10 أبطال خارقين حقيقيين حول العالم

نحن جميعًا على دراية بالأبطال الخارقين من خلال القصص المصورة والأفلام. مما جعلنا نعتقد ان الأشخاص ذوي القدرات الخارقة لا يوجدون إلا في دور العرض. حسنا، هذا خطأ. سكان العالم أكثر من 7 مليار نسمة. جميعهم ليسوا متشابهين. هناك أشخاص معينين لديهم قدرات إضافية استثنائية تجعلهم خارقين. لقد جمعنا لكم 10 أشخاص عظماء بقدراتهم الخارقة التي أبهرت الناس على مر السنين.

1- رجل الجليد

“ويم هوف” هو الشخص الوحيد الذي لديه القدرة على العيش بدون ملابس في فصل الشتاء داخل مياه متجمدة لأكثر من 6 ساعات.

2- الرجل الذي يتناول كل شيء

“ميشيل لوتيتو” فنان استعراض فرنسي، لديه قدرة نادرة للغاية على هضم كل شيء بما في ذلك قطع الزجاج والقضبان الفولاذية والأسلاك النحاسية وأكثر من ذلك بكثير. وقد جاءت أكبر أعماله عام 1980، عندما أنتهى بنجاح من تناول طائرة سيسنا 150 خلال عامين.

3-  الرجل المطاطي

ممثل أمريكي يمكن لف ذراعيه لأكثر من 90 درجة، ويمكنه أيضًا وضع نفسه داخل صندوق صغير عن طريق لف نفسه كمطاط.

ملاحظة : لإكمال بقية المقال يمكنك إستخدام زر التالي

4-  الساموراي الأعظم

” ايساو ماتشي” من اليابان خبير في فنون الدفاع عن النفس ذو شفافية نفسية عالية غير مألوفة. صاحب ردود أفعال مذهلة لدرجة تمكنه من عكس قذيفة مصوبة تجاهه بسرعة 158.29 كيلو متر في الساعة بسيفه.

5- الرجل المرن

لقد تعرفنا على الرجل المطاط، لكن التالي هو الشخص الأكثر مرونة في العالم. يمكن أن يتحكم “غاري” في جلده إلى درجة أنه يمكن أن يقدم المشروبات على طبق مصنوع باستخدام جلده الممتد. وهذا بسبب كمية الكولاجين التي يحتويها جسمه.

6- إنسان الحاسب الألي

“شاكونتالا ديفي” هي مؤلفة هندية، لديها القدرة على إجراء الحسابات العقلية هلى وجه التحديد بحيث أنها تكون أسرع من أجهزة الكمبيوتر. فازت في سجل جينيس عام 1982.

7- محدث الحيوانات

“كيفين ريتشاردسون” يستطيع التحدث مع المخلوقات المختلفة، وأهمها المخلوقات الخطرة. يذهب كيفين في رحلات يومية مع الأسود والضباع والنمور.

8-  رجل المغناطيس

يشار إلى ” ليو” في جيع أنحاء العالم باسم رجل المغناطيس. لديه القدرة على جذب الأشياء المعدنية التي تزن أقل من 40 كجم لجسده. يمتلك ليو مجال جاذبية ذو تأثير قوي.

9- رجل الكهرباء

عشرة أمبير من الكهرباء تكفي لقتل شخص عادي، ولكن “راج موهان نير” بالتأكيد ليس طبيعيًا. يستطيع جسده مقاومة 10 أضعاف التيار الكهربي الذي يستطيع مقاومته الشخص العادي.

10- جهاز الأشعة البشري

لدى “ناتاشا ديمكينا” القدرة التي تمتلكها أجهزة الأشعة السينية منذ كانت في العاشرة من عمرها. فهي تستطيع أن ترى من خلال العضلات ويمكنها مشاهدة عظام الناس بعينها المجردة.


أقرأ أيضاً : أعلى 25 دولة من حيث معدلات القتل في العالم


شاهد الآن : أسوء 7 سجون في تاريخ البشرية بينهم سجن في دولة عربية

إذا أعجبك الفيديو لا تنسى الأشتراك في قناة الأهم

قد يعجبك ايضا