أغرب 12 طريقة للعقاب مبالغ فيها داخل المدارس

إن فرض القواعد والإنضباط داخل المدارس مشابه للعب البولينج بداخل كابينة من الكريستال ، من المؤكد طبعاً أنها ستنهار وستسير على نحو خاطئ عاجلاً أم آجلاً ، تتنوع العقوبات التي تفرضها العديد من المدارس حول العالم لإجبار الطلبة على الإلتزام وتصل إلى حد مبالغ فيه ولن تتصوره ، وسنعرض عليك مجموعة من أغرب 12 طريقة للعقاب تتبعها بعض المدارس .


1 – القبض على طالب بسبب ” التجشؤ” داخل الفصل

وصلت العقوبة تلك المرة لحد مبالغ فيه جداً كما سنرى ، فلقد قام أحد المعلمين بإستدعاء الشرطة لإلقاء القبض على طالب بالصف السابع حيث أنه كان يشرب الكثير من البيبسي قبل صف الرياضة وشجعه زملائه على ذلك وشجعوه أيضاً على التجشؤ حتى ثار جنون المعلم فلم يكن الأمر مضحكاً بالنسبة للمعلم كالبقية ، وكنتيجة لذلك قامت والدة الطالب برفع دعوى قضائية ولكن القاضي لم يستجيب للدعوى وتم تعليق الطالب لمدة فصل دراسي .


2 – صبي يتم معاقبته بسبب قصة شعره

تمت معاقبة صبي بسبب أنه قام بحلق شعره بصورة لاعب كرة سلة المفضل لديه ” بونر ” فلقد أراد أن يعبر عن شدة حبه له من خلال عمل قصة شعر جديدة ولقد أثار هذا الأمر غضب المعلمين في مدرسته وإدارة المدرسة بالكامل وطالبوه بكل الطرق أن يحلق رأسه تماماً وتم رفده لمدة يوم من المدرسة وبالرغم من أن العقوبة تبدو بسيطة لكنها كانت إنذار إلى  أن التصرفات الغير ملائمة للمدرسة غيرمقبولة تماماً، جدير بالذكر أن هذا اللاعب من أشهر وأنجح لاعبي كرة السلة في الدوري الأمريكي للمحترفين ويبلغ من العمر 37 عام وفاز ببطولتين قبل تقاعده في عام 2016 .


3- معاقبة فتاة بسبب لعبة ” hello Kitty ” بتهمة الإرهاب

منتشر جداً في أمريكا عمليت إطلاق النار العشوائي على المدارس ، ولذلك تتحفز جميع المدارس هناك لأي بادرة عنف قد تحدث ولكن ما حدث هنا مبالغ فيه في الواقع ! فلقد قامت معلمة رياض أطفال بإبلاغ مكتب مكافحة الإرهاب بعدما هددت طفلة عمرها 5 سنوات بإطلاق النار على زملائها في الفصل من سلاحها الذي كان ماهو إلا منفاخ فقاعات على شكل هالو كيتي !

ملاحظة : لإكمال بقية المقال يمكنك إستخدام زر التالي

تعليقات