أعجب 12 قانون لا تستطيع خرقه في كندا !

عند زيارتك إلى كندا لا بد أن تعرف أنها يوجد بها قوانين مختلفة عن باقي الدول وهذه القوانيك لا يمكنك خرقها . إليكم أعجب 12 قانون لا تستطيع خرقه في كندا ! ،لا تنسى إستخدام زر التالي لإكمال المقال .

 

رفع الصوت مخالف للقانون

1- رفع الصوت مخالف للقانون ففى مدينة بتروليا لا يسمح بالصراخ أو الهتاف أو حتى الصفير بصوت مرتفع فى أى وقت من اليوم .

 

لا يجوز لسائق التاكسي

2-لا يجوز لسائق التاكسي في هالفيكس ارتداء التي شيرت ,بل عليه ارتداء قميص بياقة واكمام شبيهى بالقميص العسكري .

 

3-لا يجوز للمواطنين فى مقاطعة آلبرت الكندية طلاء السلم الخشبى .

ملاحظة : لإكمال المقال يمكنك إستخدام زر التالي

 

4-ممنوع خروج الأطفال فى وقت متأخر, فلا يجوز لمن تقل اعمارهم عن 15عاماً التواجد فى الأماكن العامة بين الساعة الثانية عشر والسادسة صباحا بدون مرافق شخصياً ,بينما يتم اعتقال الاولاد الذين يخالفون هذا القانون بمدينة البرتاَ .

 

5- يمنع السُباب باللغة الفرنسية فى مدينة موريال ثانى أكبر مدن مقاطعة كِبكِ الكندية واللغة السائدة فيها هى الفرنسية لذى يمنع السُباب باللغة الفرنسية بها .

 

6- الجرائم فى القصص المصورة ممنوعة فمن غير القانونى إمتلاك أو شراء أو بيع أو توزيع قصص الجريمة المصورة ويعتبرها القانون الجنائى جريمة .

7- يمنع بناء رجل ثلجى كبير فبلدة سوريس التابعة لجزيرة الأمير إدوارت يمنع فيها بناء رجل ثلجى يتجاوز طوله 75 سنتيمتر.

 

8- في فنادق منطقة اونتاريو إذا لم تكن قادراً على دفع تكاليف اقامتك في الفندق وكنت تصطحب معك حيوانك الأليف فسيقم الفندق ببيعه.

 

 

9- يمنع إستخدام الكثير من العملات المعدنية وقد صدر فى كندا عام 1985 قانون يمنع الشراء بكميات كبيرة من العملات المعدنية .

 

10- يمنع تركيب صفارات إنظار للدراجات الهوائية ولعل هذا القانون هوا الأقل غرابة وأقل منطقية فى أُونتاريو ولا يجوز وضع صفارات للدراجة ولا يجوز إستخدامها فقط يسمح بإستخدام الابواق العادية .

 

11- يمنع نقل كميات كبيرة من الكحول من قبل الأفراد ,فقبل عام 2012 كان محظوراً نقل أى مشروبات كحولية بين المقاطعات دون تصريح قانونى

 

أعجب 12 قانون لا تستطيع خرقه في كندا !

12- ممنوع السباحه دون ملابس فعدم الاحتشام فى الأماكن العامة ممنوع فى كندا وتحديدا فى مدينة بانكروفت فهناك قانون خاص ينص على عدم السباحة دون ملابس.

تابعنا على تويتر

تعليقات