أخطر 10 سجناء أطفال … ترى ماذا فعلوا ؟

يمكن أن نجد بعض من السلوك العدواني عند الأطفال…. إلا أن البعض منهم يمثل خطراً حقيقياً !

لن ترغب في الجلوس أبداً مع هؤلاء الأطفال الذين صدموا العالم أجمع بجرائمهم التي قاموا بها وفي هذا المقال سوف نتعرض لأخطرهم  .

1- كريستين فيرنانديز 

كريستين فيرنانديز

في عام 1999 اغتصب فتاة عمرها 12 عاماً وأصبحت حامل ، بعد 9 أشهر اختفى كريستين فيرنانديز وبعد عامين وجد مُلقى في الشارع عارياً تماماً ، كان كل ما يفعله كريستين طوال عمره هو الاعتداء الجنسي والعاطفي . طفل كهذا لا تنتظر منه أن يكون مفيد لمجتمعه ؛ هذا المجتمع الذي نفذ فيه دور القاتل . وعندما كان عمره 8 سنوات قتل حيواناً في حديقة المدرسة ، حيث أنه في عام 1991 تُرِك كريستين وأخته وعمرها عامين معاً ففقد السيطرة على نفسه وقتل أخته ضرباً . وعقب هذه الحادثة خضعت والدة كريستين للمسائلة .

2- ليونال تيد

ليونال تيد  

كان ليونال تيد ذو الـ 12 عاماً معجباً بالمصارعة ، وفي عام 1999 شاهد يوماً بالتلفاز بعض حركات المصارعة فقرر أن يقوم بتجربة كل هذه الحركات بـ تيفاني الفتاة البالغة من العمر 6 أعوام ، و أدى هذا إلى أن ليونال قتل الفتاة . حكم عليه بعد عامين بالسجن المؤبد و في السنة الثالثة صدر حكماً بسقوط العقوبة في حالة احتجازه في المنزل وابقاءه تحت المراقبة 10 أعوام و تُرِك حراً .لكن هذه الحرية لم تستمر طويلاً فعاد إلى السجن مرة أخرى نتيجة سرقته للرجل الذي كان يخدمه .

3 – ميري بيل 

ميري بيل

قررت ميري التي أتممت الحادية عشر من عمرها مؤخراً وصديقتها بأن يقتلوا شخصاً لمعرفة كيفية القتل ، وفي عام 1968 قامت ميري بيل بقتل طفل يبلغ من العمر 4 أعوام خنقاً ، وبعد ذلك بعدة  أسابيع قتلت طفلاً آخر يبلغ من العمر 3 سنوات خنقاً أيضاً ؛ ولهذا ظلت بسجن المملكة المتحدة حتى بلغت من العمر 21 عام ، وبعد ذلك نالت حريتها حاصلة على بطاقة هوية مختلفة واختفت عن الأجواء .

تعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

error: Content is protected !!