أخطر 25 حيوان قد يبدو إليفاً لكنه خطيراً للغاية!

قد تكون هناك  بعض الحيوانات الطيفة جدا و المحبوبة والتي ربما تدفع بنا إلى الرغبة في ان نحضنهم و أن نداعبهم . ناهيك عن ان ناخذهم معنا الى المنزل .

لكن المظاهر ممكن ان تكون خداعة . الحيوانات الاكثر روعة يمكن لها ان تكون قاتلة . في الحقيقة , بعض الحيوانات ربما لا ترغب بوجودك بالقرب منها في اي مكان . كل حيوان لديه درجات متفاوته من الخطورة لكنك ربما ستفاجىء لاي مدى ممكن لبعض الحيوانات ان تكون متوحشة ؟ بينما المحببة منها قد يصنعوا منها شخصيات كرتونية رائعة للاطفال ، قد لا يصلح البعض الأخر أن تكون حيوانات منزلية اليفه . هل تريد معرفة الحيوانات التي فاجأتنا ؟  فيما يلي أخطر 25 حيوان قد يبدو إليفاً لكنه خطيراً للغاية! , لا تنسى إستخدام زر التالي لإكمال المقال .

 

1-القندس

ثاني اكبر قارض في العالم ,  قد يبدو القندس محبوب , لكنه في الحقيقة قاتل اذا ما اقتربت منه كثيرا في احدى الحالات , صياد في بيلاروسيا اقترب من احدهم و قام بمهاجمته فعضه من فخذه و قطع شريانه الرئيسي . كانت العضة مؤذية جدا و نزف بشدة قبل ان يتلقى العناية الطبية اللازمة .

2- الأيل

نعم لقد سمعت ذلك صحيحا، الأيل من الحيوانات الخطيرة بشكل لا يصدق . انها تتسبب في مقتل 120 شخص سنويا . حيث ان لديها قرون تستطيع ان تنطح بها الشخص . المشكلة الحقيقية هي حوادث المركبات . الغزلان في كثير من الاحيان تقفز في وجه السيارات .

3-فهد البحر 

بكل تاكيد يبدو محببا و يباع  كثير منها كألعاب  صغيرة محشوة في حديقة الحيوانات لكنها في الحقيقة متوحشة بشكل كبير . لا يوجد غيره حيوان مفترس الى جانب الحوت القاتل و اسنانه حادة جدا. في احدى الحالات المأساوية  قضى فيها غواص و عالم احياء بحرية عضه و أغرقه فهد البحر 200 قدم تحت سطح الماء .

4-سمك السلور 

في حين ان سمك السلور ليس عدائيا  ولا يعض فان باستطاعتهم اللسع . الامر الذي يؤدي الى الم خطير والتهاب . في حال تعرضت للسع من احدهم، عليك بطلب العنايه الطبية سريعا.

5-البجعة البكماء

دائما ا نعتقد أن ان البجع ودود ، لطيف ، جميل  و مخلوق ملكي . كل ذلك صحيح , لكن لم يخبرنا احد كم هو قاتل مجنون . احد الرجال كان يقود قارب الكاياك هاجمته احدى البجعات. وقامت بإخراجه من القارب ومنعته  من السباحه للشط ما ادى في النهاية الى غرقه .

ملاحظة : لإكمال المقال يمكنك إستخدام زر التالي

 

تعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

error: Content is protected !!