5 اختراعات غبية حققت مبيعات بملايين الدولارات

نعرض لكم في هذا المقال 5 اختراعات غبية حققت مبيعات بملايين الدولارات لم يكن أصحابها يحلمون أنهم سيحققون كل هذه المبالغ الضخمة .

1- أسنان بيلي بوب

أسنان بيلي بوب

كانت تكلفة هذه الاسنان 9.99 دولا ,وقد تم بيع أكثر من 15 مليون وحدة من هذا المنتج ابتداء من عام 1994

 

2- لعبة فروبي

لعبة فروبي

فروبي كانت هي اللعبة الأكثر شعبية في آواخر تسعينات القرن الماضي, وقد بدأت هذه اللعبة بسعر 40 دولار , وسرعان ما ارتفع إلى 100 دولار فيفترة ثلاث سنوات , وقد تم بيع أكثر من 40 مليون قطعة .

 

3- كرة كووش Koosh

كرة كووش Koosh

كان المخترع سموت ستلينجر يبحث عن شيء يمكن للأطفال إلتقاطه بسهولة ,وقد توص إلى هذا الإختراع الذي هو عبارة عن نسيج من الخيوط المطاطية المحيطة بنواة مطاطية ناعمة,.هذ المنتج هيمن تماماً على السوق في عام 1988 , وقد بيع الملايين منه .

4- سنوجي

سنوجي

هي عبارة عن بطانية ذات أكمام لحل مشكلة الشعور بالبرد أثناء الجلوس وإستخدام شيء باليدين مثل جهاز التحكم بالتلفاز , ويذكر انه بين خريف 2008 ونهاية 2009 تم بيع أكثر من 20 مليون قطعة في الولايات المتحدة الأمريكية بسعر يتراوح بين 10 -20 دولار.

 

5- الصخور الأليفة

الصخور الأليفة

غاري دهل من كاليفورنيا جاء بفكرة الصخور الأليفة , وهي التي سوقها على أنها حيوانات أليفة لا تحتاج إلى التغذية أو التنظيف ,وقد بدء ذلك في عام 1975 بسعر 3.97 دولار مقابل الصخرة الواحدة  وفي خلال 6 أشهر فقط كان قد باع 5 ملايين صخرة , وقد حقق أربا قدرت  ب 56 مليون دولار .

 

 

تعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

error: Content is protected !!