للأغنياء فقط… أغلى 8 أشياء في العالم

هناك بعض الأشياء التي ستصيبكم بالصدمة بسبب إرتفاع أسعارها المبالغ فيه, نعرض لكم للأغنياء فقط… أغلى 8 أشياء في العالم.

1-أغلى كيس شاي في العالم

أغلى كيس شاي في العالم

قامت شركة بي جي للجواهر في الأحتفال بعيد ميلادها 75 انتاج أغلى كيس شاي في العالم بتكلفة 7500 جنية أسترليني , وقد تم صنعه يديويا واستغرق ثلاث أشهر لصنعه.

2- مظلة جلد التمساح

مظلة جلد التمساح

أغلى مظلة فى العالم مصنوعة من جلد التمساح يصل سعرها إالى 5000 دولار ,يتم إنتاج هذه المظلة الفاخرة من قبل العلامة التجارية الأشهر والتى تسمى الملياردير كوتور.

3-  سكاتة الطفل الرضيع الماسية

سكاتة الطفل الرضيع الماسية

أغلى سكاتة للطفل الرضيع فى العالم مصنوعة من السليكون مع مقبض من الذهب الأبيض ومطعمة بحوالى 280 فصآ من الألماس ويبلغ سعرها 17,000 دولارآ.

4- رباط الحذاء الذهبى

رباط الحذاء الذهبى

هذا الزوج من رباط الأحذيه الذهبية المصنوعة من قبل السيد كنيدي يكلفك 19.000 دولارآ لكى تحصل عليها .

5- الأيفون الذهبى والماسى

الأيفون الذهبى والماسى

إنه ليس هاتف آيفون 6 عاديآ فهوا هاتفآ ذكيآ لكبارالشخصيات ,فهو مغلف بالذهب الخالص والبلاتين ومطعم بالألماس ويبلغ سعره 48,000,000 دولار.

6- أغلى مكنسة كهربائية مطعمة ببلورات (سواروفسكى)

أغلى مكنسة كهربائية مطعمة ببلورات (سواروفسكى)

هذه المكنسه الكهربائية مكلفة للغايا حتى أنها دخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسيه العالمية ,فهى مزينة ب 3730 بلورة من بلورات (سواروفكسى) وقد وصل سعرها إالى 20,000 دولارآ ,من الصعب أن نتصور شخصآ ما فى الواقع يقزم بتنظيف منزله بها.

7- سرير مزين بالذهب والأحجار الكريمة

سرير مزين بالذهب والأحجار الكريمة

هذا السرير تم صنع إطاره من أفضل أنواع أشجار الرماد والكستناء والكرز وزين بأكثر من 235 رطلآ من الذهب من عيار 24 قيراطآ وكذلك الماس والياقوت, هذا ما تسمونه النوم مثل الملوك, تبلغ قيمه هذا السرير 6,300,000 دولار.

8- الدراجة الذهبية

الدراجة الذهبية

تلك الدراجة المذهلة مغطاه بالكامل من الذهب الخالص عيار24 قيراطآ ومغطى بعضها بجلد الغزال الناعم كما انها مرصعة بالماس, يبلغ سعرها 400,000 دولار ,إن تركت هذه الدراجة فى الفناء الخلفى الخاص بك فهى فكرة سيئة للغاية حتى ولو كان لديك قفل كبيرآ وقويآ.

قد يعجبك ايضا
تعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

error: Content is protected !!