أشياء لا يجب عليك أن تقوم بها أو تجربها أبداً

هناك بعض الأفعال التي قد ترى غيرك يقوم بها فتتشجع وتظن أنك قادر على تقليدها ولكنك وقتها قد تعرض نفسك لمخاطر كبيرة وأنت تحاول القيام بها ،إليكم 23 من الأشياء لا يجب عليك أن تقوم بها أو تجربها أبداً.

 

1 – عدم التكافؤ في السرعات قد يغير النتيجة المرجوة تماماً ، فالطريقة التي يحاول بها هذان الرجلان نقل تلك الثلاجة أو جرها إلى مكان ما قد تكون غير مجدية وغير فعالة وقد تكون النتيجة سيئة فعلاً .

2 – لا يجب أن تقوم أبداً بتقليد هؤلاء الشباب ولن تفهم لماذا يقومون بذلك أصلاً ! هل يعتبروا ذلك ساونا أو جاكوزي مثلاً ؟ على طريقة الهنود الحمر مثلاً ؟؟ غير واضح ولكن يبدو أنهم ثمالى ولا يعرفون ماذا يفعلون أصلاً !

 

3 – التزحلق على المياه أمر ممتع جداً وله هواة ومحبون حول العالم ولكن التزحلق على الفيضانات ؟؟ بالطبع رياضة خطيرة جداً وغير مضمونة العواقب بالطبع .

 

4 – ماذا يحاول أن يفعل ذلك الرجل ، بالطبع لديه فكرة لصورة جديدة ربما ! ولكن ماذا سيحدث له يا ترى إذا كانت الكاميرا مزودة بفلاش ؟ بالطبع قد يفقد نظره أو تتأذى عيناه .

5 – تلوين الوجه والرسم عليه أمر يحبه الكثيرون ولديه ألوانه وخاماته الخاصة ولكن أن تلون وجهك بإسخدام أقلام الماركر قد يؤدي بك إلى ما يحمد عقباه فهو مضر على بشرتك جداً وإزالته ستكون صعبة جداً .

6 – لكل معنة مخاطرها وهذا الرجل لدينا هنا يحاول أن يقوم ببعض أعمال الإصلاحات في إشارة مرور في منتصف الشارع وهو مهدد بأن تصدمه سيارة في أي وقت .

لا تنسى إستخدام زر التالي لإكمال المقال

قد يعجبك ايضا
تعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

error: Content is protected !!