صور مكبرة لبعض المعالم الشهيرة في العالم ..ستدهشك تفاصيلها الحقيقية

نعرض لكم في هذا المقال 15 صورة مكبرة لبعض المعالم الشهيرة في العالم ..ستدهشك تفاصيلها الحقيقية ، لا تنسى إستخدام زر التالي لإكمال المقال .

 

1 – تمثال الحورية الصغيرة

من الواضح أن معظم المعالم تبدو أفضل وأجمل في بعض الصور منها في الواقع . وكذلك الحال في تمثال الحورية الصغيرة وهو أشهر تمثال في كوبنهاجن بالدنمارك ، يكفيك أن ترى اللقطة الثانية للتمثال لتعرف ماذا أقصد ! لا نعرف تماماً سبب شهرة هذا التمثال ، وجدير بالذكر أنه تعرض لمحاولات تخريب كثيرة على مدار القرون ، ومن يذهبون لزيارته يتوقعون أن يروه كما في الصورة الأولى لكنهم قد ينصدمون لدى رؤيته على حقيقته في الصورة الثانية ! لذلك لا تدع الصور تخدعك !

2 – قوس النصر

تجذب العاصمة الفرنسية باريس ملايين السياح كل عام ومع ذلك فإن الكثير من معالمها الشهيرة قد تكون مخيبة للآمال عند رؤيتها على الحقيقة ، مثلاً قوس النصر قد تنظر له في الصورة الأولي وتتوقع أنه شئ وهمي ومبهر وملهم لدى رؤيته ، ولكن في الحقيقة فإن القوس يقع عند تقاطع العديد من الشرايين الرئيسية في فرنسا ما يجعله مكان من أكثر الأماكن إزدحاماً وتلوثاً في باريس ، لذا الأمر يتطلب جهداً كبيراً لإخفاء المباني المحيطة والسيارات المتدفقة لتظهر الصورة لنا مثل الصورة الأولى .

3 – لوحة الموناليزا

بالطبع كلنا يعرف لوحة الموناليزا ، ولكن لدى زيارتك متحف اللوفر لرؤيتك قد تصاب بخيبة الأمل والإحباط ، الصورة الأولي ألتقطت بإستخدام عدسات متطورة ومكبرة ولكنها تعطي لك صورة خاطئة للأسف عن وضع الموناليزا الحقيقي داخل المتحف ، فالغرفة الموجودة بها كما هو واضح في الصورة الثانية مليئة ومزدحمة بالزائرين لذلك لن تتمكن من رؤيتها بشكل واضح كما في الصورة الأولى كما أن حجم اللوحة نفسه أصغر بكثير مما تتخيله أو توضحه الصورة وستجد الأمر مزعج جداً من كثرة من يريدون أن يلتقطوا صور تذكارية وسيلفي معها ما سيجعلك تشعر بالفوضى والتوتر .

4 – سانتوريني

قد تبدو سانتوريني قطعة من الجنة بالنسبة لك ولكن لا يمكنك أن تتخيل المشهد بدون أي تعديل بالفوتوشوب ! في الواقع عند أخذ لقطة بعيدة قليلاً للجزيرة ستحتاج إلى تكبير وتصغير الصورة عدة مرات لتستطيع أن تميز المباني البيضاء من وسط المناطق القاحلة المحيطة بها ، لا تدع نفسك عالقة في سراب توقعات غير حقيقية نتيجة لصور معدلة وبشكل تسويقي بحت ، فاللون الأزرق الطاغي على الصورة الأولي لن يكون بذلك الوضوح والقوة في الحقيقة

ملاحظة : لإكمال المقال يمكنك إستخدام زر التالي

 

تعليقات