أغلى 12 حالة طلاق في العالم.. من ضمنها “طلاق رجل أعمال عربي “

بينما يتسابق مشاهير وأثرياء العلم فيما بينهم لإقامة أغلى وأفخم حفلات الزفاف في العالم لكي يظهرو الثراء والترف الذي يعيشون فيه , ولكن لم يقتصر الأمر على مصاريف حفلات الزواج فقط بل تخطى الأمر إلى وضع قائمة لأغلى حالات طلاق فقد نشرت صحيفة  إنديبندنت تقريراً عن أغلى 12 حالة طلاق في العالم.. من ضمنها “طلاق رجل أعمال عربي “.

 

1-  طلاق الملياردير الروسي ديميتري وإلينا روبولوفليفتش

طلاق الملياردير الروسي ديميتري وإلينا روبولوفليفتش

ديميترى روبولوفليفتش هو المُصنف بالمركز ألـ 147بين مليارديرات العالم في مجلة “فوربس”، وجاء طلب الزوجة للطلاق معللة عدم قدرتها على تحمل خيانة زوجها المتكررة لها، ونتج عن الانفصال حصولها على 4,5 مليار دولار، كما أقرت المحكمة لها بحضانة طفلتهما البالغة من العمر 13 عامًا، إضافة إلى نصف قيمة منزل الزوجية المتواجد في أرقى أحياء العاصمة السويسرية

2- طلاق الملياردير الفرنسي ليك وجوسلين وايديلستين

طلاق الملياردير الفرنسي ليك وجوسلين وايديلستين

طلق الملياردير الفرنسي “ليك وايديلستين زوجته جوسلين بيريسيت” عام 1999، ويرجع سبب طلاقهما إلى أنّ زوجته أجرت عمليات تجميل كانت نتائجها فاشلة فأدى ذلك لنشوب الخلافات التي سارعت بالطلاق في نهاية الأمر، وكان نتيجة الطلاق حصول الزوجة على 2,5 مليار دولار.

3- طلاق روبرت وآنا موردوخ

طلاق روبرت وآنا موردوخ

طلاق رجل الأعمال الأسترالي “روبرت مردوخ” من “آنا تروف” بعد زواج دام 32 نتج عنه ثلاثة أبناء، ودفع “مردوخ” لزوجته مبلغ 1,7 مليار دولار، واحتفظت أيضًا بشقة “بنتهاوس” من ثلاثة طوابق في “نيويورك”.

تعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

error: Content is protected !!