16 رجل لن تصدق أنهم حقيقيين و بشر مثلنا

منذ قرن من الزمان كنا نسمى مثل هؤلاء الأشخاص الخارقين أو الغير طبيعيين بأنهم غريبو الأطوار وغير حقيقيين . ولذلك جهز نفسك لرحلة سنأخذك خلالها لتتعرف على رجال خارقون قد يرفض عقلك في بعض الأحيان تصديق مدى قدرتهم المذهلة على فعل أمور لا تصدق ، إليكم 16 رجل لن تصدق أنهم حقيقيين و بشر مثلنا.

 

1 – ميشيل لوتيتو

إن قصة ميشيل لوتيتو محيرة للغاية وستجعلك تقرأ الكلام مرتين لتتأكد من أن ما قرأته صحيح ! لقد اشتهر لوتيتو بلقب السيد ” الذي يأكل كل شئ ” فهو مشهور بتناول كل الأشياء الغير قابلة للهضم منها المعادن والزجاج والمطاط ، لا يوجد شئ يصعب على معدته المدهشة أن تتعامل معه ، وبالرغم من أن الأطباء لديهم مسمى لمثل هذه الحالة وهي” اضطراب البيكا ” ولكن يبدو أنه تدرب على الأمر على مدار سنوات بشكل مكثف وأن الأمر ليس مجرد حالة طبية فقط , فمنذ أن كان طفل كان يمضغ الأطباق والطاولات وحتى الكراسي وحتى الثلاجة الفارغة . أكبر إنجاز حققه ميشيل هو تناوله لطائرة كاملة واستغرق الأمر منه سنتين لتناولها بالكامل … هل يمكنك تصديق ذلك ؟؟!


2 – أمو هاجي

قد يكون أمو حاجي هو أكثر رجل مقرف في العالم ! فلقد اختار الرجل التركي الجنسية البالغ من العمر 83 عام لنفسه أسلوب حياة غريب ومقزز فهو لم يغتسل من 60 عام زاعماً أن الصابون والماء يجعلانه مريض . ويظهر في الصورة وهو يدخن في غليونه المصمم بطريقة خاصة فهو يدخن براز الحيوانات المجفف وليس كباقي الناس . وهو يعتمد نظام غذائي قائم على أكل حيوانات النمس الميتة . هو يبحث الآن عن زوجة تجعل سنواته الأخيرة أكثر إشراقاً وبالطبع سيكون أمو فرصة كبيرة ورائعة للسيدات اللاتي لا يحببن أعمال المنزل ولا الطهي ولا كي وتنظيف الملابس!


3 – بول كاراسون

سيجعلك بول كاراسون تفكر مرة أخرى في مكونات طعامك وإلى أي مدى قد تكون مكونات غربية وغيرمعتادة ، فلقد استخدم بول مركب الفضة لعلاج حالة إلتهاب شديدة ولقد انتهي به الأمر بأن أصبح لون بشرته لون أزرق يميل للفضي من كثرة تراكم الفضة في خلايا جسمه وتفاعله مع الضوء ، ومن المعروف عنه ان رجل كان لا يسعى أبداً إلى نيل الشهرة بالرغم من شهرته الكبيرة التي اكتسحت الإنترنت . ولكن للأسف ليس لديك فرصة للقائه فلقد توفى في عام 2013 بعد إصابته بنوبة قلبية أضعفت جسده والغريب أن طريقة تداويه بالفضة لم يكن لها أي دخل في إصابته بالنوبة القلبية أو موته المبكر .


4 – نيك ستويبيرل

نيك ستويبيرل هو الرجل صاحب قدرة غريبة ومميزة ومختلفة من الله ، فبول يعتبر صاحب أطول لسان في العالم وهو صاحب رقم قياسي رسمي ومعتمد كأطول لسان في العالم وهو قادر على مد لسانه خارج فمه لطول يبلغ 10.1 سم , ولسوء الحظ لم يجد نيك حتى الآن وظيفة يستطيع إستثمار تلك الميزة من خلالها ولكنه فقط بدأ برسم لوحات بإستخدام لسانه . ولا تقلق فهو بالطبع يضع غطاء بلاستيكي على لسانه لتجنب حدوث تسمم له وهو يرسم .


5 – أرليندو دي سوزا

لم يعتمد أرليندو على السبانخ ولا قضاء الساعات الشاقة في صالة الألعاب الرياضية ليحصل على تلك العضلات المثيرة للإعجاب والقوية ولكنه واحد من مجموعة من نخبة كمال الأجسام الذين اعتمدوا على حقن مزيج من الكحول والزيت ليؤدي إلى تضخم العضلات بهذا الشكل . بالطبع تلك الطريقة بها العديد من المخاطر ففي بعض السيناريوهات قد يؤدي بك الأمر إلى حدوث إلتهابات مروعة قد تؤدي لبتر الذراعين وهو يحكي عن صديق له مات بسبب نفس الطريقة . ولكن أرلندو هو واحد من المحظوظين الذين لم تؤثر المادة على جسدهم  . هو صاحب لقب صاحب أضخم عضلة ذات رأسين في العالم 74 سم .

