أغرب 10 أشياء تم إرسالها بالبريد

7 – اختبار حدود البريد

 اختبار الحدود

هناك بعض الناس الذي لا يستطيعون أن يسمعوا بوجود قاعدة معينة إلا ولا يتركوها حتى يختبروها بنفسهم . فلقد قام مجموعة من الباحثين أن يروا ما الذي قد يسمح به قانون البريد الأمريكي ؟ ثم يقوموا بنشر النتائج في ” سجلات البحوث الغير متوقعة ” فتلك المجلة مسئولة حصدت العديد من الجوائز بسبب أبحاثها الغير معتادة والغريبة كذلك فهي تسعى إلى أن تجعل القراء يضحكون وبعد ذلك يفكرون . فما أرسلوه بالبريد من أشياء تم وصفه بأنه قيم ، عاطفي ،غير عملي ، مشبوه إلى حد كبير ، ومثير للإشمئزاز . تنوعت تلك الأشياء ما بين فاتورة بقيمة 20 دولار ، بالونة مليئة بالهيليوم وصولاً إلى صندوق من السمك الميت وأعشاب البحر ، فلقد كان هناك الكثير من البنود المرفقة مع البريد وتم تسجيل الوقت المستغرق ما بين إرسال البريد وحتى إستلامه . ولقد وجدت تلك الدراسة أن الخدمات البريدية كانت رائعة جدا وذكية كذلك ، فلقد كتبوا ملحوظة على ظهر البريد الذي كان مرسل بداخله ضرس بشري في كيس بلاستيكي شفاف ” أرجو أن تعلم أن الأجزاء البشرية لا يتم إرسالها من خلال البريد ولكننا استكملنا إجراءات إرسال هذا الضرس تبعاً للقيمة العاطفية لذلك ولذلك قمنا بعمل استثناء لذلك في حالتك ” .

6 – الأطفال

الأطفال

لقد رأينا فيما سبق ما تم إرساله في البريد من أشخاص ولأغراض سياسية ولكن إليك ما قد يمكن إرساله أيضاً عبر البريد فلقد حدث طفرة في البريد عندما أصبح بإمكان الناس أن يرسلوا ما يريدون بشرط ألا يزيد وزنه عن 5 كجم ، وبناء على ذلك قام السيد والسيدة جيس بيج في أوهايو بإرسال طفلهم ذو الـ 5 كجم بالبريد إلى منزل جدته وبتكلفة إرسال بلغت 15 سنت فقط ولقد قاموا بالتأمين على الطفل بـ 50 دولار . وفيما بعد عندما قامت شركة البريد بزيادة الوزن المسموح به إلى 23 كجم قام والدان بإرسال إبنتهم ” ماي بييرستورف ” لجدتها لتراها وتزورها لأن تذكرى القطارالذي كانت ستستقله كانت باهظة الثمن بالنسبة لهم فلقد وضعوا الطوابع المطلوبة على معطف الفتاة وبذلك تم شحن فتاة تبلغ من العمر 5 أعوام وبوزن يصل إلى 22 كجم في عربة البريد إلى جدتها ، وبعد ذلك تم إيقاف تلك الخدمة تماماً بالنسبة لإرسال أشخاص عبر البريد .

5 – قطة

قطة

عندما نفكر في الخدمات البريدية ، يتخيل البعض أن ذلك يتم من خلال أن يمر ساعي البريد على كل بيت ويسلمه البريد ، ولكن في نيويورك تم اعتماد نظام فعال أكثر في عام 1890 ، يقوم هذا النظام على عدة أنابيب يتم ضخ البريد من خلالها عبر المدير بإستخدام الضغط الهوائي .

أول الأشياء التي أرسلت بتلك الطريقة كانت ، أوراق ، نسخة من الإنجيل . ولكن الموظفين لم يكونوا سعداء بتلك الأغراض التافهة ، المستوى الآخر من الأغراض المرسلة عبر الأنابيب شمل قطة حية من فصيلة تورتشويل وتم تسجيل ذلك الحدث . وفيما بعد وبعد نجاح تلك التجربة تك إرسال وعاء به سمكة ذهبية حية من خلال تلك الأنابيب ، وعلى ما يبدو وصلت السمكة غير متأثرة بشئ وبسلامة .

قد يعجبك ايضا