ثروات أغنى 10 قادة مافيا في العالم

بالطبع لن يكون من السهل أن تصبح غنياً ومليونيراً في وقت قصير على الأقل بالطرق المشروعة ، ولكن هناك بعض الناس من حصلوا على ذلك في وقت أقل وبطرق غير مشروعة تماماً بالطبع ولكنهم يفعلون أي شئ لكسب المال هما وعائلاتهم ويورثونها كذلك ….. إليك ثروات أغنى 10 قادة مافيا في العالم.

10 – نيكي بارنز

نيكي بارنز

– قام بتأسيس نقابة لعصابة المخدرات  وسميت ” كونساي “وكان مشهور بغطرسته الواضحة ، ولقد قام بتأليف كتاب عن تجارة المخدرات وذلك بعد أن زادت ثروته وأرباحه بشدة ويعتقد أن ثروة تلك النقابة التي أسسها تقدر بـ 100 مليون دولار .

9- جورج يونج

جورج يونج 

– ويعرف أيضاً بإسم ” ملك الكوكايين ” ووجد إسمه ضمن 85 % من مروجي المخدرات الذين مارسوا أعمالهم في الولايات المتحدة في السبعينات والثمانينات ، ولقد قابله الممثل المعروف جوني ديب ليستلهم منه شخصيته في فيلم ” بلو ” واتخذه كمصدر إلهام له والذي لعب فيه دور البطولة ، وتبلغ ثروته 100 مليون دولار وعمره تقريباً 73 عام .

8 – الكابون

الكابون 

– يعتقد بأن ثروته 130 مليون دولار ، وكان يعتبر ذو نفوذ سياسي ومالي قوي ، وكان أكبر مذبحة قام بها بدأت بقيامه بالتخطيط لمذبحة ” عيد الحب ” الشهيرة التي حدثت في أمريكا حينما قام رجاله متخفين بملابس ضباط الشرطة بقتل 6 أشخاص غير مسلحين من عصابة باجوس موران .

قد يعجبك ايضا
تعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

error: Content is protected !!