لا تنسى إستخدام زر التالي لإكمال المقال

ملاحظة : لإكمال المقال يمكنك إستخدام زر التالي

6 – توم ستينفورد

في حين أن معظم الناس يتقاتلون ويمرون بأوقات مروعة في محاولتهم للتخلص من الدهون الزائدة وتقليل وزنهم الزائد فإن توم ستينفورد لديه مشكلة مختلفة تماماً ، فجسمه غير قادر على تخزين أي نوع من الدهون وهي حالة تعرف بإسم متلازمة MDP وهناك فقط سبعة أشخاص مصابون بها حول العالم . يبلغ وزنه حوالي 30 كجم وهو بالكاد وزن هيكله العظمي ولكن ذلك لم يمنعه من ممارسة رياضته المفضلة وهي ركوب الدراجات و أصبح رياضياً محترفاً وهي تعتبر تقريباً الرياضة الوحيدة التي تعتبر خفة الوزن ميزة مهمة جداً بها . وبالرغم من لك فلقد واجه حادث قوي وقاسي في عام 2006 في إصطدامه بسيارة كادت أن تقتله . ولن تفاجأ عندما ترى توم له صديقة فالحب دائماً ينتصر على كل الاختلافات .


7 – ديدي كوسوارة

ديدي هو رجل مصاب بحالة مروعة ونارة جداً جعلته يبدو وكأنه نسخة من الشخصية الكرتونية Groot  . أطلق عليه أهل قريته ” رجل الشجرة ” بسبب التشكيلات التي تنمو على أطرافه بشكل غير قابل للسيطرة وذلك على الرغم من خضوعه لعمليات جراحية متكررة إلا أ،ه حالته الغريبة لا زالت تتطور ما حول حياته إلى كابوس . لقد خسر وظيفته كنجار نتيجة لمرضه وأصبح في النهاية معزولاً عن عائلته فهم لا يستطيعون تحمل رجل غير قادر على إطعام نفسه أو أداء مهامه الروتينية الأخرى  . إن ديدي يسكن في قرية إندونيسية نائية لا يعتقد أهلها في الطب وإجاباته الحديثة لذلك ظلوا معتقدين أن ما حدث لديدي ما هو إلا نتيحة للعنة حلت به .


8 – يو زينوان

في الصين يوجد المواطن يو والذي يغطي الشعر 96% من جسمه  وهو لذلك يصنف بسهولة باعتباره أكثر شخص مشعر في العالم على قيد الحياة ، فقط كتفيه ونعلي قدميه هما الخاليين من طبقة الشعر السوداء الكثيفة مما يجعل الملابس لا معنى لها بالنسبة له ، ولقد كان يواجه صعوبة في التعامل مع حالته ووضعه ولكنه الآن أصبح من نجوم موسيقى الروك ومشهور ولا يخجل من التباهي بعروضه أمام الكاميرا ، فهو لم يعتمد على مظهره غير العادي لكسب عيشه ولكنه تعلم كيفية العزف على الآلات الموسيقية مثل الجيتار والسكسفون وهو الآن يتجول في الحانات والبارات ليقوم بعروض الأداء .


9 – رول بوتشولز

لقد ذهب الشيطان ليتنزه في شوارع دورتموند وهو كان إسمه ” رولف بوتشولز ” ولكن لا داعي للقلق فمن ستراه ماهو إلا خبير الكمبيوتر البالغ من العمر 58 عام والذي قام بعمل ثقوب لا حصر لها في وجهه مع بعض التغييرات الشنيعة في جسمه والتي ستجعلك لن تستوعب ما ستراه . وهو صاحب أعلى تسجيل قياسي في موسوعة غينيس كصاحب أكبر عدد من الثقوب والحلقات بعدد يصل إلى 453 حلقة واكسسوار لثقوب الوجه ما بين مرصعات وحلقات في كل مكان ما يجعل هذا المواطن الألماني شكله غيرمألوف بالمرة . هل يمكنك تخيل نفسك مكان موظف مؤسسة غينيس المسكين وهو مضطر لعد حلقاته بالكامل واحدة واحدة لتحديد الرقم القياسي الخاص بالرجل بدقة ؟؟!!! إنه من المؤكد أمر في غاية الإزعاج .


10 – باتريك دويل

كان باتريك دويل ضخم للغاية ووصل وزنه إلى حوالي 486 كيلو جرام على الرغم من أنه لا يحمل أي سجل رسمي أو قياسي في الوزن ولكنه يحتل مكانة مشهورة في بلده وذلك لأن قسته مختلطة بتفاصيل مرحة وحزينة كذلك . أولاً دعونا نبدي إعجابنا الشديد بقوة تأثير الأطعمة السريعة وقدرتها المذهلة فالرجل الذي لدينا هنا والذي يقار وزنه نصف طن يدين بالكثير جداً من وزنه إلى الرعاية الفائقة التي كانت توليه إياها زوجته بالبطاطس المقلية الأمريكية الكلاسيكية مع الهمبرجر والغريب أنها فعلت ذلك لأنها كانت تحبه ، لقد تعرض باتريك للكثير من العمليات الجراحية منها ما كان لتغيير شرايين المعدة مما ساعده على التخلص من نصف وزنه , وللأسف توفى باتريك في عام 2016 .

