7 أماكن سرية لتخبئة أموالك في المنزل

بالطبع جميعنا يشغله ذلك الأمر وبداخلنا دائماً مخاوف من اقتحام أي لصوص للمنزل أو عبث أي شخص غريب أو طفل بمحتويات المنزل وخاصة ” الأموال ” ويعمل الكثير على محاولة تأمين نقوده من السرقة أو العبث ، وبالطبع ليس في مقدور الجميع شراء خزنة فولاذية للنقود لحفظها بداخلها ولذلك فيما يلي سنعرض بعض الأفكار التي ستساعدك على تخبئة نقودك وهي أفكار ستدهشك فعلاً من بساطتها وسهولتها , إليكم 7 أماكن سرية لتخبئة أموالك في المنزل.

1 – المكنسة اليدوية

 المكنسة اليدوية

كل ما عليك فعله هو الإمساك بعصاة المكنسة وازالة الغطاء العلوي لتجويف العصاة ووضع قطعة من الشريط اللاصق لسد الفجوة الموجودة في العصاة حتى لا تسقط النقود بداخلها ، والآن عليك أن تضع النقود في فوهة الغطاء العلوي لعصاة المكنسة وتعيد تركيبها في المكنسة من جديد ، ولن يبدو أبداً أي شئ غريب عند استخدامها ولن يعلم أحد بسرك .

2 – معطر الجو 

معطر الجو 

يفضل استخدام معطر الجو ذو شكل مماثل للشكل الموضح في الصورة ” النوع الموضوع داخل عبوة فارغة ” . قم بفك العبوة البلاستيكية واخراج عبوة المعطر من مكانها المخصص لها ثم قم بوضع نقودك أو أي شئ ثمين لديك في التجويف الموجود مكانها ثم قم بتركيبها مرة أخرة ولن يلاحظ أحد أي تغيير أو أي شئ ملفت .

3 – رذاذ مزيل العرق 

رذاذ مزيل العرق 

قم بإحضار عبوة فارغة من مزيل العرق وقم وبحذر شديد ومرتدياً لقفازات الأمان وبإستخدام منشار معدني صغير بقطع الجزء العلوي من العبوة وفصله عن باقي العبوة ثم قم باستخدام المبرد بإزالة أي زوائد ناتجة من القطع حتى يحدث أي جروح عند استخدامها ، ثم قم بوضع نقودك بالداخل كما تحب وبعد ذلك قم بتغطيتها بالجزء العلوي الذي قطعته وستظهر كأنها سليمة ولن يشك أحد في شئ .

تعليقات
error: Content is protected !!