أبشع 10 طرق للأعدام وأكثرها وحشية في التاريخ

أنك حقاً شخص محظوظ للغاية ليس فقط لأنك تقوم بقراءة هذا الموضوع الآن ولكن أيضاً لأنك تعيش في مجتمع ذو نظام شرعي، فأنت على الأرجح تعيش في مجتمع يقوم نظامه بمحاولات كثيرة للوصول إلى مستوى عالٍ من العدالة، وخاصة فيما يخص عقوبة الإعدام. ولكي نساعدك على الشعور بمدى النعم التي تحيط بنا، سوف نعرض عليك بعض من أبشع أساليب الإعدام والأكثر وحشية في على مر التاريخ.

 

1- الإعدام بالحشرات


هي طريقة فارسية قديمة للإعدام، بحيث يتم تجريد الشخص من كامل ملابسه ووضعه في جذع شجرة مع بروز رأسه ويديه وقدميه فقط. وبعد ذلك يتم اجباره على تناول لبن وعسل إلى أن يصل لمرحلة الإسهال. ويتم تغطية الجسم بأكمله بالعسل. لكي تنجذب إليه الحشرات وتبدأ في تناول جسده وقتله ببطء شديد.

2- الإعدام بالمقصلة

تصور في أواخر عام 1700 كان هذا واحدا من أولى أساليب الإعدام التي تم إنشاؤها على افتراض أن عقوبة الإعدام كانت تهدف إلى إنهاء الحياة بدلا من إلحاق الألم . وعلى الرغم من أنه تم اختراع هذه الطريقة على وجه التحديد كشكل إنساني من أشكال التنفيذ فقد تم حظره في فرنسا وآخرها في عام 1977.

3- الزواج الجمهوري

وهذا شكل غريب من أشكال الإعدام ويزعم أنه كان يمارس في فرنسا كان ينطوي على ربط رجل وامرأة معا ثم ا يلقى كلاهم في نهر حتى يغرقو.

تعليقات