17 صورة غامضة لم يستطع أحد تفسيرها

بغض النظر عن مسمياتها ولكن تلك الصور قد تبدو لك وكأنها صور التقطت من خلال منظور غريب وفني لمصور يحاول استكشاف العالم بطريقة مختلفة على إنستجرام مثلاً . ولكن كل شئ سيتغير تماماً بعدما تعرف القصة وراء كل صورة منها وما يميز تلك الصور ويجعلها غريبة أنه لا أحد استطاع شرحها وتوضيحها بدقة . هذا يتوقف على وجهة نظرك هل أنت شخص متشكك جداً أم تتبع التفسيرات السهلة للأمور ….لنرى ذلك !

 

1 – رائد الفضاء سولواي فيرث

يظهر في الصورة لدينا هنا رائد فضاء وكأنه يخرجمن رأس فتاة صغيرة بريئة وهي تبتسم داخل حقل زهور . بالطبع تلك الصورة غريبة فالرجل الظاهر في الصورة ما هو إلا رجل الفضائ سولواي فيرث والذي حير أجيال من العلماء والمصورين والفلاسفة بعد تلك الصورة والتي عرضت في عام 1964 . كان أي تفسير عقلاني للأمر يبدو غريباً لكن التفسير المقبول إلى حد ما أنه كان يسقط في نفس وقت إلتقاط الصورة ففي تلك الفترة كان معروف أن الولايات المتحدة والاتحاد السوفيتي يدفعون بالكثير من الرجال إلى الفضاء الخارجي .


2 – هيبستر” المسافر عبر الزمن “

تم إلتقاط تلك الصورة عام 1940 ،ولكن انظر لها واحكم بنفسك ،الشخص الظاهر في تلك الصورة يبدو وكأنه انتقل عبر الزمن من الألفية الثالثة إلى هناك ليشهد مباشرة حدث إعادة إفتتاح جسر ساوث فورك في كندا . بمراقبة الحشد المحيط به فستجد أنه الوحيد الذي لا يرتدي قبعة ونظاراته الشمسية حديثة جداً وحتى طريقة إرتدائه للملابس لا تترك مجال للشك من أن هذا الرجل لم يكن ينتمي بشكل طبيعي لتلك الفترة مع العلم أن الصورة ليست فوتوشوب بالمرة !


3 – السيدة بابوشكا

ظل إغتيال الرئيس الأمريكي جون كيندي لغز كبير عام 1963 بل يعتبر أكبر لغز في التاريخ الحديث ويرجع ذلك إلى أن السلطات لم تكن قادرة على استجواب شاهد رئيسي واحد على تلك الواقعة هي ” السيدة بابوشكا ” والتي تظهر في الصورة ملونة فلقد كانت تلك المرأة الغامضة على شاهد العيان الوحيد الذي لم يتم التعرف عليه بوضوح في التحقيقات التي تلت الحادثة . لا نعلم هل كانت متعمدة أم لا ولكنها ظهرت في إحدى الصور وهي تستخدم وشاح لإخفاء معالم وجهها والبعض اعتبرها جاسوسة . لقد اختفت بشكل غريب وغير مفهوم واختفى معها السر وراء تلك الحادثة .


4 – الوجه الظاهر على وجه كوكب المريخ

قامت وكالة ناسا بإنجازها الكبير بجعل الوصول إلى القمر حقيقة وليست درب من دروب الخيال ، ولكن ما رأيناه في كوكب المريخ كان دلالة على صحة الفرضية التي تقول أنه ربما كان هناك حضارات قائمة بالفعل في كواكب مجاورة لنا ، فلقد ظهر في إحدى الصور التي ألتقطت لسطح كوكب المريخ وجه إنسان واضح ويحدق بنا عبر ملايين الكيلومترات . وللمشككين في هذا الأمر ظهرت صورة أخرى تظهر فيها تشكيل ما يشبه الهرم بشكل كبير جداً على سطح المريخ أيضاً !


5 – أشباح The S.S. Watertown

لدينا هنا صورتين من أكثر الصور إثارة للإعجاب و الغرابة . ما حدث كان بسيط وواضح فلقد كانت الناقلة تسير عبر المحيط الهادي عندما غرق اثنان من البحارة هما جيمس كورتني و مايكل ميهان بسبب إحدى الحوادث التي يتعرض لها الكثيرون خلال الرحلات البحرية ، يبدأ الجزء الغريب في القصة بعد غرق الرجلين حيث بدأ باقي طاقم الناقلة يلاحظ ظهور شبحين للإثنين سوا على متن الناقلة أو فوق الأمواج ّ ولقد نجح أحدهم في إلتقاط تلك الصور وأصبح الموضوع يتصدر عناوين رئيسية في الصحف في ذلك الوقت .

ملاحظة : لإكمال المقال يمكنك إستخدام زر التالي