بعد وفاة كلبهم المدلل, زوجان ينفقان 150,000 دولار لإعادته للحياة

اصبح زوجان بريطانيان حديث مستخدمي مواقغ التواصل الإجتماعي  بعد ان قامو بإنفاق مبلغ  150,000 دولار لإعادة كلبهم المدلل للحياة مرة أخرى.

لم يكن الزوجان على استعداد لقبول خبر وفاة كلبهم المدلل ولم يكتفي الزوجان بالحزن على كلبهم المدلل, بعد وفاته وقررا أن حيوانهم الأليف لن يصبح مجرد ذكرى , فقررا انفاق 150,000 دولار لإعادته مرة أخرى للحياة عن طريق الأستنساخ .

كان الزوجين حزينين جداّ بعد وفاة كلبهم  بعد ان اصابه ورم في المخ ,وقامو بالذهاب إلى مؤسسة سوام للبحوث الحيوية في كوريا الجنوبية , حيث قامو بأستخدام عينات من الحمض النووي للكلب ووضعها في كلب أخر بديل ,الذي انجبت جرو جديد,

وكانت هذه المرة الأولى في التاريخ التي يتم فيها استنساخ كلب من الحمض النووي لكب ميت.

 

هناك العديد من الناس على مواقع التواصل الإجتماعي  الذين يعارضون بشدة ما فعلته هذه العائله , ويعتقدون انه كان ينبغي لهذه العائلة أن تنفق هذا المبلغ الكبير من المال على الفقراء والمحتاجين وتوفير احتياجاتهم البسيط , على أية حال هذه العائلة حرة ومسئولة عن انفاقهم المال في ما يرونه مناسبا لهم .

ولكن ما رأيك في ما فعله هذان الزوجان , هل انت مؤيد ؟ ام معارض ؟

 

 

تعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

error: Content is protected !!