16 رجل لن تصدق أنهم حقيقيين و بشر مثلنا

منذ قرن من الزمان كنا نسمى مثل هؤلاء الأشخاص الخارقين أو الغير طبيعيين بأنهم غريبو الأطوار وغير حقيقيين . ولذلك جهز نفسك لرحلة سنأخذك خلالها لتتعرف على رجال خارقون قد يرفض عقلك في بعض الأحيان تصديق مدى قدرتهم المذهلة على فعل أمور لا تصدق ، إليكم 16 رجل لن تصدق أنهم حقيقيين و بشر مثلنا.

 

1 – ميشيل لوتيتو

إن قصة ميشيل لوتيتو محيرة للغاية وستجعلك تقرأ الكلام مرتين لتتأكد من أن ما قرأته صحيح ! لقد اشتهر لوتيتو بلقب السيد ” الذي يأكل كل شئ ” فهو مشهور بتناول كل الأشياء الغير قابلة للهضم منها المعادن والزجاج والمطاط ، لا يوجد شئ يصعب على معدته المدهشة أن تتعامل معه ، وبالرغم من أن الأطباء لديهم مسمى لمثل هذه الحالة وهي” اضطراب البيكا ” ولكن يبدو أنه تدرب على الأمر على مدار سنوات بشكل مكثف وأن الأمر ليس مجرد حالة طبية فقط , فمنذ أن كان طفل كان يمضغ الأطباق والطاولات وحتى الكراسي وحتى الثلاجة الفارغة . أكبر إنجاز حققه ميشيل هو تناوله لطائرة كاملة واستغرق الأمر منه سنتين لتناولها بالكامل … هل يمكنك تصديق ذلك ؟؟!


2 – أمو هاجي

قد يكون أمو حاجي هو أكثر رجل مقرف في العالم ! فلقد اختار الرجل التركي الجنسية البالغ من العمر 83 عام لنفسه أسلوب حياة غريب ومقزز فهو لم يغتسل من 60 عام زاعماً أن الصابون والماء يجعلانه مريض . ويظهر في الصورة وهو يدخن في غليونه المصمم بطريقة خاصة فهو يدخن براز الحيوانات المجفف وليس كباقي الناس . وهو يعتمد نظام غذائي قائم على أكل حيوانات النمس الميتة . هو يبحث الآن عن زوجة تجعل سنواته الأخيرة أكثر إشراقاً وبالطبع سيكون أمو فرصة كبيرة ورائعة للسيدات اللاتي لا يحببن أعمال المنزل ولا الطهي ولا كي وتنظيف الملابس!


3 – بول كاراسون

سيجعلك بول كاراسون تفكر مرة أخرى في مكونات طعامك وإلى أي مدى قد تكون مكونات غربية وغيرمعتادة ، فلقد استخدم بول مركب الفضة لعلاج حالة إلتهاب شديدة ولقد انتهي به الأمر بأن أصبح لون بشرته لون أزرق يميل للفضي من كثرة تراكم الفضة في خلايا جسمه وتفاعله مع الضوء ، ومن المعروف عنه ان رجل كان لا يسعى أبداً إلى نيل الشهرة بالرغم من شهرته الكبيرة التي اكتسحت الإنترنت . ولكن للأسف ليس لديك فرصة للقائه فلقد توفى في عام 2013 بعد إصابته بنوبة قلبية أضعفت جسده والغريب أن طريقة تداويه بالفضة لم يكن لها أي دخل في إصابته بالنوبة القلبية أو موته المبكر .


4 – نيك ستويبيرل

نيك ستويبيرل هو الرجل صاحب قدرة غريبة ومميزة ومختلفة من الله ، فبول يعتبر صاحب أطول لسان في العالم وهو صاحب رقم قياسي رسمي ومعتمد كأطول لسان في العالم وهو قادر على مد لسانه خارج فمه لطول يبلغ 10.1 سم , ولسوء الحظ لم يجد نيك حتى الآن وظيفة يستطيع إستثمار تلك الميزة من خلالها ولكنه فقط بدأ برسم لوحات بإستخدام لسانه . ولا تقلق فهو بالطبع يضع غطاء بلاستيكي على لسانه لتجنب حدوث تسمم له وهو يرسم .


5 – أرليندو دي سوزا

لم يعتمد أرليندو على السبانخ ولا قضاء الساعات الشاقة في صالة الألعاب الرياضية ليحصل على تلك العضلات المثيرة للإعجاب والقوية ولكنه واحد من مجموعة من نخبة كمال الأجسام الذين اعتمدوا على حقن مزيج من الكحول والزيت ليؤدي إلى تضخم العضلات بهذا الشكل . بالطبع تلك الطريقة بها العديد من المخاطر ففي بعض السيناريوهات قد يؤدي بك الأمر إلى حدوث إلتهابات مروعة قد تؤدي لبتر الذراعين وهو يحكي عن صديق له مات بسبب نفس الطريقة . ولكن أرلندو هو واحد من المحظوظين الذين لم تؤثر المادة على جسدهم  . هو صاحب لقب صاحب أضخم عضلة ذات رأسين في العالم 74 سم .

لا تنسى إستخدام زر التالي لإكمال المقال