مجموعة صور ستجعلك تستعيد إحساسك بإلإنسانية من جديد

نعرض لكم في هذا المقال 25 صورة ستجعلك تستعيد إحساسك بإلإنسانية من جديد , لا تنسى إستخدام زر التالي لإكمال المقال .

 

1 – مدينة نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية

وضع كارلوس وآريليس فاسكيز تلك اللافتة الموجودة في الصورة خارج متجر التنظيف الجاف خاصتهم في 18 مارس 2015 . وكتبوا فيها إن أي شخص لا يملك عمل ويحتاج إلى تنظيف بدلته التي سيذهب بها لمقابلة عمل ، يسعدنا أن ننظفها له مجاناً .

2 – لندن ، إنجلترا

أحد سكان المنطقة يقوم بتوزيع مشروبات غازية على شرطة مكافحة الشغب وذلك على إثر نشوب أعمال شغب في هاكني ، وقد هدأت وتيرتها في 8 -8- 2011 وكانت قد ثارت ثورة الناس في الأول بسبب مقتل مارك دوجان ، 29 عام وكان أب لأربعة أطفال وقتل على يد قوات الشرطة وهم مسلحين في محاولتهم للقبض عليه في 4 أغسطس .

3 – بنجاب ، باكستان

يظهر في الصورة رجل وهو يحمل خروف على ظهره أثناء سيره عبر مياه الفيضان في 10 سبتمبر 2014 ، ولقد أثرت الفيضانات على العديد من الأشخاص واضطر العديد منهم إلى إخلاء منازلهم والتنقل للوصول إلى أماكن أكثر أماناً .

4 – سانليورفا ، تركيا

في الصورة يظهر جنود أتراك يقدمون الماء لفتى سوري جريح كان ينتظر العبور عند بوابة أكاكالي الحدودية وذلك في 16 يونيو 2015 .

5 – ووهان ، الصين

تبنى لي تسونج ون أكثر من 140 كلب ضال ، وكان يعتني بالكلاب منذ عام 2009 وبلغت تكلفة إطعامها وإيجار المنزل الذي يعيش فيه معهم حوالي 770 دولار أي ما يعادل 5000 يوان صيني ، جدير بالذكر أنه يتم المساهمة في الإهتمام بتلك الحيوانات في منزل تسونج من خلال التبرعات ومساهمات محبي الحيوانات .

6 – لندن ، إنجلترا

ظابط شرطة يظهر في الصورة وهو يساعد بطة وصغارها على عبور الطريق العام في 14 يوليو 2015 .

ملاحظة : لإكمال المقال يمكنك إستخدام زر التالي

 

تعليقات