أشياء غير متوقعة وُجدت في معدة أشخاص

سندوتشات موز ، بطاطس مقلية ، مخلل مع زبدة الفول السوداني ، هناك بعض الناس لديهم عادات غذائية وشهية غير عادية . ولكن بعد قراءة مقال اليوم ستعتبر تلك العادات التي ذكرتها تعتبر عادية جدا بجانب تلك العادات الأخرى . شاهد أغرب 25 شيء وجده الجراحين في بطون بعض الناس والتي حيرتهم فعلا وكيف وصلت إلى هناك.

 

1- زجاجة

ذهب رجل إلى مستشفى في الصين يشكو من ألم في بطنه ، وما وجده الأطباء بعد فحصه كان صادما للغاية فعلى ما يبدو أنه هناك زجاجة وجدت طريها إلى معدته وتم إزالتها جراحياً كانت هي سبب الألم في بطنه ! كيف وصلت يا ترى ؟ ليس لدينا أدنى فكرة !

2 – أدوات الطعام

ذهبت مارجريت دالمان هولندية الجنسية إلى مستشفى مصابة بآلام في المعدة . فأرسلها الجراحون إلى مستشفى روتردام لإجراءأشعة إكس وصدموا عندما وجدوا 78 قطعة مختلفة من أدوات الطعام في معدة المرأة التي تبلغ من العمر 52 عام ولحسن الحظ لم يكن من ضمنها سكاكين .

3 – بطاريات الجافة

هناك عدة حالات لأطفال يأكلون البطاريات كل عام وعلى سبيل المثال في ديسمبر 2013 توفى فتى يبلغ من العمر 13 شهر فقط بإنجلترا بسبب نزيف داخلي بعد بلعه بطارية وجدها في دار الحضانة .

4 – ضفدعة حية

يقول يانج دينجكاي من جنوب شرق الصين إن ابتلاعه لمدة 40 عام الضفادع الحية ساعدته كثيراً على تجنب المشاكل المعوية وجعله قوياً .

5 – مسمار

كان النجار الصيني لي شيانجيانج يحمل مسماراً بين اسنانه عندم سعل فجأة فابتلعه ، تم نقله بعد ذلك إلى المستشفى ووجدوا أن ظفر المسمار وصل إلى الرئة اليمنى وحاولوا إزالته بأقل خساشر مممكنة رغم حساسية مكانه . ولكنهم حمداً لله تمكنوا من إزالته في نهاية المطاف .

ملاحظة : لإكمال المقال يمكنك إستخدام زر التالي

تعليقات