أغرب 9 أختراعات لم تكن تصدق انها موجودة بالفعل في عالمنا!

مع  التقدم الذي نعيش فيه كان هناك الحاجة  إلى الإختراعات التي تسهل علينا حياتنا , ولكن قد تبدو هذه الإختراعات في بعض الأحيان أغرب مما نتخيل , إليكم أغرب 9 أختراعات لم تكن تصدق انها موجودة بالفعل في عالمنا!


1-سرير ذكي يكشف الخيانة الزوجية

سرير ذكي يكشف الخيانة الزوجية

يكشف هذا السرير الخيانة الزوجية في حال غياب أحد الشريكين عن المنزل, حيث يحتوي هذا السرير على مجسات مخفية في داخله تمكنه من كشف أي تحركات مشبوهة فوقه, وفي حالة إستشعر هذا السرير حركات مشبوهة فوقه فإنه يرسل للشريك الأخر رسالة على هاتفه المحمول تعلمه بوجود خيانة .


2- الخف أو الشبشب العشبي

الخف أو الشبشب العشبي

الكثير منا يحب المشي فوق العشب وهو حافي القدمين وبالأخص الذين يقطنون المدن المزدحمة ولكن من منا تتسنى له فرصة أن يفعل هذا؟, لذلك يوفر الخُف العشبي هذا الإحساس الرائع لك في مكانك بدلاً من القيام بنزهة في الحديقة.


3- مظلة لكامل الجسم

مظلة لكامل الجسم

عندما يكون المطر شديد لابد من وجود مظلة لتحتمي فيها من المطر , لاكن اليابانيون اخترعو مظلة لكامل الجسم للحماية من الأمطار تجعلك لا تخاف على ملابسك من أن تتبلل عند مرور سيارة مسرعة بجانبك ولا الأمطار الغزيرة.

ملاحظة : لإكمال بقية المقال يمكنك إستخدام زر التالي

4- وسادة النعامة

وسادة النعامة

عند قيام الناس بالسفر قد لا يتمكنون من أخذ كفايتهم من النوم ويتعرضون للتعب والملل بسبب التوقفات الطويلة الغير مستحبة في المحطات والمطار وغيرها، لذلك قام شخص بريطاني بإختراع وسادة النعامة ,التي تعطيك الحل السحري وهو أنك تستطيع أن تغفو في أي مكان لأنها تقوم بتقليل الأضواء والأصوات المزعجة وبشكل مريح جدا. قد يكون شكلها غريب حقاً ولكن بالنظر إلى أهميتها يمكننا غض النظر عن شكلها فهي مريحة جدا وحققت انتشاراً عالمياً واسعاً.


5- أكياس العفن لحفظ الطعام

أكياس العفن لحفظ الطعام

هذه الأكياس صنعت خصيصاً لحماية طعامك من السرقة, حيث يمكنك تغطية طعامك بهذه الأكياس التي تبدو متعفنة ومقززة وبالتالي سينفر منها كل من يحاول أن يسرق طعامك.


6- أنابيب التبول النسائية

أنابيب التبول النسائية

مع هذا الإختراع يمكن النساء من حل مشكلة التبول في الحمامات العامة وخصوصا المرأة الحامل التي ترغب في دخول كل الحمامات التي تقابلها , وهو جهاز يسمح للمرأة بالتبول وهي واقفة بسهولة دون أن تتسخ ملابسها.


7- الوسادة الحاضنة

الوسادة الحاضنة

مع هذه الوسادة يمكنك خلال ليلة شتوية باردة أن تنام على وسادة تحتضنك وتحتضنها وتمنحك الحنان والدفء المطلوب , وقد لاقت هذه الوسادة انتشار كبير خاصة بين الشباب .


8- المج والمكواة معاً

المج والمكواة معاً

مع هذا الإختراع يمكنك من شرب فنجان القهوة وكي الملابس في نفس الوقت, حيث يستخدم هذا المج حرارة المشروبات في تنعيم وإزالة التجاعيد من ملابسك وهو مفيد جدا في حالات التاخر على وقت العمل.


9- ملابس الطفل ذات الممسحة

ملابس الطفل ذات الممسحة

مع أزدياد الأعباء المنزلية من منا لا يرغب في بعض المساعدة , من الجميل في هذا الإختراع أنه يمكن للسماح لطفلك بأشباع رغباته في إستكشاف كل ما حوله وفي نفس الوقت تستفيدي من نظافة الأرضيات وبالتالي تكون الإستفاده مشتركة بينكما.


أقرأ أيضاً : أغرب 12 طريقة للعقاب مبالغ فيها داخل المدارس

أغرب 12 طريقة للعقاب مبالغ فيها داخل المدارس


شاهد الآن : 31 صورة تاريخية نادرة يجب عليك مشاهدتها

إشترك الأن في قناة الأهم
إذا أعجبك الفيديو لا تنسى الأشتراك في قناة الأهم

قد يعجبك ايضا
تعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

error: Content is protected !!