بالصور.. 12 حيلة آسيوية مفيدة ستجعل حياتك أسهل

البعض منا قد يستخدم الحيل التي جاءت إلينا من آسيا من دون معرفة مسبقة،  على سبيل المثال، عندما نضع الهاتف الخلوي المبلل بالماء في كيس من الأرز أو استخدام أكياس الشاي لتنظيف الأحذية وإزالة الروائح الكريهة.

لذا نعرض لكم في هذا المقال بعض الحيل المفيدة التي ستجعل الحياة بسيطة وفعالة ,إليكم 12 حيلة من سكان البلدان الآسيوية التي سوف تكون مفيدة لك بالتأكيد.

 

1- أكل الشبسي بالعيدان للحفاظ على يديك نظيفة

12 حيلة آسيوية مفيدة ستجعل حياتك أسهل 1

إذا كنت تستطيع أن تتناوال الطعام بالعيدان، يمكنك استخدامها للرقائق وأي طعام آخر دون أن تجعل يديك غير نظيفة أو أستخدامها في الأطعمة التي لها رائحة التي ليس من السهل التخلص منها.

2- إستخدام عصير الليمون والملح يبقي شرائح التفاح طازجة

12 حيلة آسيوية مفيدة ستجعل حياتك أسهل 2

هذه الحيلة مفيدة جداً وفي متناول اليدين لأولئك الأشخاص الذين يحبون صنع سلطة الفواكه، أو أخذ شرائح التفاحإلى العمل كوجبة خفيفة. عصر الليمون على شرائح التفاح مع رش القليل من الملح، و لا داعي للقلق حول لونها.

3- بخار الحمام سيساعدك على فرد ملابسك

12 حيلة آسيوية مفيدة ستجعل حياتك أسهل 3

انها فكرة جيد عندما لا يكون لديك ما يكفي من الوقت لكي ملابسك في الصباح أو إذا كنت نزيل في فندق ولا يوجد لديك مكواة. قم بتعليق ملابسك في الحمام أثناء أالأستحمام ، والبخار سوف يقوم بفرد ملابسك.

تعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

error: Content is protected !!