القواعد الملكية التي يجب على ميجان ميركل أن تتبعها بعد زواجها من الأمير هاري

مع تحديد موعد زفاف الأمير هاري وميجان ميركل في 19 مايو 2018 ، من المتوقع طبعاً أن تتبع دوقة المستقبل أن تلتزم ببعض القواعد التي يلتزم بها معظم أفراد العائلة المالكة في بريطانيا ، وبالرغم من أنه هناك بعض القواعد التي خرقتها العائلة في بعض الأحياة إلا أنه من المفروض أن يتم إتباع تلك القواعد بدقة عادة … تعرف على أشهر تلك القواعد الملكية

 

1 – إظهار الحد الأدنى من المشاعر

من المفترض من أفراد العائلة المالكة أن يكونوا حذرين في إظهار مشاعرهم في الأماكن العامة على الملأ ويحرصوا على إظهار أقل قدر ممكن من المشاعر القوية علناً ، حتى أنه يمنع عليهم أن يمسكوا بأيدي بعضهم البعض أو تتشابك حتى .

2 – ليس لها حق التصويت

على الرغم من أن ميجان لديها الجنسية الإنجليزية ، فلن يكون لها الحق في التصويت ، حيث ينص موقع البرلمان في المملكة المتحدة على أنه ” على الرغم من أن القانون لا يحظره ، فإنه يعتبر غير دستوري أن يقوم الملك بالتصويت في الإنتخابات ” .

3 – التحويل إلى كنيسة إنجلترا

بما أن الملكة إليزابيث الثانية على رأس كنيسة إنجلترا ، فمن المتوقع أن يتبع كل فرد من أفراد العائلة المالكة نفس درجة الإيمان والعقيدة ، وهكذا فإن ميركل والتي تنحدر من عائلة بروتستانتية سيتوجب عليها أن تحول عقيدتها لنفس إتجاه العائلة المالكة .

4 – ممنوع صور ” السيلفي ” أو الصور الشخصية

على أفراد العائلة المالكة أن يرفضوا أي دعوات للتصوير مع محبيهم أو معجبيهم بحجة أنه ليس لديهم وقت كافي وذلك لإرضاء الجميع وكإجابة دبلوماسية مرضية لجميع الأطراف ، إلا أن ميجان وهاري بعد خطوبتهم الرسمية وعندما طُلب منهما إلتقاط صورة سيلفي معهما قالت أنه غير مسموح لهما القيام بذلك طبقاً للقواعد الملكية .

5 – ممنوع توقيع الأوتوجرافات

كما هو الحال مع الصور الشخصية ، فإنه من غير المسموح لأي من أفراد العائلة المالكة بالقيام بالتوقيع في دفاتر التذكارات ” الأتوجراف ” . وهذا لحمايتهم من حدوث أي مشاكل تخص تزوير التوقيعات والإمضاءات وفقاً للبروتوكول ، يمكنهم فقط توقيع الوثائق الرسمية أو كتب الزوار .

 

6 – لا حضور عبر وسائل التواصل الإجتماعي

لا يفترض بأي فرد في العائلة المالكة أن يبقي على حساباته الشخصية عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، فأي أنشطة يقومون بها ويودوا أن يشاركوها مع المهتمين أو المعجبين فإن ذلك يتم عبر حسابات رسمية لأخبار العائلة عموماً وليس لشخص بعينه وتحت إشراف رسمي .

7 – تحية الملكة