7 أماكن سرية لتخبئة أموالك في المنزل

بالطبع جميعنا يشغله ذلك الأمر وبداخلنا دائماً مخاوف من اقتحام أي لصوص للمنزل أو عبث أي شخص غريب أو طفل بمحتويات المنزل وخاصة ” الأموال ” ويعمل الكثير على محاولة تأمين نقوده من السرقة أو العبث ، وبالطبع ليس في مقدور الجميع شراء خزنة فولاذية للنقود لحفظها بداخلها ولذلك فيما يلي سنعرض بعض الأفكار التي ستساعدك على تخبئة نقودك وهي أفكار ستدهشك فعلاً من بساطتها وسهولتها , إليكم 7 أماكن سرية لتخبئة أموالك في المنزل.

1 – المكنسة اليدوية

 المكنسة اليدوية

كل ما عليك فعله هو الإمساك بعصاة المكنسة وازالة الغطاء العلوي لتجويف العصاة ووضع قطعة من الشريط اللاصق لسد الفجوة الموجودة في العصاة حتى لا تسقط النقود بداخلها ، والآن عليك أن تضع النقود في فوهة الغطاء العلوي لعصاة المكنسة وتعيد تركيبها في المكنسة من جديد ، ولن يبدو أبداً أي شئ غريب عند استخدامها ولن يعلم أحد بسرك .

2 – معطر الجو 

معطر الجو 

يفضل استخدام معطر الجو ذو شكل مماثل للشكل الموضح في الصورة ” النوع الموضوع داخل عبوة فارغة ” . قم بفك العبوة البلاستيكية واخراج عبوة المعطر من مكانها المخصص لها ثم قم بوضع نقودك أو أي شئ ثمين لديك في التجويف الموجود مكانها ثم قم بتركيبها مرة أخرة ولن يلاحظ أحد أي تغيير أو أي شئ ملفت .

3 – رذاذ مزيل العرق 

رذاذ مزيل العرق 

قم بإحضار عبوة فارغة من مزيل العرق وقم وبحذر شديد ومرتدياً لقفازات الأمان وبإستخدام منشار معدني صغير بقطع الجزء العلوي من العبوة وفصله عن باقي العبوة ثم قم باستخدام المبرد بإزالة أي زوائد ناتجة من القطع حتى يحدث أي جروح عند استخدامها ، ثم قم بوضع نقودك بالداخل كما تحب وبعد ذلك قم بتغطيتها بالجزء العلوي الذي قطعته وستظهر كأنها سليمة ولن يشك أحد في شئ .

4 – الدمى المحشوة 

الدمى المحشوة

قم باستخدام دمية محشوة وخاصة تلك التي توجد بها مكان مخصص للبطارية بسوستة وقم بوضع نقودك بداخله وأغلق السوستة جيداً ثم ضع الدمية بشكل طبيعي وسط باقى الدمى في المنزل لديك فهي الآن في أمان .

5 – زجاجة مايونيز 

زجاجة مايونيز 

كل ما عليك فعله هو إحضار عبوة مايونيز فارغة تماماً ونظيفة ثم ضعها في الكيس البلاستيكي كما في الصورة وقم بربط عنق العبوة من الأعلى مع الكيس بعقدة مطاطية جيداً ، ثم أحضر رذاذ طلاء بلون العاج وقم برش العبوة من الداخل بذلك الطلاء واتركه حتى يجف تماماً فسيظهر عديك كأنه ممتلأ تماماً بالمايونيز ولكنك تعلم بالطبع أنه فارغ من الداخل ووقتها يمكنك تخزين نقودك وحفظها داخل العبوة ووضعها في الثلاجة أو في أي مكان آخر ولن تثير ريبة أحد أو تخطر في بال أحد من اللصوص.

6 – صندوق الطرد في المرحاض

صندوق الطرد في المرحاض 

كل ما عليك هو إحضار حافظة بلاستيكية تشبه الأكياس ولكنها محكمة الغلق من الأعلى وضع بداخلها النقود ولزيادة الأمان قم بربطها من الأعلى برابطة مطاطية عدة مرات لضمان عدم وصول الميال للحافظة وكذلك لنستخدم تلك الرابطة في تثبيت الحافظة في المضخة جيداً وبهذا تستطيع تجنب تمزق الكيس عند ضخ المياة .

7 – مقبس كهرباء مزيف 

مقبس كهرباء مزيف

وتلك هي الطريقة الأكثر أمانا وغير متوقعة تماماً بالنسبة لأي لص أو عابث ، فكل ما عليك فعله هو أن ترى أي مقابس الكهرباء لا تعمل عندك ولا تصلها الكهرباء وقم بفك الوجه البلاستيكي له وتنظيف ما وراءه والتأكد طبعاً من أنه غير موصل للكهرباء وضع نقودك بداخله ثم قم بإعادة تركيب الوجه البلاستيكي مرة أخرى بإتقان وهكذا ستكون نقودك في الأمان وهذه الحيلة هي الأقوى والأكثر فعالية .

قد يعجبك ايضا