أغرب 10 أشياء عثر عليها في الحمامات العامة

يقوم بعض المروجين التجاريين بتوفير مجموعة دعائية من الحمامات المتنقلة في الشوارع ذات لون أزرق وقابلة للحمل أو للطي ومن البولي إيثيلين . وهي تستخدم عادة في المواقع تحت الإنشاء وفي بعض المدن يوضع منها في الحدائق العامة . وهي عرضة لأي شخص أن يستخدمها وطبيعي أن تجد بها أغراض لا تخصك ولكن ما سنعرضه عليك هنا هي أشياء غريبة فعلاً وستفاجئك , إليكم أغرب 10 أشياء عثر عليها في الحمامات العامة.

 

10 – كاميرا

في عام 2015 في ولاية ميتشجن قدم جيمس فرانسيس أدلة على جرائمه وذلك عندما كان يقوم بغير قصد بتصوير نفسه داخل المرحاض وكان يضع الكاميرا في المرحاض كذلك للتنصت على من يستخدمون المرحاض وتصويرهم وتلك في حد ذاتها جريمة . وتم القبض عليه بسهولة بعدما تعرفوا على وجهه داخل الكاميرا .

9 – بريد لم يتم إيصاله

بعد وجود العديد من الشكاوى بخصوص توصيل البريد ، تلقى سكان  ماكومب بميتشيجان مفاجأة غير سارة بالمرة عندما اكتشف أحد عمال البناء بريد المدينة بداخل مرحاض في حمام متنقل في عام 2016 ولقد قام موظف البريد بوضعهم في الحمام بشكل عابث وغير مسئول مسبباً مشاكل للمئات من العملاء والمواطنين ووجد أنهم باللون الأزرق نظراً لتلك المادة الموجودة في ذلك النوع من الحمامات .

8 – معمل لتصنيع مخدر ” ميث “

في فبراير 2013 كان يوجد شئ ذو رائحة قذرة جداً في داخل حمام متنقل في إحدى ملاعب الجولف في بورسيل ، أوكلاهوما . وتم العثور بداخله على ثلاثة زجاجات تحتوي على مواد كيميائية وجعلت الموظفين في المكان يشتبهوا بها وبمعرفة البوليس تم اكتشاف ماهية المواد في الزجاجات وهو أن شخص ما يستخدم ذلك المرحاض كمعمل لتحضير ذلك المخدر بطريقة معينة . وقبل وصول الشرطة كانت قد انفجرت زجاجتان والثالثة لم تكن قد انفجرت بعد جراء سوء تخزينها .

تعليقات
error: Content is protected !!