أغنى 10 مشاهير في العالم

إنه لأمر مدهش جداً أن تجد صافي ثروة أحدهم يقدر برقم ما يتجاوز عدد سكان دولة كاملة ربما أو ميزانية دولة بأكملها ! بشهرتهم وشرفهم وكدهم المتواصل في عملهم حصل أولئك الأشخاص على ثرواتهم الهائلة التي جمعوها حتى يومنا هذا . دعنا نعرفك إليهم وهم أغنى 10 مشاهير حول العالم وأكثرهم ثراءاً .

 

1 – Celine Dion

بثروة تقدر بحوالي 800 مليون دولار تأتي لنا ديون ضمن قائمة أغنى المشاهير حول العالم رغم أنها في أقل مركز ضمن العشرة ولكن الرقم الموجود لدينا ليس بالهين ولا السهل . وهي واحدة من أشهر المغنيات في كل الأوقات ولقد فازت خمس مرات بجائزة الجرامي واشتهرت جداً بغنائها لأغنية فيلم تايتانيك المحبوب حول العالم كله في عام 1997 وكانت أغنيتها في هذا الفيلم قد حققت مبيعات وأرباح وصلت لـ 18 مليون نسخة وقتها ولقد أطلقت العديد من الأغاني بالفرنسية ، الإيطالية ، الألمانية ، اللاتيني ، الصيني ، الأسباني وكذلك الياباني .

2 – Dr . Dre

بثروة كذلك تقدر بحوالي 800 مليون دولار ، وهو مغني راب أمريكي مشهور جداً ومنتج موسيقي وممثل كذلك . ولقد فاز بجائزة جرامي العالمية ستة مرات ولقد اعتبر رائد في نشر إتجاه الـ ” راب ” في الموسيقى و الغناء . وهو يعتبر مثله الأعلى في ذلك اللون الغنائي إيمينم ، 50 سنت ، سنوب دوج و كيندرك لامار .

3 – مادونا

تأتي لدينا هنا المغنية والممثلة وسيدة الأعمال وكاتبة الأغاني مادونا بثروة صافية تصل كذلك إلى 800 مليون دولار . وهي واحدة من أهم المشاهير المؤثرين على مدار القرن العشرين . فازت بسبع جوائز جرامي وجائزتي جولدن جلوب ولقد كانت صاحبة أعلى معدل مبيعات لمغنية إمرأة لم يكن مسبوقاً من قبل وصلت إلى 300 مليون تسجيل صوتي خاصين بها وحدها . ولقد أهدت العالم العديد من الأغاني التي تمثل أيقونات في عالم الغناء .

ملاحظة : لإكمال المقال يمكنك إستخدام زر التالي

تعليقات