أفضل الأفلام الأجنبية التي تم إصدارها على الإطلاق

هل لديك فكرة ما هي أفضل الأفلام الأجنبية التي تم إصدارها على الإطلاق على مر السنين ؟ سنلقي النظر هنا على الأفلام الأعلى تقييماً على الإطلاق وذلك بالرجوع إلى صفحة التصنيف الخاصة بالأفلام IMBD  حيث يصوت المشاهدون من خلاله على أفضل الأفلام في السينما العالمية على الإطلاق . إليكم أعلى 25 تقييم لأفضل الأفلام الأجنبية التي تم إصدارها على الإطلاق .

 

1 – Silence of the Lambs

اكتسبت أغنية هذا الفيلم نجاحاً ساحقاً مع مرور الوقت واتساع شهرتها من وقت عرض الفيلم . ويعتبر هذا الفيلم ثالث فيلم في التاريخ يحصل على جوائز أوسكارفي الفئات الخمس الرئيسية للأوسكار

2 – Indiana Jones and the Raiders of the Lost Ark

فازت تلك السلسلة من الأفلام التي خلقت شخصية لا زالت مشهورة ومحبوبة عند معظم الناس على مدار السنين ولقد فاز بأربعة جوائز أكاديمية ووضعت معيار ومقياس جديد للتأثيرات الخاصة في أفلام الحركة والأكشن .

3 – Rear Window

اعتبره النقاد أفضل فيلم لألفريد هيتشكوك حيث اعتبر إضافة كبيرة إلى السجل الوطني للأفلام نظراً لكونه ذو أهمية تاريخية وثقافية .

4 – Once Upon A Time In The West

بالرغم من أنه لم يحقق إلا إيرادات سلبية للغاية في شباك التذاكر وقت عرضه إلا أنه استمر وفيما بعد ترقى إلى مكانة أسطورية بين أفضل الأفلام على الإطلاق .

5 – Matrix

تحفة الأخوين ” واتشوفسكي ” هي فيلم ” ماتريكس ” فهو يعتبر واحد من أعظم أفلام الخيال العلمي على الإطلاق ولقد وضع معيار ومقياس جديد لمشاهد مكافحة الشغب وخاصة عند لقطات الرصاص الشهيرة جداً في الفيلم .

6 – Casablanca

فاز هذا الفيلم بثلاث جوائز أوسكار بما فيهم أفضل صورة للفيلم . وتم إصدار الفيلم بالتزامن مع غزو الحلفاء لشمال إفريقيا لذلك لم يكن يتوقع له النجاح إلا أنه أصبح رائد وفيلم مهم جداً .

ملاحظة : لإكمال المقال يمكنك إستخدام زر التالي

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

error: Content is protected !!