أغلى 25 هدية على الإطلاق !

عندما تكون بصدد شراء هدية أو تخطط للذهاب للتسوق من المؤكد أنك تهتم بالميزانية المخصصة لذلك وربما تشعر بالذن تجاه تلك النقود التي أنت على وشك أن تنفقها ^_^ ، ولكن ما هي أغلى أو أثمن هدية أهديت إليك يوماً ؟ حسناً استعد الآن لتعرف أنه أياً كان ما جاءك من هدايا فهو بالطبع لا يساوي شيئاً بجانب هدايا أخرى من سيارات و دراجات إلى خواتم وهواتف . لا حدود فعلاً لما قد يصنعه الناس من أغراض في قمة الغلاء ، والآن إليك 25 من هذه الهدايا التي تعتبر من أغلى الهدايا مطلقاً.

25 – كشاف دراجة

كشاف الدراجة

” بيتي ” هو أغلى كشاف للدراجات ، إن ثمنه يتجاوز الـ 1000 دولار ولكنه ذو إضاءة بقوة مضاعفة وقوية وتستطيع أن تضبط نفسها بناءً على سرعة قيادتك للدراجة .

24 – قلم جاف

قلم جاف 

هو القطعة الأسطورية المميزة والمحدودة الإصدار، منتج من شركة ” الجبل الأسود و فان كليف و أربيلز ” . لا يحمل هذا القلم فقط أسماء شركات معروفة وذات سمعة جيدة ولكنه أيضاً مرصع بالزمرد والماس و الزافير ، ويقدر سعره بـ 700 ألف دولار أمريكي وبهذا فهو واحد من أغلى الأقلام التي صنعت على الإطلاق .

23 – سلة فواكه 

سلة الفواكه اليابانية تلك تعتبر من أغلى السلال في العالم حيث يصل سعرها إلى 140 دولار ، إذا ما الذي يوجد بها ؟ فقط  إثنان من شمام المسك العادي .إنهم إلى حد ما مرهفين وحساسين في اليابان .

تعليقات
error: Content is protected !!