5 أماكن ضد الجاذبية الأرضية

كثيرا ما تقع أمامنا ظواهر غريبة ولكننا في النهاية نجد لها تفسيرا علميا. اليوم سوف نشارككم بعض الأماكن التي لا تخضع لقوانين الجاذبية الارضية وتفتقر لتفسير ذلك علميًا حتى الآن, إليكم 5 أماكن ضد الجاذبية الأرضية .

1- Kavlesad waterfall

شلال Kavlesad هو شلال عكسي غامض يقع في حصن سنجباد بمدينة ماهراشترا في الهند. هذا الشلال تحدث له ظاهرة غريبة وغامضة فهو بدلا من ان ينبع من الأعلى ويسقط لأسفل فهو ينبع من الأسفل ويصعد إلى الأعلى. بسبب قوة مضادة للجاذبية في هذه المنطقة تعارض تدفق المياه وتمنعها من السقوط وغير معروف مصدر تلك القوة. بعض العلماء يتوقعون ان ذلك يحدث بسبب الرياح الشديدة.

2- Magnetic Hill

التل المغناطيسي يقع بالقرب من لاداخ بالهند. يخلق تخطيط المنطقة والمنحدرات المحيطة به وهمًا بصريًابأن الطريق ينحدر لأسفل لكنه في الواقع يرتفع لأعلى. فتظهر السيارات والبشر والأشياء أنها تتحرك حركة دائرية لأعلى التل في تحدٍ للجاذبية لكنها في الواقع تنحدر لأسفل.

تقع التلال المغناطيسية الأخرى في جوجارات. وآخر بالقرب من بوج وغيرها في تولسي شيام.

3- st. ignace mystery spot

سانت ايجناس البقعة الغامضة الواقعة في ميتشجان، هو مكان مضاد للجاذبية الأرضية. في أوائل عام 1950 لاحظ المساحون أن معداتهم لا تعمل بشكل صحيح. الغريب أن أدواتهم بعيدًا عن المنطقة ب 300 قدم عملت على أكمل وجه. النظرية هي أن المجال المغناطيسي للأرض في هذه البقعة إما قوي جدًا او ضعيف جدًا، مما يجعل الأبرة المغناطيسية في أجهزتهم تشير إلى الشرق بدلًا من الشمال.

4- Hanging Pillar Temple

يشتهر معبد فيرابهارا في ولاية اندرا براديش بعجيبة هندسية وهي أنه بين الأعمدة الحجرية السبعين بالمعبد، يوجد إحداها معلقًا في السقف. قاعدة العمود تكاد تلامس الأرض ويوجد حيز من الفراغ بينه وبين الأرض يمكن تمرير الأشياء أسفله من جانب إلى آخر. يقال إن الدعامة قد انحلت قليلًا عن وضعها الأصلي عندما حاول مهندس بريطاني تحريكها محاولًا كشف السر ولكنه فشل.

يُعتقد أن أعمدة المعبد كلها معلقة في الهواء ، دون أي دعم ،ولكن بنسب متفاوتة. لا يزال العلماء يتطلعون لمعرفة سبب هذه الظاهرة المضادة للجاذبية.

5- Oregon Vortex Forest

غابات اورغون الدائرية، هي غابات أرضية مائلة ينحرف فيها الاتجاه المغناطيسي فتنمو الأشجار بميل غريب لأعلى. بالأضافة إلى ذلك تجد فيها ظاهرة الأطوال فيظهر شخص قصير القامة أنه طويل في منطقة معينة وبالعكس يظهر طويل القامة قصيرًا. تلك الظاهرة توجد في أماكن قليلة على الأرض منها غابات اوريغون في الولايات المتحدة الأمريكية.


أقرأ أيضاً : أغرب 16 شيء مسموح بها قانونياً في بعض الدول


شاهد الآن : 31 صورة تاريخية نادرة يجب عليك مشاهدتها

إشترك الأن في قناة الأهم
إذا أعجبك الفيديو لا تنسى الأشتراك في قناة الأهم

تعليقات
error: Content is protected !!