24 شيء كان يقوم بها الناس اختفت في عصر الإنترنت !

هل فكرت يوماً كيف كانت الحياة قبل الإنترنت وقبل موقع جوجل ؟! هل تذكر تلك الأيام ؟ إذا تذكرت ذلك فأنت بالطبع لست مراهق فليس هناك أي مراهق يستطيع تذكر تلك الحياة ما قبل الإنترنت وما قبل جوجل ، حسناً بالظبع كانت الحياة مختلفة ، والآن سوف نرى معاً ماهي أوجه الإختلاف بين الحياة ما قبل الإنترنت وما بعدها …. إليك أبرز ما كان يقوم به الناس قبل اكتشاف الإنترنت .

1 – انتظار تحميض الصور الفوتوجرافية 

انتظار تحميض الصور الفوتوجرافية 

– في الواقع كان عليك الذهاب أولاً إلى محل التحميض وترك النيجاتيف الخاص بك هناك ليتم تحميضه ثم بعد ذلك عليك وضعها في ألبوم صور لتتمكن من أن تريها لأصدقائك .

 

2 – استغراق أسابيع لتجد أشياء نادرة

استغراق أسابيع لتجد أشياء نادرة  

– لم يكن هناك ” أمازون ” بالطبع ، لقد اضطر الناس أن يبحثوا عن مواضيع ذات صلة من خلال الدليل التليفوني ويقوموا بالإتصال بكل محل للنظر ما اذا كان ما يبحثوا عنه أياً كان متواجد لديهم أم لا؟

3 – السؤال عن الإتجاهات 

السؤال عن الإتجاهات

– لم يكن هناك تطبيقات أو ” GPS  ” ، لذا اضطر الناس أن يستخدموا الخرائط الورقية ، فأنت تبحثن عن الشارع وذلك سوف يعطيك الإحداثيات وعليك بعد ذلك أن تكتشف كيفية الوصول إلى هناك .

تعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

error: Content is protected !!