18 شخص يجب أن يمنعوا من دخول المطبخ

من المعروف أن بعض الناس أفضل بكثير من غيرهم في طهي الطعام وفنونه ، ولكن على العكس تماماً لدينا هنا 18 مثال على بعض كوابيس المطبخ المرعبة والتي لا يمكن أن يكون مكانها الطبيعي في المطبخ ، إستعدوا لتصدموا في هؤلاء الأشخاص الذي يجب أن يبقوا بعيداً تماماً عن المطبخ !

 

1 – لدينا هنا شخص ما حاول إعداد وصبة كيكة الميكرويف الشهيرة سهلى التحضير ولكن ربما يجب على هذا الشخص أن يعود إلى الطريقة التقليدية والفرن التقليدي تماماً فكيكة الميمكرويف لا تناسبه بالطبع ولا يقدر على إعدادها بطريقة صحيحة .


2 – هذه المرة قام هذا الشخص بإبتكار طريقة بديلة لإستخدام الشماعات وجديدة كذلك في محاولة بناءة لطهي الكباب داخل الفرن دون الحاجة إلى شواية أو أسياخ لتعليق اللحم عليها وقد تنجح في الواقع تلك الطريقة .


3 – تظهر هناك واحدة من الكثيرات اللواتي لديهم هوس التصوير فهي كانت تهتم بتصوير نفسها حتى وهي تخفق الكريمة وهي بداخل المطبخ فكان ذلك نتيجة طبييعية لذلك بأن تشابك شعرها مع المضرب … لا بد أنه مؤلم !

ملاحظة : لإكمال المقال يمكنك إستخدام زر التالي

4 – ما نراه أمامنا وصفة طعام غير معروفة تماماً ما إسمها أو ما مكوناتها أو ما اللذيذ في المزيج بين الفاصوليا الخضراء وحبات الذرة المحمصة ؟؟!!!ولكن بشكل عام المنتج النهائي لدينا هنا لا يشجع أبدا على تناوله أياً كان إسمه .


5 – محاولة لدينا هنا لعمل الكب كيك بداخل الفرن … ولكن مهلاً ما هذا ؟ وماذا يمكن أن نسميه لقد تحولت في النهاية إلى قالب كيكة عادية جداً يتخللها أوراق الكب كيك ! ولكن بالطبع نشك في اتباع الوصفة بالضبط الخاصة بالكب كيك وإلا فمن المستحيل أن تكون النتيجة بهذا الشكل أبداً .


6 – ما نراه هنا شئ مخيف للغاية حتى ولو كان مصنوعاً من مواد قابلة للأكل وحتى لو كان من المفترض أن تكون تلك كعكة عيد ميلاد ، ما الهدف وراء ذلك الشكل وياترى ما المناسبة التي أعد بها هذا القالب ؟ أم أن صانعها أصلاً فشل في تقليد شكل ما على النت ؟ هذا هو الإحتمال الأرجح بالطبع !


7 – الإسباجيتي ؟؟!!!! ما الذي يمكن أن يقصده من كان يصنع تلك المعكرونة ؟؟ كيف احترقت هكذا ؟ أي جزء في الوصفة يشتمل على حرق المعكرونة يا ترى ؟؟!! تلك الصورة تحديداً تمثل كارثة حقيقية في الطبخ فعلاً !


8 – سلطة الآيسبرج هناك الكثير من محبيها ، ولكن يبدو أن هناك من يحبونها بشكل كبير وقد يفعلوا أي شئ من أجل تحضيرها بشكل سلس وسهل ، وما نراه هنا محاولة بسيطة وغريبة في الواقع لتسهيل عملية تقطيع مكونات تلك السلطة ! يا إلهي !!!!


9 – الصورة تقول كل شئ ، فهذا زوج محب لزوجته ويبدو أنه حاول مساعدتها في تحضير شئ ما داخل المطبخ وفشل فشل ذريع على ما يبدو ولكنه اعتذر ولا نعلم بعد هل تقبلت زوجته اعتذاره أم أنه نام في تلك الليلة على أريكة المعيشة ؟


10 – مما نراه في الصورة يمكننا أن نستنتج بالطبع ماذا حدث ! فلقد حاولت من كانت تطهو تلك الكعكات أن تضعها مباشرة على شبكة الفرن بداخل قالب الكب كيك المعروف ولكن يبدو أنه لم يتحمل حرارة الشبكة ولم يكن مهيئاً أصلاً لذلك !


11 – تلك الصورة تمثل الكثير من الطلبة المغتربين والذي لا يتوفر لديهم دائما مطبخ مستقل يمكنهم تحضير وجبة سريعة حتى بداخله ، فلد حاول هنا أحدهم طهي بيضة واحدة بإستخدام المكواة وورق الفويل ويبدو أن الطريقة نجحت إلى حد كبير !


12 – ما نراه هناك محاولة غريبة لطهي البيتزا أيضاً على شبكة الفرن مباشرة ، يبدو أن الكثيرين يجهلون حقيقة أن شبكة الفرن لا تصلح لطهى الطعام فوقها مباشرة ، وهذا ما حدث تماماً هنا مع البيتزا ، ما نراه يشبه كأنه انفجار قنبلة بيتزا ذرية !!


13 – لا أجد وصف حقيقي لما أراه هنا، فالحقيقة أن الوصفة أياً كانت التي كانت مقررة لتلك الطبخة بالتأكيد كانت تقصد نتيجة أفضل من تلك ، فالنتيجة غريبة للغاية ومقرفة كذلك !


14 – تلك الصورة قد تعتبر الجزء الثاني من يوميات طالب مغترب ،كما رأينا في صورة سابقة فلدينا هنا محاولة أخرى لطالب حاول أن يطهو الهوت دوج بشكل سلس وبسيط ويبدو أنه شعر الجوع وأراد أن يحصل على بضع سندوتشات … الجيد في الأمر أنه فكر خارج الصندوق !


15 – في الصورة هنا كائنات تعيسة ومعذبة ومخيفة كذلك مع أنه كان من المفترض أن تكون تلك كعكات عليها وجوه مبستمة ، ولكن انظر على ماذا حصلنا هنا ؟؟ إنها مخيفة حقاً فهي تشبه أرواح تتوسل للموت !


16 – أما تلك الصورة ، ورائها شخص بالطبع ليس لديه منطق ولا عقل فكيف يمكن وضع برطمان زجاجي بداخل فرن الميكرويف دون التحقق من كونه قابل لذلك أصلاً أم لا ؟ ولا يبدو لدينا تماماً الوصفة المطلوبة أصلاً .


17 – كارثة مريعة !! بكل المقاييس ! ما نراه هنا لا يمكن تخيل بالظبط ماذا حدث ليظهر لدينا آثار ذلك الإنفجار داخل المطبخ ؟! وكيف طار غطاء  حلة الطهي ليلتصق بهذا الشكل في السقف وكأنه سلاح أو قذيفة سريعة حربية ؟؟!


18 – وصفة جديدة ؟؟ سندوتشات الباستا ؟ كريب الباستا ؟ كل تلك أسماء وصفات مقترحة لما نراه في الصورة لدينا هنا ! ولكن بالطبع لن يتأثر المكسيكيون كثيراً لدى رؤيتهم تلك الصورة فهم يهبوا لأبعد من هذا في وصفاتهم فيما يتعلق بالإسباجيتي والمعكرونات .

تعليقات
Loading...
error: Content is protected !!