نجوم ومشاهير أمنو على مناطق في أجسادهم بمبالغ لا تصدق

من الطبيعي أن نجد الأشخاص يقومون بالتأمين على سيارتهم أو منزلهم أو حياتهم , ولكن في موضوع اليوم نعرض لكم نجوم ومشاهير أمنو على مناطق في أجسادهم بمبالغ لا تصدق.

1- دانيال كريج

دانيال كريج

رغم الاعتماد المتنامي على التكنولوجيا في أفلام الأكشن فأن نجم سلسلة أفلام جيمس بوند “دانيال كريج” يعتبر من الممثلين القلائل الذين يفضلون أداء الأدوار الخطر دون الأعتماد على التكنولوجيا أو الدوبلير , لذا يبدو منطقيا أن تكون له بوليصة تأمين على جسده قيمتها 9.5 مليون دولار.

2- أمريكا فيريرا

مريكا فيريرا

بعد أن قدمت دورها الشهير في مسلسل The Ugly Betty وبعد نجاحها الساحق تحولت أسنانها في الدور الذي لعبته إلى مادة إعلامية دسمة , تم التأمين على أسنان الممثلة الأمريكية أمريكا فيريرا بمبلغ 10 مليون دولار .

3- ديفيد لي روث

ديفيد لي روث

الممثل والشاعر والعازف والملحن الأمريكي” ديفيد لي روث” يعزف على ثلاث الآت موسيقية هي الغيتار , الهارمونيكا والساكسفون , لذا فقد كان من المنطقي أن يؤمن على أصابعه التي تعتبر مصدر شهرته ودخله وأيضا قام بأغرب بوليصة تأمين في العالم وهي التأمين على حيواناته المنوية بتكلفة مليون دولار.

4- ايجون روناي

ايجون روناي

ناقد ومتذوق الطعام الشهير وهي من الوظائف التي تعتمد على اللسان فمتذوقي الاطعمة عليهم في بعض الاحيان تذوق الأطعمة الحارة التي قد تضر بحواس التذوق لديهم وتفقدهم وطيفتهم, لذالك قام ايجون روناي بالتأمين على لسانه بمبلغ 400 ألف دولار .

5- تايلور سويفت

تايلور سويفت

الممثلة والمطربة الشهيرة وكاتبة أغاني البوب الأمريكية ” تايلور سويفت ” أمنت على ساقيها ب 40 مليون دولار وذالك بعد أن خدشها قطها وهي تلعب معه في إحدى المرات ,وتقول سويفت أنها تفاجأت من قيمت مبلغ التأمين فقد كانت تعتقد أن ساقيها لن تبلغ قيمتها سوى مليون دولار فقط..

6- ريتش هال

ريتش هال

النجم الكوميدي ومقدم البرامج الساخر الأعلى مشاهدة الامريكي ” ريتش هال ” يمتلك هو أيضاَ واحدة من أغرب حالات التأمين على الأطلاق, فقد قام بالتأمين على روح الفكاهة لديه بمبلغ مليون دولار

7- كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

نجم فريق ريال مدريد الاسباني كريستيانو رونالدو انتقل من مانشستر يونايتد الى مدريد في عام 2009 مقابل 131 مليون دولار , يحصلوا على راتب سنوي  93 مليون دولار و تبلغ قيمه فسخ تعاقده مع الفريق مليار دولار, بعد كل هذه الارقام يبدو أن مبلغ التأمين على قدمي رونالدو بمبلغ 144 مليون دولا مبلغ زهيد بالنسبة لقيمة اللعب

8- هولي ماديسون

هولي ماديسون

عارضة الازياء و نجمه تلفزيون الواقع “هولي ماديسون ” لديها بوليصه تامين على صدرها قيمتها مليون دولار ,وعندما سالوها عن السبب قالت انا سمعت عن النجوم الذين يؤمنون على اجسادهم وأن صدرها أعز ما تملك و قد يتعرض للإصابة وتتوقف عن العمل بسببه.

9- مادونا

مادونا

مطربة البوب الأمريكية تمتلك الكثير من الأرقام القياسية فهي أكثر المطربات مبيعاَ وكانت مادونا من أوائل المشاهير الذين أمنو على أعضاء من أجسادهم ,مادونا لديها بوليصة  تأمين على صدرها قيمته 2 مليون دولار.

10- جوليا روبرتس

جوليا روبرتس

منذ أن قدمت الممثله الامريكيه جوليا روبرتس فيلمها الأشهر “إمراءة جميلة” عام 1992 وابتسامتها اصبحت ماركه مسجله ابهرت الجمهور في جميع انحاء العالم ,جوليا التي تعتبر من أعلى نجمت هوليود اجرا لديه بوليصه تامين على ابتسامتها قيمتها 30 مليون دولار.

11-  ماريا كاري
ماريا كاري

المطربه الامريكيه الشهيره وتعتبر واحدة من أنجح المطربات فقد بأعت أغانيها 200 مليون نسخة حول العالم ,لكن على ما يبدو انها كان لديها يقين انها احبالها الصوتيه لن تصاب  بمكروه, لذلك لم تقوم بتامين على صوتها الذي هو مصدر نجوميتها, بل قامت بدلا من بالتأمين على جسدها بمبلغ مليار دولار وقد تصدر الخبر والغريب عناوين الصحف والمواقع الاخباريه لفترة طويله.

 

شاهد ايضا:“حقائق وأسرار عن قصور الرئاسة في العالم .. لم تكن تعرفها من قبل”

 

 

تعليقات