أغرب 10 وظائف موجودة في العالم

هناك العديد من الناس الذين ليسوا راضين أو يشعرون بالملل من وظائفهم , وهناك مجموعة صغيرة من الناس يقومون بأعمال لا تصدق ,نعرض لكم في هذا المقال أغرب 10 وظائف موجودة في العالم.


1- غواص كرة الجولف

أغرب 10 وظائف موجودة في العالم 1
إذا كنت تتمتع بالغوص والبقاء في الخلاء، فأنت مرشح مثالي لهذه المهمة غير عادية. إن غواصي كرات الجولف هم المسؤولين عن جمع كل كرات الجولف من الجزء السفلي من البرك المحيطة للأراضي التي يتم لعب الجولف فيها، يبدوأنها وظيفة سهلة وممتعة! حسنا، في الحقيقة هي أن العديد من البرك السيئة ، ويمكنك أن تجد الكثير من الطين والطحالب، وحتى الثعابين هناك. إجمالي.


2- وظيفة شم الأبط

أغرب 10 وظائف موجودة في العالم 10

وظيفة شم الأبط مطلوبة في مصانع مزيل العرق لضمان جودة المنتج. كيف يتحقق فحص الجودة؟ يقضي العاملين بهذه الوظيفة أيامهم في غرفة ساخنة أو في الهواء الطلق، وأحيانا يشمون ما يصل إلى 60 إبط في الساعة. هدفهم هو تحديد مدى فعالية مزيل العرق وكتابة التقارير ,وهم يساعدون العالم على شم رائحة أفضل.


3- تجربة الأسرة (الفراش)

أغرب 10 وظائف موجودة في العالم 3

هناك أشخاص يقومون بإختبار الأسرة (المراتب والوسائد) للشركات والفنادق.، حيث يتم دفع لهم للنوم في العمل.
في الواقع، انه عمل شاق. حيث أن اختبار سرير جيد يتطلب كيفية الاستلقاء عليه للتأكد من أن فراش لا يوجد به إنخفاضات وأن حواف السرير قوية بما فيه الكفاية للجلوس عليه .

ملاحظة : لإكمال بقية المقال يمكنك إستخدام زر التالي

4- تجربة المناديل الورقية

أغرب 10 وظائف موجودة في العالم 4
قد تكون لاحظت أن جميع المناديل الورقية لديها إما رائحة زكيّة أو ليس لديها رائحة تقريبًا.وهذا ليس من قبيل المصادفة ولكن ثمار العمل الشاق من قِبل مُختبري تلك المناديل. وهم الأشخاص الذين يشمون تلك المناديل الورقيّة للتأكد من أنها لا تمتلك أي رائحة غير مرغوب فيها.


5- الوقوف في طوابير

أغرب 10 وظائف موجودة في العالم 5

إذا كُنت من الأشخاص الذين لا يحبون الوقوف في الطوابير فهناك حل مثالي لك. إذ إنه بإمكانك استئجار شخص كل مُهمته الوقوف بدلًا منك في الطابور مُقابل مبلغ مالي. في بعض الأحيان يتوجب عليك أن تصطف في الطابور لمدة 19 ساعة للحصول على منتج أطلقته شركة ما حديثًا مثل شراء هاتف آي فون الجديد مثلاً. إنها حقاً مُهمة صعبة ومملة ستجعلك تضطر لاستئجار أحد الأشخاص للوقوف بدلًا منك.


6- أختبار ملاهي المياه

أغرب 10 وظائف موجودة في العالم 6

الملاهي المائية تكون ممتعة جداً للأطفال الصغار وكذلك الكبار، لكنها يجب أن تكون آمنة أيضًا، وتقع المسؤولية في هذا الأمر على مُختبر ملاهي المياه في القيام بجولات مُتعدّدة فوقها للتأكد من سلامتها، ومعرفة كمية المياه التي تحتاجها، ومدى السرعة التي يُمكن أن تُوصلك إلى القاع، وكم هي مُمتعة وآمنة.


7- جمع سم الثعبان

أغرب 10 وظائف موجودة في العالم 7
سم الثعبان له استخدامات لكثير من الأشياء، ولكن الأهم هو استخدامه في البحوث الطبية أو لإنتاج “مضاد”. ونتيجة لذلك، هناك طلب مرتفع على سم الثعبان كل عام. أن عملية حلب الثعابين لإستخراج السم هي عملية شاقة جداً ،حيث يقضون أيامهم في دفع الثعابين في حاوية بلاستيكية لاستخراج سم الثعبان. هؤلاء الأبطال الحقيقيون ينقذون حرفيا آلاف البشر من خلال حلب الثعابين.


8- جزء من الجسد للعرض

أغرب 10 وظائف موجودة في العالم 8

هذه المهمة لهؤلاء الأشخاص الذين يجدون بأن لديهم أيدي جذابة أو أقدام جميلة، فيقومون بالتعاقد مع شركات المُنتجات المُختلفة من أجل تصور تلك الأجزاء أو إشراكها في الحملات التسويقيّة لهذه الشركات مُقابل عائد مادي.


9- جمع الدود

أغرب 10 وظائف موجودة في العالم 9
وظيفة بسيطة تتطلب منك أن تتواجد في الهواء الطلق. عندما يذهب شخص ما الصيد، فإنه يحتاج إلى الديدان، والتي يمكنك شرائها من العديد من المحلات التجارية. ولكن هل تساءلت يوما عن كيفية دخول الديدان إلى المحل؟ يقوم جامع الدود بالمشي في المناطق العشبية (الحدائق والمتنزهات وملاعب الغولف) بعد الظلام والتقاط ديدان الأرض.


10- متذوق طعام الحيوانات الأليفة

أغرب 10 وظائف موجودة في العالم 2

توجد علاقة صداقة بين البشر والحيوانات الأليفة وعلينا أن نتأكد من أنها تأكل وجبات لذيذة ومغذية. ولهذا يوجد مهنة لإختبار طعام هذه الحيوانات للمساعدة في تقييم النكهات ومعرفة ما اذا كان الامر يصل الى معايير الجودة أم لا.

المصدر


أقرأ ايضاً : أغرب 12 طريقة للعقاب مبالغ فيها داخل المدارس

أغرب 12 طريقة للعقاب مبالغ فيها داخل المدارس


شاهد الآن : 10 أبطال خارقين حقيقيين حول العالم

إشترك الأن في قناة الأهم

إذا أعجبك الفيديو لا تنسى الأشتراك في قناة الأهم

تعليقات
Loading...
error: Content is protected !!