25 قوة خارقة تتمنى لو أن بوسعك إمتلاكها

عليك أن تعترف ! هناك الكثير من القوى الخارقة التي تتمنى بكل تأكيد من داخلك أن تتوفر بك وتمتلكها في مرحلة ما من حياتك على الأقل ، فجميعنا صغار وكبار كنا ننجذب للأبطال الخارقين ونحبهم وننبهر بهم جداً . مجرد تخيل حياتك وأنت تتمتع بقوى خارقة في حد ذاته أمر مبهج وممتع جداً . لذلك بالتأكيد قد ترغب بإمتلاك أي من تلك القوى الـ 25 في قائمتنا تلك …. لذا سنتركك تتعرف عليها وتفكر أيضاً ما إن كانت ملائمة لك أو – وعلى عكس ما كنت تتوقع – ستكون مصدر إزعاج لك ؟! لنرى !

 

1 – تقليد المهارات

هل وجدت نفسك تتمنى أن تكون بارع في مهارة معينة أو رياضة معينة ؟ حسناً تلك المهارة ستسمح لك بالطبع بإستنساخ تلك المهارة من شخص آخر وتقليدها تماماً لديك ، لذا تستطيع أ، تسبح مثل مايكل فليبس أو تخرج أفلام مثل العبقري المخرج ستيفن سبيلبرج !

2 – الإختفاء

إنسى عباءة هاري بوتر السحرية للإختفاء ، يمكنك بتلك القدرة الخارقة أن تختفي في غمضة عين ويمكنك كذلك التسلل من منزلك دون أن يراك أحد أو يعرف والداك أو زوجتك وأن تمزح مع أصدقائك دون أن يعرفوا من يفعل ذلك !

3 – القوة الخارقة للطبيعة

بمساعدة القوة الخارقة ، لن يكون لديك أي مشكلة في رفع السيارات مثلاً أو كسر البلاط أ, القيام بأفعال رهيبة أخرى دون أدنى مجهود منك . فكونك قوياً مثل The Incredible Hulk بالطبع أمر له مميزات كبيرة بلا شك !

4 – الشفاء

ماذا لو كانت لديك القدرة على الشفاء سريعاً من أي مرض أو إصابة حدثت لك ؟ فالأمر لا يقتصر فقط على الكدمات أو الجروح ولكن أيضاً تخفيف آلام الأشخاص الذين يعانون من أمراض خطيرة كالسرطان والزهايمر والإيدز وستكون تلك الأمراض في الماضي ولن تظهر ثانية ؟ !

5 – القدرة على التحمل

تلك القدرة تسمح لمن يمتلكها أن يمارس كل أنشطته المفضلة وأموره الحياتية بدون أي تعب فيمكنك أن تشترك في سباق ماراثون وتنظف المنزل وتستذكر دروسك لفترات طويلة جداً بكل سهولة دون تعب إرهاق ولو بسيط .

ملاحظة : لإكمال المقال يمكنك إستخدام زر التالي

تعليقات
Loading...
error: Content is protected !!