اسوء 7 سجون في تاريخ البشرية … بينهم سجن في دولة عربية

جميع دول العالم يوجد بها سجون لحبس المجرمين والخارجين عن القانون , ولاكن ما سوف نعرضه لكم في هذا المقالة مختلف تماماً عن كل هذه السجون ,نعرض لكم اسوء 7 سجون في تاريخ البشرية … بينهم سجن في دولة عربية.

إشترك الأن في قناة الأهم
1-سجن كارانديرو في البرازيل

سجن كارانديرو في البرازيل

في عام 1992 اصبح سجن  كارانديرو ساحة مذبحة  بعدما حاولة الشرطة السيطره على تمرد المساجين بداخله, خلال نصف ساعه قتلت الشرطه 111 سجين بالرصاص ومنهم من كان يختبئ في زنزانته طالبا الرحمة وفي عام 2002 ثم اغلق السجن اخيرا بعد ما قام  المساجين بالتمرد مره اخرى بداخله.

2-سجن جلداني  في جورجيا

سجن جلداني  في جورجيا

صور التعذيب في سجن جلداني اصبحت حديث الاعلام عام 2012  بعد ما تم تصوير الحراس وهم يضعون عصا المكانس في شرج المساجين بكل وحشيه, وتم تصوير الاخرين وهم مقيدين الى قضبان الزنزانه ويتم اغتصابهم بكل وحشيه ,عندما تم الكشف عن الصور استقال قيادات كبيره.

3- سجن لاسانتي في فرنسا.

سجن لاسانتي في فرنسا

سوء معامله ان شديده في  سجن لاسانتي  ادى الى انتحار الكثير من المساجين في ما بين الاعوام 1999 و 2003 ,السجناء كانوا يقتلون انفسهم عن طريق ابتلاع سم الفئران او الشوكي الصدء او منظف المواسير, ضباط السجن قالوا انهم كانوا يسيرون عبر الدماء في الممر, وكيف انا المساجين الاقوياء كانوا يعذبون المساجين الضعفاء ,بعض التحقيقات كشفت معاناة المساجين من امراض جلديه  فظيعه بسبب الطعام العفن كما انه اكتشف انه تم اغتصاب السجناء من كبار حراس السجن كما كان يتم تعذيبهم بالغاز المسيل للدموع و الحبس الانفرادي.

تعليقات
error: Content is protected !!