أغرب 10 حالات قامت بها حيوانات بأخذ الثأر والأنتقام من البشر

لا زال الجدل دائر حول ما إذا كانت الحيوانات بإستطاعتها أن تحمل مشاعر سلبية تجاه البشر وتجاه بعضها البعض بشكل عام مثل الحقد . وبشكل عام يعتقد العلماء أن الحيوانات كثير منها مثل البشر ويشعرون بما يشعرون به تماماً حتى لو لم يستطيعوا أن يبوحوا بذلك . وبناءاً على ذلك فإن الحيوانات قد تحمل ضغينة تجاه أشخاص بعينهم وتجاه بعضهم البعض كما لوحظ في الأسود والأبقار وحتى الأفيال . وإليك هنا أغرب 10 حالات يبدو فيها أن بعض الحيوانات حملت ضغينة تجاه بعض البشر وانتقمت لأنفسها منهم بناء على ذلك .

 

10 – نمر يتعقب ويقتل صائد أطلق عليه النار من قبل

حيوانات تأخذ بالثأر1

النمر السيبيري والذي يسمى أحيانا بـ ” نمر أمور ” يعتبر أضخم فصيلة من النمور وببساطة تزن 225 كجم ويقاس ب، 3 أمتار من الأنف إلى الذيل وبالرغم من ذلك فإنهم لديهم مهارات مميزة وبنية جسدية قوية . قام صياد روسي يسمى فلاديمير ماركوف أثناء رحلة صيد له بمحاولة قتل وصيد أحد تلك النمور السيبيرية فأصابه بطلق ناري وتسبب في إصابته ولكنه لم يستطع قتله . ولم ينسى النمر ذلك الرجل أبداً وفي خلال فترة تتراوح بين 12 – 48 ساعة تتبع النمر ماركوف إلى الكابينة التي يعيش بها ولكنه لم يكن موجود بها فعبث بكل ما كان فيها وانتظره بكل صبر حتى وصل ماركوف إلى منزله فقتله النمر ثم أكله  !.

9 – مجموعة من الكلاب  تخرب سيارة لأن مالكها إعتدى على رفيق لهم

حيوانات تأخذ بالثأر

في عام 2015 بينما كان رجل من الصين يقود سيارته متجهاً لمنزله وعندما أراد ركن سيارته وجد كلب ضال يجلس المكان الذي من المفترض أن يركن به سيارته وبدلاً من قتل الكلب قام بركله ليقوم من مكانه قبل أن يركن سيارته ويدخل منزله . ولكن مجموعة الكلاب لم تمر تلك الحادثة بالنسبة مرور الكرام فعاد الكلب ومعه المزيد من الكلاب وقد تم إيذاء رفيق لهم وعمدوا إلى تخريب سيارة المعتدي واستخدموا فكهم لعمل خدوش في السيارة وإلحاق الضرر بالزجاج الأمامي للسيارة وصدم الرجل في الصباح للحالة التي وجد عليها سيارته وهي مليئة بالخدوش ولم يعرف ما حدث حتى أخبره أحد الجيران الذي شاهد ما حدث .

8 – الأخطبوط ترومان يطلق تيارات مياه ويرشها على سيدة لم يحبها

حيوانات تأخذ بالثأر3

إن الأخطبوطات كائنات تتميز بذكائها وبقدرتها الكبيرة على تذكر الأشياء والأحداث ويحملون الضغينة في نفس الوقت بداخلهم ضد الآخرين وكذلك ميول الإنتقام وهو ما حدث مع ترومان وهو أخطبوط يعيش في بوسطن في أمريكا ولقد كان يكره بشكل خاص سيدة ما كانت تأتي إلى مكانه وفي كل مرة يراها كان يستغل كل فرصة ليرشها بالماء بشكل عدائي جداً حتى بعدما عادت بعد 3 شهور لزيارة المكان قذفها بالماء ثانية وبسرعة فور مشاهدته لها ولم يفعل ذلك بشكل عشوائي بل كان يقصدها هي .

تعليقات
error: Content is protected !!