كيف سنبدو بعد 1000 عام من الآن؟

من المعروف لدينا أنه لا أحد يعلم الغيب إلا الله , وهذه الدراسات والأبحاث تقع تحت دائرة التكهنات والتوقعات وهذا ما توصل له الدكتور “الآن كوان” الحاصل على دكتوراة في علم الجينوم الحاسوبي وكانت دراسته عن كيف سنبدو بعد 1000 عام من الآن؟

كيف سنبدو بعد 1000 عام من الآن؟

سيكون لدينا كبشر خلال ألف عام من الآن وجوه وعيون ولون بشرة مختلفة تماما، وذلك سيحدث بسبب تكيفنا مع البيئة المتغيرة بسبب الأحتباس الحراري والكوارث الطبيعية الأخرى.

لقد اختلفت صفاتنا الشكلية والجسمانية كثيرا منذ بدء الخلق وعلى اساس هذا التغير قمنا بحسابتنا المختلفة لنعرف كيف سيبدو احفادنا بعد 1000 عام.

 

1- سيكون لديهم عيون حمراء

بسبب تأثير الحرارة والاحتباس الحراري، سيتغير لون العين من الأسود والبني إلى الأحمر وسنستطيع تمييز درجات آلوان أكثر من المعتاد.

2- ستكون قامتهم أطول

على مدى السنوات المائة والخمسون الماضية، زاد متوسط ارتفاع البشر حوالي 10 سم . أصبح البشر أطول ، وهناك سبب للاعتقاد بأن هذا الاتجاه سيستمر. ويمكن تفسير ذلك من خلال علم الوراثة ان اسبابه الرئيسية هي نوع التغذية المقدمة للاطفال ستؤدي إلى الارتفاع بشكل كبير في القامة.

3- لون بشرة اكثر اسمرارا

بعد قرون قد يأتي الوقت الذي يكون فيه المناخ والرطوبة في جميع انحاء الأرض متشابهين. لذلك سيكون لجميع الأشخاص في جميع الاماكن والمواقع نفس لون البشرة الذي سيكون أكثر اسمرارا وقتامة عن الآن.

4- روبوتات صغيرة بداخلنا

سوف يتم دمج روبوتات صغيرة “نانوبوتس” داخل خلايا جسم الانسان لتشخص المرض وتعالجه وتقيس كل المؤشرات الحيوية لأجسامنا، سوف نتعلم لغات جديدة من خلالها ونتواصل مع الآخرين بطريقة مباشرة من داخلنا.

5- ادمغة أكبر

سوف ينمو دماغنا بشكل أكبر من حجم البشر الحاليين، وذلك لأسباب كثيرة ومتعددة ستتضح مع مرور الوقت.

وفي النهاية نذكركم أن كل ما سبق لا يخرج عن كونه مجرد توقعات لما يمكن ان يحدث بعد 1000 عام من الآن .

شاهد أيضاً :

25 حقيقة صادمة لا تعرفها عن عينيك

أغرب 25 شيء تم إيجاده داخل بعض الأشخاص

تعليقات
error: Content is protected !!