليلك ومساعدك على التعرف على الكثير من أسرار الكاريبي، ومعنا تتعرف على أفضل الشواطئ التي تستمتع بها ولا يعرفها الكثيرون. والآن مع أشهر شواطئ الكاريبي.

1. شاطئ ترينيداد وبيجون بوينت في توجو

ارتبط شاطي ترينيداد بأشهر الكرنفالات العالمية، في منطقة الكاريبي، أما جزيرة توباجو فهي المكان المفضل للاسترخاء على شاطئ بيحون بوينت في الطرف الجنوبي الغربي للجزيرة.

يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة، مثل ركوب قارب ذو قاع زجاجي، والذهاب إلى منطقة Nylon Pool.

2. غراند آنس بيتش في غرينادا

إنه المكان المثالي لالتقاط الصور التذكارية الرائعة. المكان ممتد على مسافة ميلين في الرمال البيضاء الناعمة والمياه الزرقاء الصافية، تحيط بها التلال الخضراء، وتنتشر فيه الحانات والمقاهي التي تقدم ألوان المشروبات ذات النكهات المحلية والعالمية لجميع الأذواق.

تنتشر على شاطئ  Grand Anse Beach، القوارب الملونة المبهجة، وقد تختار الاسترخاء تحت ظل شجرة لوز مستمتعا بأجمل بانوراما من المناظر البديعة الخلابة.

يمكنك في هذا المكان البديع ممارسة العديد من الأنشطة الشاطئية مثل السباحة والغوص، لمشاهدة متحف Underwater Sculpture Park الموجود تحت الماء، والذي أنشئ بغرض إحياء النظام البيئي للشعاب المرجانية التي تضررت بسبب الأعاصير.

3. جريس باي – بروفيدنسياليس- تركس وكايكوس

هو أحد أفضل الشواطئ في العالم، فإن السياحة في Grace Bay مستوى فوق المنافسة. يمتد هذا الشاطئ لمسافة  13 ميلً من الرمال الناعمة والمياه الزرقاء الصافية، وهو منطقة مثاليًة للسباحة. عند المشي على الشاطئ، ستصادف العديد من أفضل الفنادق والمطاعم في الجزيرة، لذلك من السهل زيارة بروفيدنسياليس ولن تضطر أبدًا إلى مغادرة هذا الشاطئ.

4. شاطئ دكتور كيف– جامايكا

عادة ما يكون للفنادق الكبيرة شاطئها الخاص بنزلاء الفندق، ومن تلك الشواطئ شاطئ Doctor’s Cave Beach، وهو يبعد عن مطار مونتيجو باي مسافة 10 دقائق بالسيارة. والشاطئ متاح للمواطنين برسوم رمزية. ومجانا لنزلاء الفندق. طبيعة الشاطئ تغري بالسباحة طوال اليوم. يمكنك إرواء عطشك بمياه جوز الهند الطازجة من البائع القريب من الشاطئ.

5. شاطئ لابادي- هايتي

إنه أحد شواطئ الكاريبي الرائعة، الواقعة في جزيرة هايتي الشهيرة، والتي تضم عددا كبيرا من الشواطئ التي تتنافس في الروعة والجمال.

يمكننا أن نرشح لك شاطئ Labadee Beach كأحد أفضل شواطئ هايتي الموصى بزيارتها. يمكنك الوصول إلى الشاطئ عبر رحلة بحرية، تستمتع خلالها بأروع المشاهد الطبيعية، وتلتقط المزيد من الصور التذكارية، وإن كنت من هواة الإثارة، فيمكنك ممارسة الإنزلاق على الماء من أعلى أحد الجبال القريبة.

6. شاطئ بافارو-  جمهورية الدومينيكان

من المناظر الرائعة على هذا الشاطئ مشاهدة أشجار النخيل المزروعة في الرمال البيضاء الناعمة، وتلقي بفروعها داخل المياه الصافية في مشهد لا يقاوم. يقع شاطئ بافارو في منطقة بونتا كانا ذات الشهرة العالمية. ويعد المشي على الرمال الناعمة الممتدة لمسافة 30 ميلا أحد الأنشطة المحببة التي يمارسها الجميع. إنه المكان المثالي للتخلص من ضغوط الحياة وطرحها خلف ظهرك.

7. شاطئ كاراكاس-  فييكيس-  بورتوريكو

رغم أن بورتوريكو عامرة بالشواطئ الخلابة، لكن لابد لك من زيارة شواطئ جزيرة Vieques، قد تحتاج إلى ركوب العبارة للوصول إليها، ولكن كن على ثقة أن الأمر يستحق ذلك. إنها الرحلة التي تأخذك إلى آخر الدنيا، وكأنك الوحيد في الكون. وكأن هذا الكون الفسيح قد خلق من أجلك أنت فقط.

قد يعجبك ايضا