أغرب 12 مدرسة غير تقليدية .. منها مدارس تعليم السحر !

إذا سألت أحدهم كيف كانت أيام الدراسة وأيام المذاكرة سيجيب بالطبع ويصف لك الواجبات المنزلية التي لم تكن لها نهاية والإمتحانات المدمرة للدماغ . ولكن الأمر هنا مختلف تماماً فلقد جمعنا لك مجموعة من المدارس الغير مألوفة أبداً وستجعلك تظن فوراً أن درست بشكل خاطئ وإتخذت الطريق الخاطئ تماماً في دراستك . جهز نفسك لمناهج غريبة جداً وكأنها تسخر من كل ماهو منطقي  إليكم أغرب 12 مدرسة غير تقليدية .. منها مدارس تعليم السحر .

 

1 – جامعة الهامبرجر

لم يعد عملك كطاهي للبرجر عملاً سهلاً ومتاح لأي شخص عابر ! الأمر الآن أصبح يتطلب شهادة جامعية لتتمكن من مزاولة تلك المهنة . نعم ما تقرأه صحيح وليس درب من الخيال أو المستقبل . هناك جامعة بالفعل للبرجر وحقيقية ولقد تخرج منها 80000 من مديري مطاعم ماكدونالدز وعلمتهم أفضل الطريق للقيام بمهامهم في عملهم وتم إنشائها في عام 1961 وتوجد في ولاية شيكاغو في أمريكا وهي تقدم دبلومات فخرية لجميع من يتخرجون منها بعد دورة مدتها 5 أيام . يتم خلال لائحتها الدراسية تعليم كيفية تغليف الطعام وكيفية تقطيع البطاطس بالطريقة والحجم المناسبين بالتفصيل . حيث أنها يوجد بها مطبخ محاكي لتصميم المطابخ الحقيقية في المطاعم مثل ماكدونالدز .


2 – مدرسة لسانتا كلوز

هل يمكنك تصور فصل دراسي كامل مكون فقط من الأجداد السمان ذوو اللحية البيضاء ويدونون ملاحظات . لا نريد أن نحبط بالطبع من يؤمنون بوجود سانتا كلوز الروحي ولكن بالفعل هناك مدرسة تعلم سانتا كلوز مهاراته الحقيقة وهي مدرسة موجودة في ولاية ميتشيجان ومن أرقى المدارس كذلك وبالطبع لا يوجد لديهم اجازات شتوية فحينها يكون موسم الذروة بالنسبة لهم عندما تأتي أعياد الميلاد ورأس السنة . وفي الصورة الثانية ترى الجيل الأول من سانتا كلوز ةهم حريصون على اجتياز الإختبارات النهائية .


3 – المدرسة الإيسلندية للعفاريت والجن

لا ! هذه ليست خدعة أو أمر خيالي بالنسبة لعشاق عالم العفاريت والرعب و الجن . هناك الفعل مدرسة متخصصة في هذا الأمر , لن تنصدم عندما تعرف أنه حوالي 54% من سكان أيسلندا يؤمنون بوجود الجن والعفاريت ويعتقدون أنهم حقيقيون تماماً ، تعود تلك المدرسة إلى حوالي 29 عام هو عمرها من وقت تأسيسها ويتخذون ريكيافيك أب روحي لهم ، ولقد أعطوا للحكايات الشعبية والأساطير عن العفاريت والجن صورة واقعية وذات دراسات علمية ومنطقية أكثر ، ويجب أن تعرف أن المدرسة لها مدير ويأخذ عمله على محمل الجدية وهو يدعى ماجنوس سكارفيدينسون وهو يبني محاضراته على فرضية  أن الجان حقيقيون ، مناهجها الدراسية تقوم على دراسة الجان والمخلوقات الأخرى الغير مرئية والأقزام كذلك وتوفر للطلاب رحلات ميدانية إلى أماكن مسكونة بالعفاريت .


4 – مدرسة جراي للسحر

دائماً ما يخيف المعلمون طلابهم من ألا يجتازوا الإختبارات في مدرسة السحر ،تفخر مدرسة جراي للسحر بأنها تدرس وتحاضر عن العلوم السوداء والتي حرمها المجتمع منذ سنين وحرقت مناهجها منذ فترة طويلة ،مؤسس المدرسة هو أوبيرون زيل – رايفينهيرت. لقد تبنت تلك المدرسة نفس منهجية مدرسة هوجوارتس في أفلام هاري بوتر من تسكين الطلبة المناهج ! الخريجون من تلك المدرسة لديهم الإختيارات ليستكملوا دراساتهم ، والمدرسة التالية التي سنستعرضها واحدة من تلك الإختيارات .

ملاحظة : لإكمال المقال يمكنك إستخدام زر التالي