31 حقيقة صادمة لا تعرفها عن بابلو إسكوبار.. أخطر وأكبر تاجر مخدرات في التاريخ

إذا كنت ولدت في ثمانينات القرن الماضي لابد أنك سمعت يوماً عن  بابلو إسكوبار ,أكبر تاجر مخدرات عرفه التاريخ وكان من أخطر المجرمين الذين عرفتهم البشرية,.وتم عرض مسلسل Narcos يحكي قصة حياته على  Netflix وقد أثار ضجة كبيرة وحصل على شعبية كبيرة.

ولد في كولومبيا عام 1949 وسط اسرة فقيرة وعندما تسمع عن الحياة التي عاشها بابلو إسكوبار سيبدو لك كما لو كان فيلم .فهو باع أطنان من المخدرات و أطلق عليه إمبراطور الكوكايين وجمع ثروة هائلة أو جبال من الأموال , نعرض لكم في هذا المقال 31 حقيقة صادمة لا تعرفها عن بابلو إسكوبار.. أخطر وأكبر تاجر مخدرات في التاريخ

1-نشأ بابلو إسكوبار في أسرة فقيرة جداً

نشأ بابلو إسكوبار في أسرة فقيرة جداً

ولد في ديسمبر عام 1949 وكان والده مزارعاً وكانت والدته مدرسة إبتدائي, وكان لديه 6 أخوة ولقد عاشو في فقر شديد , ولقد عاش طفولته شاهداً على هذا الفقر وكان يرى كفاح والدته لتوفير الطعم والشراب لهم, وفي سن الخامسة قال بابلو لوالدته ان تنتظر عندما يكبر ليصبح أثرى أثرياء العالم.

2- بدأ مسيرته الإجرامية مبكراً في مرحلة المراهقة

بدأ مسيرته الإجرامية مبكراً في مرحلة المراهقة

عندما كان مراهقا بدأ مسيرته الإجرامية في شوارع ميديلين بكولومبيا، من خلال الذهاب إلى المقابر وسرقة شواهد القبور. ثم يقوم بإعادة بيعها للمهربين في بنما.

3- مع الوقت انتقل إلى المزيد من الجرائم الخطيرة

 بابلو إسكوبار

ومع تقدمه في السن، شارك إسكوبار في أنشطة إجرامية أكثر خطورة. وشملت عمليات احتيال، وبيع تذاكر اليانصيب وهمية، وبيع السجائر المهربة، وكذلك سرقة السيارات.

4- أول مبلغ كبير حصل علية من الإجرام كان عن طريق الخطف

 بابلو إسكوبار 4

وقبل أن يقوم بخطوة كبيرة في مجال تجارة المخدرات، قام باختطاف مدير تنفيذي لشركة “ميديلين” وطلب فيدية حوالي 100 ألف دولار.

5- مع بداية عملة في الكوكايين ,كان يسافر بنفسه إلى الولايات المتحدة لتهريب المخدرات

 بابلو إسكوبار5

ومع بداية عمل في المخدرات،كان اسكوبار يقود الطائرة بنفسه بين كولومبيا وبنما على طول طرق تهريب المخدرات الى الولايات المتحدة. وعندما خرجت طائرته الأولى عن الخدمة قام بتعليقها فوق بوابة مزرعته .

ملاحظة : لإكمال باقي المقال يمكنك أستخدام زر التالي

قد يعجبك ايضا
تعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

error: Content is protected !!