أختر شكل أنفك.. وشاهد ما تقوله عن شخصيتك

جميعنا يعرف أن الأنف هي أبرز ملامح الوجه ومن أهم العناصر التي تشكل الصورة النهائية للوجه والتي تجعلك ترتاح لرؤية الشخص أو لا تحب لقائه . الأنوف لها أشكال عديدة وأحجام مختلفة وهي شكل لا يمكن تجاهله في شكل الوجه . ولكن هل فكرت من أين يأتي شكل الأنف ومن أين يحصل على شكله ؟ فشكل الأنف يتم تشكيله من خلال عظام الأنف وغضروفها الأنفي وثبت أن أنف الذكر تكون أكبر من أنف الأنثى وللأنف دور كبير كما نعلم في عملية التنفس ، وإليك تصنيف لـ 12 شكل من أنواع الأنوف أختر شكل أنفك.. وشاهد ما تقوله عن شخصيتك .

1 – الأنف الرومانية

هذا النوع يتميز بشكله البارز المنحني وهي مشتقة من كلمة رومانية معناها : منقار النسر المنحني ” وهو شكل من الأنوف يعتبر جذاب جداً بالنسبة للنساء والرجال على نحو سواء  ومن لديهم الأنوف الرومانية يظهرون دائماً صفات قيادية جيدة . ويحفزون الآخرين ولديهم مهارات تنظيمية ممتازة ويقال أنهم أقل عدوانية .

2 – الأنف الأفطس

تم اعتبار هذا الشكل كواحد من أكثر الأنوف جاذبية على الإطلاق فهي صغيرة مع اتساع صغير من مؤخرتها بسبب الإرتفاع الطفيف لطرف الأنف من النهاية ، والبعض يعتبر أصحاب تلك الأنوف أقل نضجاً .

3 – الأنف الإغريقية

يتميز هذا الشكل بشكل واضح مستقيم وأكثر تحديداً وخياشم التنفس منه ضيقة ما يجعله أكثر جاذبية لمن يراه . أنا شخصياً أغبط هؤلاء الذين يملكون الأنوف الإغريقية ويقال أن من يمتلكون تلك الأنوف أذكياء للغاية .

4 – الأنف السماوية

أو الأنف المقلوبة ، يمكنك التعرف بسهولة على أصحاب تلك الأنوف فشكلها مميز وواضح بسبب الضغط الموجود في الجزء الأوسط منها وطرف مقلوب قليلاً ، وهي إلى حد ما لا تكون جذابة ولكن بالرغم من ذلك فإن أصحابها يتسمون بالتفاؤل وأصحاب روح دافئة ولا ينفذ حماسهم للحياة أبداً ولديهم وفاء في علاقاتهم .

ملاحظة : لإكمال المقال يمكنك أستخدام زر التالي

5 – أنف الصقر

الإسم في حد ذاته كافي ليعطيك انطباع عما ينطوي عليه شكل الأنف ، تتميز أنف الصقر أنها تحتوي على خطوط حادة عديدة ومنحنية قليلاً من الوسط وهي تشبه كثيراً منقار الصقر ومن يملكون أنف الصقر يأخذون كثيراً من صفاته فهم يتسمون بالثقة والتصميم ولا يتبعونا لقطيع ولا يهتمون بما يفكر به الناس ويتابعون لتحقيق أحلامهم وأهدافهم بكل ثبات .

6 –  الأنف النوبية

يتسم هذا النوع من الأنف بأنه طويل ولكنه واسع في قاعدته تجد مثل تلك الأنف لدى باراك أوباما و بيونسيه ويقال أن من لديه تلك الأنف متفتحون جداً ومبدعون جداً ولديهم كاريزما خاصة بالطبع .

7 – أنف رمبول

من يمتلكون تلك الأنف قليلون نسبياً ، وتم تسمية ذلك الشكل على إسم شخصية رمبول التي لعبها الممثل ليو ماكرن في الفيلم . تتسم تلك الأنف بأنها ضخمة للغاية ولها نهاية بارزة تشبه المنقار البصلي ، ويقال أن أصحاب تلك الأنف ماديون بغرابة وحيوية وشخص واحد من مائتين لديه تلك الأنف .

8 – أنف نيكسون

نوع آخر من الأنوف النادر الوجودة نسبياً بين البشر . ويسمى على إسم رئيس أمريكا الأسبق ريتشارد نيكسون والذي كان يتميز بأنف مستقيمة بإنحناء في النهاية وكانت حافة النهاية واسعة بعض الشئ ويقال أن من يمتلكون تلك الأنف تجدهم رجال أعمال بارزين وتعطي هالة قوية وصفات القيادة لمن يتسمون بها .

9 – أنف Redknapp

وسميت تلك الأنف أيضاً على إسم لاعب كرة قدم يسمى ريدكدناب . من يمتلكون تلك الأنف قليلون نسبياً فهناك واحد من كل خمسين شخصاً لديهم تلك الأنف ويتسم بأنه مادي ونشط للغاية  .

10 – أنف تارا