أغرب 25 شيء تم إيجاده داخل بعض الأشخاص

هناك أشياء غريبة وجُدت داخل أشخاص، غريبة لدرجة تجعلك في حالة زهول. لا نتكلم هنا عن أشياء كالأمراض أو الفيروسات ولكن أشياء أكبر وأكثر توغلا وأكثر دمارًا. نحن ننجح في إبقاء جسدنا بعيدًا عن الأشياء التي لا مكان لها به ولكن في بعض الأحياء قد تجد بعض الأشياء طريقها إلى أجسادنا. دعونا نستعرض أغرب 25 شيء تم إيجاده داخل بعض الأشخاص.

 

1- نبات البسلة ينمو داخل رئتي رجل

ظن رون سيفدن أنه يعاني من سرطان الرئة بعد معاناته الطويلة مع مرض النفاخ الرئوية ولكن بعد دخوله إلى المشفى بسبب فشل في رئتيه وجد الطبيب نبات بازلاء بطول 1.25 سم ينمو بداخل رئته. يعتقدون أن رون قد أكل حبة بازلاء ولكنها لم تمشي في المسار الصحيح مما جعلها تنبت وتنمو داخل رئتيه. وبعد إتمام الجراحه واستخراجها منه كانت اول وجبه تُقدم له بازلاء مما جعله يضحك ضحكًا شديدًا.

2- شجرة تنوب داخل رئة رجل

إذا كانت حبة البازلاء السابقة أزهلتك تريث قليلا، هذه الحالة فاقت كل التوقعات. وجد الأطباء داخل شخص يدعى أرتيوم سيدوركن شجرة تنوب نامية بحجم 2 إنش. دخل أرتيوم المشفى وهو يعاني من ألم شديد في الصدر ويسعل دمًا. كان الأطباء متأكدون تمامًا من وجود ورم سرطاني بالرئة ولكن ماوجدوه جعلهم يشعرون بأنهم في حلم أو يعانون من هلوسة حيث وجدوا هذه الشجرة داخل رئتية. فسر الأطباء هذه الحالة بأنه السيد سيدوركن تنشق بذرة لهذه الشجرة وقد وجدت طريقها لرئتيه مما أتاح لها الفرصة لتنمو هناك.

3- حزام داخل صدر شخص

في الهند ظن الأطباء هناك أن المريض أنوج رانجان يعاني من الدرن  والذي اتضح بعض ذلك انه شيء غريب تمامًا. كان يعاني الرجل من ناصور نتج عن عدوي في القفص الصدري . أثناء الجراحه وجد الأطباء حزام طوله 8 أقدام أتضح بعد ذلك أنه دخل جسده أثناء حادث سيء قديم منذ عدة سنوات ولم يلحظه الأطباء الذين قاموا بعلاجه.

4- حلزون بحري في ركبه طفل

عندما وقع بول فرنكلين البالغ من العمر 4 سنوات على ركبته لم يلق أحد بالا لذلك حيث لم يحدث شيء يستدعي القلق إنها مجرد خدوش. إلا انه بعدها بإسبوعين أصيبت ركبه الطفل بعدوى وإلتهابات. قام الأطباء بإعطاء الطفل مضادات حيوية ولكن فشلت تلك الأدوية في علاج الجرح مما دفع الأم إلى تفحص الجرح والضغط عليه لتجد صخرة سوداء تخرج منه ولكن هذه الصخرة لم تكن في الحقيقة صخرة ولكنها حلزون بحرى. قام الولد بإبقاء الحلزون وأسماه ” تربو”

5- سمكه في رئة طفل

كان الطفل يلعب في نهر بالهند حين أستنشق سمكة طولها 9 سنتيمترات أستقر الأمر بها في رئتيه. حينما فحص الأطباء الطفل بالمنظار وجدوا السمكه مازالت حية.

ملاحظة : لإكمال المقال يمكنك إستخدام زر التالي

تعليقات