أغرب 16 صورة صادمة قد تظن أنها مزيفة ولكنها حقيقية تماماً

الفوتوشوب والجراحة التجميلية ,نحن نعيش في عالم يحاول خداعك ويبيعك في كل خطوة على الطريق. ولكن في المقال التالي نعرض لكم في هذا المقال أغرب 16 صورة صادمة قد تظن أنها مزيفة ولكنها حقيقية تماماً , لا تنسى إستخدام زر التالي لإكمال بقية المقال .

 

1 – التحدي !!

الصورة التي تراها حقيقية تماماً فلقد كان الرجل يحاول أن يحافظ على توازنه على حبل رفيع على بعد آلاف الأقدام فوق وادي يوسمايت ، وهو يدعى ” دين بوتر ” ولقد مات هذا الرجل ومن السهل عليك أن تعرف السبب فلقد كان محباً للرياضات والتحديات المتطرفة والخطيرة وكانت تلك المخاطر تدق مسمار في نعشه طوال الوقت .

 

2 – ماذا حدث له ؟؟؟!!!

إذا كنت تعتقد أن تلك الصورة تم تعديلها بإستخدام الفوتوشوب ، إذا أنت مخطأ تماماً ، هذا الشاب يدعى ماثياس شيليت ، ولد بحالة مرضية نادرة جعلت عظام ساعده الأيمن أكبر بنسبة 30% من تلك الموجودة في ساعده الأيسر ، وبذلك تحول ماثياس إلى علامة مميزة بتلك الميزة الغريبة فيه.

3 – وقت الطهي !

من وجهة نظر معظم الناس فهناك تفسيرين منطقيين لتلك الصورة ، الأول أن تلك الفتاة سقطت في أيدي آكلو لحوم البشر ويستعدون لطهي تلك الفتاة وتلك نزهتها الأخيرة على مقبض المقلاة ، والثاني أن تلك الصورة من البداية معدلة بالكامل بالفوتوشوب ، وكلا التفسيرين مخطئين في الواقع فالصورة حقيقية تماماً وما هي إلا جزء من معرض جارجانتو والذي أقيم في الهواء الطلق ولم يكن له أي غرض للطهي ، لا حدود لخيال الفنانين اليوم .

4 – كان يجب عليها أن تكون في الماء

إذا كنت تعتقد أن تلك الصورة غير حقيقية وأن مكان ذلك اليخت في الماء فدعني أخبرك أن الصورة حقيقية تماماً ، بالطبع وجود يخت طوله 150 متر وارتفاعه 50 متر فوق مستوى سطح البحر أمر مستحيل تقريبا حدوثه ، لذا فإن اليخت في الصورة ما هو إلا جزء من تصميم منتجع فندقي صمم ليشبه اليخت وليس أي يخت بل صمم ليمثل الفندق يختاً من الطبقة الملكية ، إذا كنت لا تصدق يمكنك رؤيته بنفسك في Jeongdongjin في كوريا الجنوبية ويطل على بحر اليابان .

ملاحظة : لإكمال المقال يمكنك إستخدام زر التالي

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

error: Content is protected !!