للأغنياء فقط.. أغلى 10 أشياء سوف يصدمك ثمنها

أن شغف التسوق وعملية شراء الأشياء الثمينة والباهظة لا حدود له ,فهناك بعض الأشياء التي يستهدف بها المصنعين ويقدمونها لأصحاب الملايين والثروات الطائلة ,فيقومون بتقديم الأشياء العادية للغاية ولكن مع إضافة لمسة جمالية وذات رفاهية زائدة عن الحد وبعدها يقومون ببيعها بأموال طائلة , سوف نعرض لكم في هذا المقال للأغنياء فقط.. أغلى 10 أشياء سوف يصدمك ثمنها .

 

10- معجون اسنان

أغلى 10 أشياء1

السعر :  99.99 دولار

البعض منا  ربما يعتقد  بأنه ليس هناك أي شيء مميز بشأن معجون الأسنان، ولكن قامت شركة “THEODENT” بتصميم معجون أسنان فاخر جداً يحتوي على مركب “رينو”، وبعد الاستخدام الأول، تقوم هذه المادة بحماية وتقوية الأسنان على مدار اليوم.

9- مقعد حمام

أغلى 10 أشياء2

السعر :  300 دولار

إن هذا المقعد  يجذب الانتباه إلى حد كبير فهو مصنوع من ألياف الكربون بشكل يدوي ، وجميع مواده المصنوع منها طبيعية، وهو أيضاً خفيف الوزن وله مقاس موحد وتم إصداره من قبل Carbon Fiber” Gear” . هل ما زلت لا تريد اقتنائه؟

8- سماعة أذن

أغلى 10 أشياء3

السعر :  638 دولار

يقال أن الصوت تبدو أنقى  وأفضل من خلال سماعات” Goldstriker” وذلك لأنك ترتدي ماس من عيار 24 قيراط داخل أذنيك. أعتقد أن هذا السعر كفيل بإقناعك أن للموسيقى صوت أفضل من خلال هذه السماعات حتى وإن لم يكن الأمر كذلك في الحقيقة.

تعليقات
error: Content is protected !!