أغرب 25 نكهة آيس كريم مجنونة .. قد تود تجربتها

من منا لا يحب المثلجات ؟ ولكن ماهي أفضل النكهات لديك ؟ وما الحد الأقصى للنكهات التي قد تجدها في مكان بيع الآيس كريم يا ترى ؟؟!! عشرين ؟ ثلاثين ؟ حسناً هناك المئات من نكهات الآيس كريم منها التقليدي كالفانيليا أو الشيكولاتة أو الفراولة ولكن ماذا عن بعض النكهات الغريبة كالثوم أو نكهة الأخطبوط ؟ بالطبع لم تسمع عنها ولكن نقدم لك هنا أغرب النكهات التي توجد بالفعل في بعض المحلات حول العالم ويود الكثير تجربتها ، بعض منها لا يصدق حقاً والبعض الآخر لذيذ فعلاً .إليكم أغرب 25 نكهة آيس كريم مجنونة .. قد تود تجربتها.

 

1 – آيس كريم عيش الغراب ” المشروم “

عادة ما يتكون هذا الآيس كريم من فطر عيش الغراب ورائحته تماماً تشبه رائحته الحقيقية وغالباً ما يتم الحصول على تلك النكهة من خلال سحقه وتحويله إلى بودرة أو محاولة استخلاص طعمه بشكل صناعي من بعض المركبات الأخرى أو الأطعمة الأخرى مثل الكاستر.

2 – آيس كريم السبانخ

يمثل حل مثالي للآباء والأمهات الذي يعانون من مشكلة جعل أبنائهم يتناولون الخضراوات المفيدة لصحتهم ، لدينا هنا آيس كريم السبانخ للأطفال ومن خلاله نحصل على عصفورين بحجر واحد فهو يجمع بين واحد من أكثر الأطعمة التي يحبها الأطفال وهو الآيس كريم وما بين فوائد الخضراوات والعناصر الغذائية المهمة للأطفال .

3 – آيس كريم الطماطم

الأمر غريب بالطبع على سمعك ! ولكن في الواقع هناك العديد من الوصفات لصنع آيس كريم الطماطم فالأمر يتطلب فقط طماطم طازجة و القشدة الطازجة أيضاً والسكر مع تحريك الخليط مع الطماطم المطبوخة ثم قم بصبه في وعاء معدني مع تغطيته جيداً ويحفظ في الفريزر ويتم تقليبه مرتين أو ثلاثة قبل تمام التجمد .

4 – آيس كريم الفحم

هو نوع من النكهات الشائعة للآيس كريم في اليابان والتي تتصدر قائمة الدول الأكثر جنوناً في صنع نكهات الآيس كريم بالمناسبة ، هذا بالتأكيد واحد من أكثر النكهات غرابة من أي نكهة قد تسمع عنها فهو صعب تخمين كيف يكون مذاقه ، فهو يجمع ما بين مسحة من طعم كربون الفحم وما بين طعم الجليد البارد .

5 – آيس كريم اللافندر

غالباً ما تشتهر نكهات الآيس كريم الفرنسية إلى أكثر شئ تشتهر بيه وهو العطور المحلية رفيعة الذوق منها الكثير من الزهور مثل الورد والياسمين والبنفسج و الزعتر و إكليل الجبل ، وواحدة من أكثر نكهات آيس كريم الزهور في فرنسا هو اللافندر برائحته اللطيفة الجميلة وحتى له نفس الطعم .

ملاحظة : لإكمال المقال يمكنك إستخدام زر التالي

6 – آيس كريم عرق السوس الأسود