11 – جونري بالاونج

يحمل جونري لقب لا يحب الكثير أن يحمله ، فهو أقصر رجل حي وبلغ طوله 59.9 سم ولقد خطف اللقب من الفتاة النيبالية خاجندرا ثابا ماجار مباشرة بعد تحوله إلى سن 18 عام ويبدو أن نموه توقف من بعد عمر العامين . ومثله مثل كل الرجال لا زال جونري الفلبيني يبحث عن الحب والزواج وهذا هو التحدي الحقيقي بالنسبة له . وبطبيعة الطبيعة البشرية فالكثير لديهم الفضول لاستكشاف حياة جونري ولذلك يرجح الكثير أن هناك الكثير من العقود التلفزيونية في طريقها إليه .


12 – جاري تيرنر

جاري تيرنر هو الرجل الذي يمكن أن يمدد جلده كما يحلو له . وهو مصاب بحالة طبية نادرة تعرف بمتلازمة إهلرز دانلوس ، فجسمه يفتقد وجود الكولاجين بشكل طبيعي والذي يساعد بدوره على ثبات الجلد في مكانه . وهو صاحب رقم قياسي بتمديد جلد بطنه حتى مسافة 15.8 سم . قد يكون الأمر ممتع ولكنه ليس كذلك على الإطلاق قد التأثيرات المترتبة على ذلك مؤذية بالنسبة على الأعضاء الداخلية لـ جاري وكذلك النسيج الضام وما يترتب على ذلك من مشاكل صحية .


13 – روبرت بيرشنج وادلو

بإستثناء بقايا العمالقة التي لا يزال يعثر عليها علماء الآثار فإن روبرت هو أكبر رجل يسير على الأرض حيث وصل طوله إلى 2,72متر ووزن حوالي 199 سم . ولكنه للأسف توفى عن عمر يناهز 22 عام لذلك فإن أطول رجل على قيد الحياة اليوم هو سلطان كوزن وطوله يبلغ 2,52 م . حدث مشكلة لروبرت جعلت إفراز هرمون النمو يتم بشكل نشط للغاية لسوء الحظ . ولكنه توفى في حادثة ولقد احتاج النجارين إلى عمل تابوت خاص له للجنازة فبلغ طوله 3.28 متر ووزنه 450 كجم وكان يتعين حمله بواسطة حوالي 20 شخص .

14 – الأمير رانديان

الرجل الثعبان ! ما هو إلا إسم يستخدم لوصف رجل واحد لن تصدق أنه كان موجود بالفعل ! ولد الأمير رانديان بمتلازمة رباعي أميليا ما يعني أنه كان عليه أن يعيش بدون أطراف وهذا كان يصعب جداً على أي شخص أن يستطيع أن يكسب عيشه بنفسه . ولكنه انضم إلى السيرك وكان من أكثر الأشخاص الذي يدفع الناس ليروهم في السيرك وكانت أشهر فقرة له هي إشعال السيجارة بدون مساعدة . شكله كان يشبه البطاطا ويمكن أن يحتويه جورب ولقد كان يحبه الأطفال جداً . هل يمكنك تخيل فكرة أنك تعيش طوال عمرك بدون أرجل وتعاني من السخرية والشفقة كذلك ؟ بالطبع كان الوضع صعب وأوقاته رانديان عصيبة جداً ليتقبل مصيره الفظيع .


15 – ماركوس روهل

ماركوس صاحب أكبر كتفين في تاريخ كمال الأجسام ، بدأ الأمر عندما كان ماركوس في الثامنة عشرة من عمره وكان يلعب كرة القدم ولكن إصابة في ركبته أجبرته على قضاء بعض الوقت بعيداً عن لعب الكرة ولكنه تحول إلى رياضة كمال الأجسام كوسيلة لجعل مفاصله أكثر ثبات . ما نراه هنا وفي تلك الصور هي عضلات حقيقية تماماً نمت بمجهود كبير وهو يحافظ عليها ويهتم بها وبصحته كثيراً .


16 – ويم هوف

بالتأكيد يستغرق الأمر بعض الوقت للتفكير في أخذ دش بارد في الشتاء وستعتبر نفسك خارقاً وقتها أليس كذلك ؟ إذا ألق نظرة على ويم هوف المدهش ! فلقد درب جسمه على تحمل التجارب التي تقشعر لها الأبدان والتي من شأنها أن تجعل الأجسام لا تتحمل ! وهو صاحب رقم قياسي كأطول مدة ظل مغموراً بها في الثلج بدون ملابس فلقد ظل حوالي ساعة و 52 دقيقة . فهو يجبر جسمه على إنتاج حرارة كافية في غمضة عين وهو هولندي الجنسية ويبلغ عمره 58 فهو يتحكم في إفراز الأدرينالين ليساعده على تحمل البرد القارس فهو يمتلك منظم حراري فريد من نوعه يساعده على تحمل الماء البارد لفترات طويلة من الزمن .

تعليقات